افتتحت سكاي تيم صالة جديدة في مطار دبي الدولي

الصالة الأولى التي يرعاها التحالف في منطقة الخليج، والخامسة على مستوى الشبكة العالمية

 دبي، الإمارات العربية المتحدة – 12 إبريل 2016 – افتتح اليوم تحالف شركات الطيران العالمي سكاي تيم رسميًا أحدث صالاته في مطار دبي الدولي.  صُممت الصالة التي تقع في منطقة الاستقبال “د” في مبنى الركاب رقم 1 الذي تم بناؤه حديثًا لتوفير وسائل الراحة والضيافة الفاخرة للركاب على درجة ،Elite Plus ، والدرجة الأولى، ودرجة رجال الأعمال المسافرين على متن رحلات شركات الطيران الأعضاء العشرة في سكاي تيم التي تقدم خدماتها في المطار.

L-R: Jon Conway, Divisional Senior Vice President, marhaba; Perry Cantarutti, SkyTeam CEO and Managing Director; Eugene Barry, EVP Commercial and Communications, Dubai Airports.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20160412/354197

 قال بيري كانتروتي الرئيس التنفيذي والمدير الإداري في سكاي تيم “إن المرافق المشتركة مثل صالتنا الجديدة في مطار دبي تعد مثالاً ملموسًا على مدى الدعم الذي تقدمه شركات الطيران التابعة لسكاي تيم لتوفير تجربة سفر متميزة بدرجة كبيرة للعملاء المسافرين في مطاراتها من خلال تعزيز التعاون المشترك” وأضاف قائلاً: “منذ افتتاحنا لأول الصالات في عام 2009 في مطار لندن هيثرو، شاهدنا مدى التقدير والاحترام المتزايد بين الركاب وشركات الطيران الأعضاء؛ فهي تتمتع بشعبية كبيرة لدى العملاء مع تقديم المزايا التجارية لأعضائنا في التحالف. يعد مطار دبي مركز الطيران العالمي الصاعد وأكثر المطارات ازدحامًا في العالم للمسافرين الدوليين، لذا كان هذا هو الموقع الطبيعي لافتتاح أحدث صالاتنا بهدف تلبية تطلعات مسافرينا المميزين. وجدير بالذكر أننا نخطط لافتتاح المزيد من الصالات المشتركة عبر شبكتنا العالمية بدءًا من بكين خلال هذا العام.”

من جانبه قال جون كونواي، نائب الرئيس الأول لدائرة خدمات مرحبا: “نحن نهنئ تحالف سكاي تيم على افتتاح هذه الصالة الرائعة. ونحن في خدمات مرحبا فخورون جداً بشراكتنا مع سكي تيم، حيث نشترك معهم في إدراكنا للتطور الذي يطرأ على احتياجات ومتطلبات المسافرين والسعي لتقديم خدمة رائعة ومميزة. لا شك في أن دبي هي الموقع الأمثل لهذه الصالة الجديدة، ونحن نأمل أن تساهم في تعزيز القيمة المقدمة للمسافرين إلى جانب خبرات وتاريخ “مرحبا” في إدارة المطار”. يذكر أن خدمات مرحبا ستتولى إدارة الصالة الجديدة بالنيابة عن سكاي تيم.

وتجدر الإشارة إلى أن صالة سكاي تيم الجديدة تتمتع بمساحة تزيد عن 960 مترًا مربعًا تقدم بها الخدمات لأكثر من 180 عميلاً. تفتح هذه الصالة أبوابها على مدار الساعة، وينعم هذا المرفق الجديد بالمزايا التالية:

  • وسائل ترفيهية بجودة مميزة

نقدم لعملائنا طوال اليوم وجبات خفيفة ساخنة وباردة من أشهى الأكلات المقدمة من الشركات الأعضاء في مطار دبي. كما تتمتع الصالة بوجود ساحة مخصصة لتقديم المشروبات. وتنعم الصالة بوجود مكان للاستحمام كي يستمتع المسافرون بالانتعاش قبل إقلاع رحلاتهم – للمسافرين المتنقلين عبر الرحلات.

  • جمال التصميم الداخلي

تتبنى سكاي تيم في تصميم صالة دبي مفهومًا جديدًا، حيث تزين الصالة بمنحنيات عصرية وناعمة لا تخلو من القطع الخشبية التي تضفي دفئًا على المكان. هذا فضلاً عن الجدران المزينة بالنباتات الحية، مما يجعل المطار جزءًا من الطبيعة الساحرة. كما تنعم الصالة بمعرض ديجيتال للفنون، يقدم فيه العديد من الفنانين أرقى أعمالهم.

  • خدمة الاتصال

نحرص على تلبية الحاجات المختلفة للمسافرين بتقديم خدمة  Wi-Fiبلا حدود، فضلاً عن مركز الأعمال الملحق به مرافق الطباعة، وغرفة كبار الزوار. كما يوجد أيضًا العديد من المنافذ الكهربية التي تملأ أرجاء الصالة مما ييسر على المسافرين عملية شحن أجهزتهم الكهربية.

  • وسائل ترفيهية

ستنعم معنا بأجواء يسودها الهدوء في منطقة منفصلة لمشاهدة التلفاز، فضلاً عن غرفة مخصصة للأطفال لتبقي هؤلاء المسافرين الصغار في متعةٍ دائمة. كما يمكن أيضًا لعملائنا الاستمتاع بالقراءة بالاختيار من بين العديد من الصحف والمجلات.

وتحرص سكاي تيم دومًا على تحقيق النفع لعملائها بتقديم خدماتها فيما يزيد عن 630 صالةً تمتلكها الشركات الأعضاء بجميع أرجاء العالم.  هذا فضلاً عن أشهر المرافق التابعة لسكاي تيم التي تنتشر بمطارات لندن هيثرو، وسيدني، وهونج كونج، وأسطنبول، وأصبحت الآن أيضًا في دبي.

وتجدر الإشارة إلى أن التحالف يقدم أكثر من 176 رحلة مغادرة أسبوعيًا تقلع من مطار دبي الدولي، حيث يضم أكثر من 10 شركات تتمتع بعضوية سكاي تيم. الخطوط الجوية الروسية، والخطوط الجوية الفرنسية، والخطوط الجوية الصينية الشرقية، والخطوط الصينية الجنوبية، والخطوط الجوية الكينية، والخطوط الجوية الكورية، والخطوط الهولندية الجوية، وخطوط طيران الشرق الأوسط، والخطوط الجوية السعودية، والخطوط الجوية الرومانية.

لمزيد من المعلومات حول صالة مطار دبي التابعة لسكاي تيم ولتنزيل الصور، انقر هنا.

نبذة حول سكاي تيم:
سكاي تيم هو التحالف العالمي للخطوط الجوية الذي يضم20   عضوًا تعمل معًا لتقديم تجربة سفر لا مثيل لها عبر شبكة ممتدة بأرجاء العالم. ومن خلال أهم المحاور حول العالم، يوفر أعضاء سكاي تيم رحلات طيران موثوق فيها ومريحة إلى أكثر من 1050 وجهة. ويمكن لعملاء سكاي تيم الاسترخاء في 636 صالة أثناء سفرهم، مع كسب أميال المسافر الدائم واستبدالها. ويُعد عملاء سكاي تيم Elite Plus مؤهلين للحصول على خدمات أولوية سكاي. شركات الطيران البالغ عددها 20  عضوًا هي: الخطوط الروسية، والأرجنتينية، والمكسيكية، وطيران أوروبا، والخطوط الفرنسية، والإيطالية، والصينية الشرقية، والصينية الجنوبية، والتشيكية وخطوط دلتا، وجارودا إندونيسيا، والكينية، والخطوط الجوية الملكية الهولندية، والكورية، واللبنانية، والسعودية، والرومانية، والفيتنامية، وخطوط زيامن. ترحب سكاي تيم بعملائها الذين يبلغ عددهم 612 مليون راكب كل عام على أكثر من 16320  رحلة يومية إلى 1057  وجهةً تنتشر في 177  دولةً.

www.skyteam.com / www.facebook.com/skyteam / www.youtube.com/user/skyteam

Related Post