بيلون وإف آي إس توحدان صفوفهما للاستغلال التجاري لتقنية بلوك تشين في المجتمع المدني

لندن، 31 يوليو / تموز، 2018 /PRNewswire/ —

  • بيلون “Billon” توقع خطاب نوايا مع إف آي إس “FIS” لاستكشاف تكامل تقنية بلوك تشين الخاصة بالمجتمع المدني في أكبر محفظة عالمية لحلول التقنيات المالية.
  • إف آي إس وبيلون ستتعاملان في وثائق إلكترونية تتجاوز قيمتها بضعة تريليونات من الدولارات وفي إدارة الهوية وأسواق المدفوعات العالمية.

تأكيدًا على التزامها بالتغلب على التحديات التي تواجه تدفق المعلومات الموثوقة، وحدت بيلون “Billon” قواها مع إف آي إس “FIS”، مزود حلول التقنيات المالية الأكبر في العالم، لاستكشاف تطوير المنتج المشترك وفرص المبيعات لمحفظتها من حلول بلوك تشين الموجهة للشركات.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_lpd6phd7/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/690516/Billon_Logo.jpg)
(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/724355/Billon_CEO_Founder_FIS_President_CEO.jpg)

ووقعت الشركتان خطاب نوايا عقب استكمال برنامج محفز إف آي إس فينتشر سينتر “FIS VC Accelerator Program” الخاص بتقييم تكامل بنية بيلون الموزعة لإدارة المستندات والهوية في مجموعة التقنيات المالية العالمية من إف آي إس. وبشكل مشترك، تتعامل بيلون وإف آي إس مع سوق تتجاوز قيمته مليارات الدولارات للأعمال التي تسعى لتيسير تدفق العمليات وتلبية الاشتراطات التنظيمية.

وبموجب بنود الاتفاق، ستستكشف بيلون وإف آي إس كذلك احتمال التعاون في مجال مدفوعات الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والمدفوعات متناهية الصغر للأجهزة الرقمية والهواتف الذكية – وهو سوق من المقدر أن تصل قيمته إلى 3,3 تريليون دولار أمريكي بحلول 2023. وتدعم الشراكة وضع بيلون العالمي الذي يتضمن الآن اتفاقات مماثلة مع مؤسسة ميتسوي نوليدج اندستري “Mitsui Knowledge Industry (MKI)” في اليابان وجنوب شرق آسيا، ومع بي آي كيه “BIK” التي تغطي سوق شرق ووسط أوروبا.

وبهذه المناسبة يشير أنجي هوروتشاك “Andrzej Horoszczak” المدير التنفيذي ومؤسس بيلون قائلًا، “تقوم إف آي إس بدور ريادي في إعداد معايير التقنية والمحافظة عليها في صناعة الخدمات المالية العالمية، وهو ما يجعل هذا الاتفاق معلمًا تاريخيًا لشركة بيلون وخطوة هائلة تجاه استخدام تقنية بلوك تشين في المجتمع المدني”. ويضيف، “تكمن مهمة بيلون في إضفاء الطابع المدني على تقنية بلوك تشين لحل المشكلات المالية والخاصة بإدارة البيانات في العالم. وبالتعاون مع إف آي إس، نتطلع لتقديم هذا الحل والحلول الأخرى إلى السوق العالمي”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_5sk1vwk3/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ويتسم حل بيلون بكونه فريدًا من حيث أن بنيته الموزعة صممت للتغلب على قيود المعلومات المركزية المكلفة والمستهلكة للوقت وإدارة المخزون، ونقل التحكم في المستندات إلى المكتب التنفيذي ومباشرة إلى الأفراد. وتحت ظروف الاختبار، أظهرت بنية بيلون إمكانية تقديم سرعة تتجاوز 10 أضعاف وقابلية توسع وتحسين للأداء مقارنة بالحلول البديلة.

ولمزيد من المعلومات بشأن حلول بيلون وإدارة الهوية ومحفظة حلولها بالكامل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://billongroup.com/.

نبذة عن بيلون

تم تأسيس بيلون بهدف إضفاء الطابع المدني على تقنية بلوك تشين حتى يمكن للأعمال وعملائها الاستفادة من فعالية التأمين وانخفاض التكلفة وخبرات الاستخدام.

https://www.billongroup.com

نبذة عن إف آي إس

https://www.fisglobal.com

المصدر: Billon Group

[related_post themes="text" id="44285"]