إماطة اللثام عن فصل جديد من الفخامة: فرسان تعلن عن الافتتاح الكبير للمتجر المميز

الدوحة، قطر، 24 أغسطس 2016/PRNewswire/ — أقام متجر فرسان عشية يوم 28 مايو 2016 حفل افتتاح كبير وحصري في المتجر المتخصص الفاخر الذي تم افتتاحه مؤخرًا ويقع في لا كروازيت 18، بارسل 10، بورتو أرابيا، اللؤلؤة، قطر؛ ويقدم مساحة فاخرة للشراء مُخصصة للتمتع بالترف والجمال المتكامل.Ibrahim Al-Haidos, founder & creative director of FURSAN at the grand opening.

Ibrahim Al-Haidos, founder & creative director of FURSAN at the grand opening.

لاستعراض البيان الصحفي متعدد الوسائط، يُرجى النقر على الرابط التالي: http://www.multivu.com/players/uk/7910551-fursan-grand-opening-flagship-boutique/

وجدير بالذكر أن متجر فرسان، ومقره قطر، هو نتاج فكري للسيد إبراهيم الهيدوس، وهو مؤسس العلامة التجارية والمدير الإبداعي لها ولمجموعة فرسان التي تقدم حقائب فاخرة لا نظير لها مصممة في مناسبة الاحتفال بتقليد الدزة.

وردًا على سؤال حول الدافع وراء تصميم مثل هذه الحقائب المترفة رفيعة الذوق، قال إبراهيم الهيدوس: “لطالما شعرت بعلاقة رومانسية تربطني بالتجارة وريادة الأعمال. ومن خلال الجمع بين اهتمامي بالمنتجات الجلدية والموضة، سعيت لوضع اسم قطر على خريطة الموضة الفاخرة وجعلها من الوجهات الكبرى التي يؤمها الباحثون عن العلامات التجارية الفاخرة. أود منح الزبائن تجربة حقيقية للترف من خلال تقديم معاملة تليق بهم كضيوف مكرمين عند دخولهم إلى متجرنا المتألق.”

شهد الاحتفال المُترف بالافتتاح الكبير إنفاقًا سخيًا بلا حدود، وكانت الفكرة العامة هي السرب الذهبي (The Gold Swarm)، في إشارة إلى قمة الفخامة والرفاهية ونظمته شركة (974Company). بدأ الحفل بعرض مبهر على شاشة LCD واشتمل على الدعوة إلى الحدث مع عرض فيلمين قصيرين، وحظي الضيوف سعداء الحظ بالترحيب وتقديم المقبلات الخاصة الشهية التي أعدها الشيف كيمبنسكي (مرسى ملاذ) من فندق الخمسة نجوم الفاخر، وكذلك عروض رقصات استعراضية قدمتها فنانة لوس أنجليس جانيت غتروست وفنون الشيكولاتة المصنوعة يدويًا خصيصًا لمتجر فرسان بيد الفنانة أليس بنتلي. واستمتع الضيوف بمزيج من الموسيقى العربية والغربية.

ومن بين الحضور في هذا الحدث كبار الشخصيات المعروفة على مستوى العالم والنجوم والشخصيات العامة الذين شرُفنا بحضورهم ولا يمنعنا من ذكر أسمائهم إلا محبتنا في التواضع. كما احتفل معنا بالافتتاح الكبير لمتجر فرسان العديد من الشخصيات المشهورة والإعلاميين، والفنانين، والكتاب الصحفيين، ومحبي الموضة، والمدونين على مواقع الإنترنت، ونجوم السينما، والترفيه، والمطربين، وغيرهم الكثير.

واستطاع الضيوف مشاهدة حقائب فرسان رائعة الجمال وتجربتها مباشرة.

والمتجر الآن مفتوح للجمهور ويعرض حقائب فرسان المميزة التي تتربع على قمة الأناقة التي تستحقها المرأة التي تعتمد في أسلوب حياتها على الرُقي والنشاط بدرجة كبيرة

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160824/400821)

إبراهيم الهيدوس
المؤسس والمدير الإبداعي، فرسان
إنستاغرام: @ibrahim_alhaidos

حسابات فرسان على مواقع التواصل الاجتماعي:

الموقع الإلكتروني: http://www.fursan.qa
إنستاغرام: @fursanluxury
تويتر: @fursanluxury
Tumblr: @fursanluxury
فيسبوك: Fursan Luxury
قناة اليوتيوب: Fursan Luxury
فيميو: FURSAN

المصدر: فرسان

Related Post
نيكسن تاير تضع حجر الأساس لمركز تقنية إطاراتها الجديد في أوهايو بالولايات المتحدة المركز سيوفر
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — حصد أطفال المدارس الروس ثلاث ميداليات
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من