الإعلان عن وكالة PR Newswire كأفضل المصادر الإخبارية وفق استطلاعات الرأي بين ما يزيد عن 37.000 إعلامي فرنسي

لندن، 27 أبريل 2016/PRNewswire/ — يُذكر أن وكالة PR Newswire، وهي الوكالة الرائدة في الاتصالات المبتكرة وحلول التسويق والأخبار التجارية وتوزيع المحتوى الإخباري، قد تم الإعلان عنها كأحد أفضل ثلاثة مصادر للوسائط المتعددة فيما يتعلق بالبيانات الإخبارية في استقصاء للرأي أُرسل لما يزيد عن 37.000 إعلامي فرنسي.

PR Newswire Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150327/731493 )
(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160422/358758-INFO )

وقد كشف المشاركون في استقصاء الرأي أن أفضل ثلاثة مصادر للوسائل الإعلامية المتعددة هي Google (بنسبة 96%) وAFP Forum (بنسبة 60%) وPR Newswire للصحفيين (بنسبة 51%)، بينما أعلن ما يزيد عن ربع المشاركين اشتراكهم في الخدمة الإخبارية المخصصة وأرشيف الوسائل الإعلامية المتعددة لدى وكالة PR Newswire.

وقد أظهرت النتائج أيضًا اعتمادهم بصورة ساحقة على الإصدارات الصحفية والموارد المتاحة عبر الإنترنت للوصول إلى أفكار تلهمهم بالجديد من المقالات، مع بيان أفضل ثلاثة مصادر ألا وهي مواقع الويب (87%) ومحركات البحث (86%) والإصدارات الصحفية (82%).

وقد صرحت ليزا آشورث، Présidente de PR Newswire Hors Antenne، قائلة: “باعتبارنا إحدى وكالات نشر الأنباء الرائدة في فرنسا، بات من الضروري لنا أن نعي تفضيلات الصحفيين وذوي النفوذ عند استقاء الأخبار والوقوف على مدى تفاعلهم مع محتوى الأخبار.

‘Infographic depicting the results of PR Newswire’s survey of French media professionals’.

ولقد كانت نتائج هذا الاستقصاء للرأي مشجعة للغاية. ونحن نفخر بتغطيتنا الإخبارية التي تشتمل على وسائل الإعلام التقليدية والجديدة والحديثة، ولذا كان أمرًا يبعث على الاطمئنان أن نرى الإعلاميين يستفيدون من كافة الخدمات التي نقدمها من أجلهم.”

يتوفر مخطط بياني يوضح نتائج الاستقصاء هنا. للحصول على المزيد من المعلومات بشأن المنتجات والخدمات التي تقدمها وكالة PR Newswire، يرجى التواصل من خلال marketinguk@prnewswire.co.uk.

نبذة عن PR Newswire

وكالة PR Newswire (http://www.prnewswire.co.uk ) هي شركة رائدة عالميًا ذات منصات وسائل إعلام متعددة توفر للمتخصصين في التسويق والإصدارات الصحفية ومسؤولي الاتصالات المؤسسية ومسئولي الاستدامة والشؤون العامة والمسؤولين عن العلاقات بين المستثمرين قمة الاستفادة من المحتوى الإخباري للتواصل والتفاعل مع جمهورهم الرئيسي كافة. وباعتبارها في طليعة مجال نشر الأنباء التجارية منذ ما يزيد عن 60 عامًا، توفر وكالة PR Newswire اليوم الحلول المتكاملة لإنتاج المحتوى وتنقيحه وتوجيهه للجمهور المستهدف – بدءًا من الوسائل الإعلامية عالية التقنية ومرورًا بالفيديوهات المتاحة عبر الإنترنت ووصولاً إلى الوسائل الإعلامية المتعددة – ثم تعمل على توزيع المحتوى الإخباري وقياس النتائج عبر القنوات التقليدية والرقمية والمتنقلة والاجتماعية. ونظرًا لأنها تجمع بين شبكة نشر المحتوي الإخباري متعددة القنوات ومتعددة الثقافات مع أدوات ومنصات العمل الشاملة، فإن وكالة PR Newswire تتيح للمؤسسات حول العالم استغلال كافة الفرص متى سنحت لها. وتقدم وكالة PR Newswire خدماتها إلى عشرات الآلاف من العملاء عبر مكاتبها المنتشرة في أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والأمريكتين وآسيا والمحيط الهادي، كما أنها جزء من مؤسسة UBM PLC.

مسؤول الاتصال الإعلامي

Imogen Powell-Shaw
Marketing Manager –>في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند
5335 -7454 -20 (0) 44+
+44(0)20-7454-5335
imogen.powell-shaw@prnewswire.co.uk

المصدر: شركة PR Newswire
533 7454 20 (0) 44+

Related Post