أسبوع الصحة الإلكتروني في دولة الإمارات العربية المتحدة: أفضل الرعاية والعافية لسعادة المريض

دبي وأبو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 9 حزيران/يونيو / بي آر نيوزواير / — سيتم تنظيم أسبوع الصحة الإلكتروني في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة بين 31 تشرين الأول/أكتوبر و3 تشرين الثاني/نوفمبر، 2016. وسيركز أسبوع الصحة الألكتروني في دولة الإمارات العربية المتحدة 2016 على سبل توفير أفضل وسائل الرعاية والعافية الصحية دعما لهدف أن تصبح الإمارات الدولة الأكثر سعادة في العالم. وبعودته إلى المدينتين للسنة الثانية على التوالي بعد تنظيمه الناجح في العام 2015، سيواصل أسبوع الصحة الألكتروني في دولة الإمارات العربية المتحدة النقاشات الحاسمة المتعلقة بالرعاية الصحية والعافية والتكنولوجيات ذات العلاقة.

وقال جيريمي بونفيني، الرئيس التنفيذي لـ أتش آي أم  أس أس إنترناشيونال: “الرعاية الصحية والعافية هي جزء أساسي في  حياتنا اليومية. والرعاية الصحية في الإمارات العربية تلامس الجميع. وتأتي أتش آي أم أس أس، بالتعاون مع حكومة الإمارات العربية المتحدة والمستشفيات الشريكة، بالأفضل في الابتكار لهذا الحدث للعام 2016.”

وسينطلق أسبوع الصحة الإلكتروني في دبي في 31 تشرين الأول/أكتوبر و 1 تشرين الثاني/نوفمبر في مركز محمد بن راشد الأكاديمي الطبي في مدينة دبي للرعاية الصحية. أسبوع الصحة الألكتروني في دولة الإمارات العربية المتحدة سيتضمن بحث موضوعات من شأنها تغيير وجه الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك:

  •  علوم الجينوم والطب المخصص
  •  معلوماتية علم الأمراض وإدارة المشاريع
  •  الابتكارات في المستشفى
  •  معلومات الأعمال وصنع القرار القائم على النتائج
  •  التنقلية والصحة المتصلة

وللمرة الأولى على الإطلاق، سيأتي مؤتمر جينوم الشرق الأوسط إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في 31 تشرين الاول/اكتوبر بعد إطلاقه الناجح في المملكة العربية السعودية في شهر أيار/مايو. ويسعى مؤتمر جينوم الشرق الأوسط إلى تمكين المرضى والأطباء بمعلومات وراثية قوية للغاية يمكن الآن الاستعانة بها بتكلفة أكثر معقولية.

التقنيات التي يمكن ارتداؤها على الجسم التي تمكن المرضى من مراقبة صحتهم سيتم عرضها كذلك خلال مؤتمر جمعية ووتش الثاني يوم 1 تشرين الثاني/نوفمبر في دبي، الذي سيتم عقده بالتزامن مع أسبوع الصحة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة. التكنولوجيا التي يمكن ارتداؤها على الجسم ستدعم العافية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتمكن البحوث الطبية الرائدة وتمنح المستشفيات رؤى جديدة لأساليب الحياة للمرضى.

وفي يومي 2 و 3 تشرين الثاني/نوفمبر سينتقل أسبوع الصحة الألكتروني في الإمارات العربية المتحدة إلى أبو ظبي حيث سيستضيف مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي الذي افتتح حديثا هذا الحدث. وستنتهز عيادة كليفلاند الفرصة لعرض مرفقها وإنجازاتها في تبني تكنولوجيا المعلومات الصحية  من خلال الزيارات الميدانية.

التسجيل المبكر ودعوات تقديم المشاركات مفتوحة الآن.

يرجز زيارة www.uaeehealthweek.org للمزيد من المعلومات.

Related Post