اكتمال اندماج شركتي أسيليا وميركاتور، ما يوجد شركة عالمية رائدة للحلول في صناعة السفر

  • تعيين جون جونستون رئيسا تنفيذيا للشركة المندمجة، وتعيين هوزيه هورتادو مسؤولا ماليا لها
  • الشركة الموحدة تستفيد من منتجات الشركتين التي تكمل بعضها بعضا وبصمتيهما العالميتين
  • قدرات منتجات وتقنيات معززة

برشلونة، إسبانيا ودبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أسيليا، وهي شركة موفرة رائدة للحلول المالية والتجارية لصناعة الطيران، وميركاتور، وهي شركة موفرة عالمية للحلول الممكنة بالمنتجات لصناعة السفر والنقل، اليوم أنهما استكملتا اندماجهما بنجاح، ما أوجد شركة عالمية موفرة للحلول الممكنة بالتقنية لشركات الطيران ووكلاء السفر وشركات النقل.

وستكون لدى المجموعة المشتركة محفظة منتجات موسعة بعروض تكمل بعضها بعضا من الشركتين بما في ذلك محاسبة الإيرادات، وإدارة الإيرادات، وضمان الإيرادات وإدارة البضائع والشحن، وحلول الدفع، وتحليلات البيانات، وإدارة التكاليف والحلول التجارية. وسوف يستفيد عملاء أسيليا وميركاتور من قدرات المنتجات والتكنولوجيا المعززة، مما يضمن استمرار تطوير الحلول المبتكرة لصناعة السفر والنقل. ومع بصمة عالمية وأكثر من 400 عميل في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك 250 شركة طيران، ستكون الشركة الجديدة في الطليعة في مجال الأتمتة، ومساعدة العملاء على إدارة العمليات المالية بشكل أكثر كفاءة، والتقليل من تسرب الإيرادات وخفض التكاليف التشغيلية وتحسين إدارة قنوات التوزيع غير المباشرة. ولدى الشركة المندمجة إيرادات اسمية سنوية تزيد عن 200 مليون دولار، وهي بهذا تعتبر من حجم الشركات القادرة على القيام باستثمارات في المنتجات والتكنولوجيا من أجل البقاء في طليعة الابتكار وجودة الخدمة.

وسيكون جون جونستون، الرئيس التنفيذي الحالي لأسيليا، الرئيس التنفيذي للمجموعة المندمجة في حين سيكون هوزيه ماريا هورتادو مديرها المالي. وعلق السيد جونستون: “إنني متحمس لفرصة قيادة مجموعة موسعة تركز على توفير المنتجات والخدمات المتميزة للعملاء. وأتطلع إلى قيادة مزيد من النمو والتوسع في طرح المنتجات وإدخال تكنولوجيات جديدة ومبتكرة.”

واربورغ بينكوس، وهي شركة الأسهم الخاصة العالمية التي تركز على الاستثمار في النمو ومساهم الغالبية الحالي في ميركاتور، ستكون مساهم الغالبية الجديد في الشركة المندمجة.

وقال أدارش سارما، المدير الإداري لواربورغ بينكوس: “نحن سعداء لدعم اندماج شركتين كبيرتين تركزان على صناعة السفر والنقل. وسيبقى تركيزنا منصبا على توفير أفضل المنتجات والخدمات الممكنة لعملائنا. ومعا، ستستمر المجموعة المشتركة في الاستثمار بشكل كبير في ابتكار المنتجات الجديدة والتطوير.”

الاتصالات
أسيليا

ميتول ميهتا 8888 6780 22 91+

ميركاتور
ميشيل دروموند
089360 7432 44+

واربورغ بينكوس
سارة غيستيتنير 0377 306 207 44+

حول أسيليا

أسيليا هي شركة رائدة في مجال توفير الحلول المالية والتجارية والتحليلات لصناعة الطيران والسفر. أسيليا تساعد شركات الطيران على الاندماج وتبسيط عملياتها المالية؛ لتحسين إدارة التكاليف والمخاطر، تسرب الإيرادات والتدفقات النقدية والربحية وأداء الأعمال بشكل عام. تتشارك أسيليا مع شركات الطيران منذ اللحظة التي يتم فيها إصدار تذكرة السفر أو وثيقة الشحن الجوي، وعلى طول دورة الحياة المالية بأكملها للتذكرة وحتى يتم تحويل البيانات إلى معلومات يمكن العمل عليها.

الحلول التجارية لأسيليا تساعد شركات الطيران على توجيه المبيعات وتعزيز العلاقة التجارية مع وكلاء السفر. وتقدم الرؤى حول أداء مبيعات الشركات، وأداء الوكلاء، أداء الطرق الجوية، وتقوم على الفور بتحديد فرص النمو المحتملة. كما تساعد شركات الطيران على إدارة برنامج حافز الوكلاء لزيادة رضا الوكلاء. وبدعم من البيانات القوية، تمكن تحليلات أسيليا وخدماتها الاستشارية شركات الطيران من اتخاذ القرارات المتنورة عن طريق التنبؤ باتجاهات السوق والتعرف على فرص الإيرادات وخفض تكاليف التشغيل.

ومع أكثر من 200 عميل من شركات الطيران، تنتشر عمليات أسيليا في 9 دول وتوظف أكثر من 2000 مهني في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.accelya.com.

حول ميركاتور

ميركاتور هي الشركة الرائدة في مجال توفير منصات البرمجيات والحلول التي تمكنها المنتجات لصناعة السفر، والنقل والخدمات اللوجستية العالمية. نحن نريد أن نحدث ثورة في الطريقة التي ينقل بها العالم الناس والمنتجات. مهمتنا هي بناء المنتجات الذكية والقوية التي توفر المعلومات والقدرة على التنبؤ، والقيمة في الأعمال التجارية لعملائنا. وتساعد ميركاتور العالم بطريقة هي الأكثر أمانا وسرعة وذكاء. كل يوم، تتم معالجة أكثر من 3 مليون رحلة ركاب و 200،000 طن من البضائع بمنتجات ميركاتور، ما يمكننا من تحليل تيارات كبيرة من البيانات وتقديم رؤى قابلة للتنفيذ التي توفر القيمة لعملائنا. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.mercator.com.

حول واربورغ بينكوس

واربورغ بينكوس هي شركة الأسهم الخاصة العالمية الرائدة التي تركز على الاستثمار في النمو. ولدى الشركة أكثر من 44 مليار دولار من أصول الملكية الخاصة المدارة. محفظة الشركة النشطة التي تتكون من أكثر من 140 شركة هي شركة متنوعة للغاية على أساس المرحلة والقطاع والجغرافيا. واربورغ بينكوس هي شريك ذو خبرة لفرق الإدارة التي تسعى لبناء شركات دائمة ذات قيمة مستدامة. وإذ تأسست في عام 1966، جمعت واربورغ بينكوس 16 صندوقا من صناديق الأسهم الخاصة، التي استثمرت أكثر من 60  مليار دولار في أكثر من 780 شركة في أكثر من 40 بلدا.

وتعتبر الشركة مستثمرا بارزا في كل من صناعات التكنولوجيا والفضاء. ومنذ تأسيسها، استثمرت الشركة أكثر من 15 مليار دولار في التكنولوجيا وشركات خدمات الإعلام والشركات القائمة على التكنولوجيا، بما في ذلك استثمارات في الشركات العالمية للبرمجيات وشركات الخدمات المعتمدة على التكنولوجيا بما في ذلك بي إي أيه سيستمز، نوانس كومينيكيشنز، فايدلتي ناشيونال إنفورميشن سيرفيسز، وول ستريت سيستمز، فيريتاس، غورديان غروب وآيبارادايمز. وتتضمن استثمارات الشركة في مجالي الفضاء والنقل شركات كامب سيستمز، ترانزدايم، كونسوليديتيد بريسيجن بروداكتس، كويوتي لوجيستيكس وتريتون كونتينر.

والشركة تتخذ من نيويورك مقرا لها ولها مكاتب في أمستردام، بكين، هونغ كونغ، لندن، لوكسمبورغ، مومباي وموريشوس، سان فرانسيسكو، ساو باولو، شنغهاي وسنغافورة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.warburgpincus.com

Related Post