التعريف بتطبيق SampleMe™: عبروا عن آرائكم، واحصلوا على مكافآت فورية!

دبي، الإمارات العربية المتحدة 27 نيسان ، ابريل 2016 / بي آر نيوز واير/- SampleMe هو تطبيق جديد يوفر للمستهلكين فرصة الحصول على مكافأة مقابل القيام بالأشياء التي يحبونها وإبداء رأيهم في التجارب الجديدة. يقدم التطبيق الفريد عالمياً محرك بحث اجتماعي لتوفير نصيحة جديرة بالثقة لعملائه على الانترنت حول الخدمات، والأماكن، والمنتجات والوجهات التي ينبغي لهم تجربتها.

يعتمد التطبيق على مبدأ في منتهى البساطة والسهولة؛ فهو يتمحور حول الشخص ذاته #allaboutme. يسمح التطبيق للمستخدمين بكسب هدايا مجانية فورية، أو حسومات وجوائز مقابل اقتطاع 20 ثانية من وقتهم لإبداء رأيهم إن كان جيداً أو سيئاً. لن يستغرق الأمر منهم أكثر من الوقت الذي يستغرقه نشر صورة الطبق الشهي الذي يتناولونه الآن على موقع انستاجرام! كما يمكن أن يقدم لهم معلوماتٍ عن المكان المفضل الجديد لأصدقائهم. “رأى التطبيق النور انطلاقاً من فكرة العطاء، المحبة والرغبة في المشاركة. صفاتٌ نتعاطف جميعاً معها”، هذا ما قاله ريان سينجلهيرست، الرئيس التنفيذي في تعليقه على التطبيق. وأضاف “يسرنا جداً لإطلاق SampleMe في الشرق الأوسط، ولا سيما بالنظر إلى العملاء المرموقين في هذه المنطقة والثقافة الإجتماعية العفوية التي تجعل من الإمارات العربية واحدة من أفضل الدول في العالم”.

كيف يعمل هذا التطبيق؟- أبدوا عن آراءكم اليوم، واحصلوا على جوائز مجانية اليوم

عند تثبيت التطبيق المجاني على الأجهزة المحمولة، سيقوم بإعلام المستخدمين عند دخولهم مطعماً، متجراً أو وجهة مدرجة في بيئة SampleMe. يمكنهم بعد ذلك أن يجيبوا على إحصائية ما، أو نشر صورة أو كتابة ملاحظة دون أن يتجاوز ذلك 20 ثانية من وقتهم. يمكنهم إعلام وجهاتهم عن تجربتهم فيها، ما هي الأشياء التي أعجبتهم والأشياء التي لم تنل هذا الإعجاب. ولأن التطبيق يعمل آنياً، فالمكافآت آنية أيضاً. يمكنهم الحصول على مكافآتهم حالاً أو يمكنهم تجميع النقاط واستبدالها بعينات من جوائز رائعة مثل جولة لمدة ساعة في سيارة فيراري، أو درس تعليمي للتزلج على الماء، أو درس رياضة فلايبورد، أو جلسة تصوير احترافية، أو جلسة عناية بالحواجب، أو حتى تركيب رموش اصطناعية.

يهتم الجميع بما يعتقده الآخرون، أليس كذلك؟

لا تكتفي بنية البحث الإجتماعية المبتكرة من SampleMe بالسماح للمستخدمين بمشاركة تعليقاتهم مع الأصدقاء فقط، بل تتجاوز ذلك لتعرض لهم توصيات أصدقائهم عن الأماكن التي لا يرغبون بزيارتها مرة أخرى أو أفضل وجهة لقضاء أوقات ممتعة! يبدو الأمر كمحرك بحث (إلا إذا كان أصدقاؤهم يتمتعون بذوقٍ سيءٍ حقاً!).وعلاوةً على ذلك، يقدم التطبيق وظيفة “الدفع مسبقاً”؛ حيث يمكّن المستخدمين من إرسال رمز حسم لأصدقائهم كي يستمتعوا بالأماكن التي يفضلونها!

قوموا بتثبيت التطبيق الآن

SampleMe هو تطبيق مجاني سهل الاستخدام. يوفر للعملاء فرصة استخدامه لاستعراض الأماكن التي يرغبون بزيارتها والحصول على هدايا مجانية مقابل إبداء رأيهم. من المؤكد بأن هذا التطبيق سوف يحدث ثورة في الطريقة التي يشارك العملاء أشياءهم المفضلة ويختبرونها بها. مستقبل إبداء الرأي حول التجارب بين أيديكم الآن!

لاستفسارات وسائل الإعلام، يرجى التواصل مع tricia@katchthis.com أو suzy@katchthis.com.

حول SampleMe:

SampleMe هو تطبيق يعود عليكم بجوائز مجاناً؛ فلسفتنا بسيطة: كلما منحتم أكثر، ستحصلون على المزيد. عبروا عن رأيكم باختصار أو أجيبوا عن استطلاع رأي قصير واحصلوا على مكافآت فورية. تم ابتكار SampleMe من بنات أفكار المبدع في المجال الرقمي، ريان سينجلهيرست، ليكون محرك فكر مرموق يوفر طريقة جديدة وفريدة من نوعها للبحث الاجتماعي، والتي سترتقي لتلبي احتياجات المستهلكين وتكون أداة تسويقية فعالة ومبتكرة للعلامات التجارية.

تطبيق SampleMe بسيط وسهل الاستخدام ويمكَنكم من:

  • اتخاذ قرارات أفضل فيما يتعلق بشراء المنتجات
  • جمع مكافآت وهدايا مجانية
  • التحقق من قوائم الطعام وخطوط المنتجات
  • الحجز في المطاعم وإبداء الملاحظات
  • استعراض الأماكن التي قضى أصدقاؤكم بها أمتع الأوقات
  • “الدفع مسبقاً”: تناول الطعام في مكان ما وإرسال حسم لإصدقائكم عند زيارتهم لذات المكان.

استمتعوا باختبار أماكن جديدة واحصلوا على مكافآت مقابل ذلك. مستقبل إبداء الرأي عن تجربة معينة بين أيديكم، كونوا جزءاً من التأسيس لهذه المنهجية.

Related Post