جي بي آي تعلن عن إكمال التمويل لمشروع بناء جيفرسون ستيديوم بارك

تجمع سكني لعدة عائلات من الفئة أ يبدأ أعمال حفر الأساس في مشروع إسكان بلاتينوم تراينغل بمدينة أناهايم
أناهايم، كاليفورنيا، 13 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة جي بي آي، وهي شركة رائدة في بناء الإسكان المتعدد العائلات من الفئة أ، عن إنهاء أعمال تمويل بناء المرحلة 1 من مشروع إسكان جيفرسون ستيديوم بارك، المكون من 371 شقة سكنية ومتنزه عام بمساحة 1.1 آكر. ويقع المشروع على قطعة عقارية رئيسية تبلغ مساحتها 17.6 آكرا واقعة في منطقة بلاتينوم تراينغل الراقية في أناهايم بكاليفورنيا – القريبة مباشرة من ستديوم أنجل بأناهايم. وسيبلغ عدد الوحدات السكنية التي ستبنى في مشروع جيفرسون ستيديوم بارك، وهو مشروع سيبنى على ثلاث مراحل، 1,079 شقة سكنية بما في ذلك 12 وحدة عيش وعمل والمتنزه البالغة مساحته 1.1 آكر و14,600 قدم مربع من مساحات التجزئة ذات الطبيعة المجتمعية.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/477107/JPI_Jefferson_Stadium_Park.jpg

وقال تود بودين، نائب الرئيس الأول لجي بي آي في قسم المنطقة الغربية والشريك الإداري للتطوير “من الواضح أن جي بي آي ملتزمة بالاستثمار في رؤية بلاتينوم تراينغل في أناهايم. ولدينا حاليا أربعة مشاريع في مراحل مختلفة من التطوير في بلاتينوم تراينغل مع إجمالي قيمة متوقعة عند الانتهاء منها يبلغ أكثر من 675 مليون دولار. بلاتينوم تراينغل هي نموذج لجهود التطوير التي تشجع المشاريع الجديدة وتعزز خبرات المعيشة العالية للمجتمع. ومشروع ستيديوم بارك يعزز هذا الالتزام.”

ويتم تقديم التمويل لبناء مشروع جيفرسون ستيديوم بارك من قبل أيست ويست بانكورب، وهي شركة مملوكة للقطاع العام بأصول تبلغ 34 مليار دولار. بنك إيست ويست بانكورب هو بنك رائد يركز حصرا على أسواق الولايات المتحدة والصين الكبرى، ويدير أكثر من 130 موقعا في جميع أنحاء العالم.

وقالت ديبورا بيفيريدج، نائبة الرئيس الأولى ومسؤولة الإقراض التجاري في بنك إيست ويست: “نحن فخورون بتقديم الدعم المالي لجيفرسون ستيديوم بارك. وفي إيست ويست نعتقد أن المجتمعات النابضة بالحياة هي حجر الزاوية للنمو الاقتصادي للبلاد. وتجسد هذه العلاقة التزامنا المستمر بدعم تنمية المجتمع.”

ويشارك في تمويل المشروع أيضا بريفيرد بانك. وقال جيم بيلانيك، نائب الرئيس الأول / مدير المجموعة في بريفيرد بانك: إن “مجموعة صناعات العقارات في محافظة أورينج التابعة لبريفيرد بانك متحمسة للمشاركة مع بنك إيست ويست لتمويل أحدث مشروع في المنطقة لجي بي آي.”

وفي حزيران/يونيو 2016، حصلت  جي بي آي على الموافقة بالإجماع على المشروع من رئيس البلدية والمجلس البلدي لمدينة أناهايم، وفي أيلول/سبتمبر 2016، أعلنت جي بي آي أنها قد تشاركت مع صندوق الصين الكبرى، وهو صندوق أسهم خاصة متخصص في العقارات مقره بكين، في مشروع مشترك بقيمة 255 مليون دولار لتطوير المرحلتين الأولى والثانية من مشروع جيفرسون ستيديوم بارك. وقالت لوري ماذرز، رئيسة قسم الاستحواذ لصندوق الصين الكبرى في الولايات المتحدة في ذلك الوقت: “يسعى صندوقنا للدخول في شراكة مع شركات التطوير العقاري الرائدة في المدن الرئيسية في جميع أنحاء الولايات المتحدة. ومشروع جيفرسون ستيديوم هو نموذج لهذا النوع من التطوير، ويمثل التزام صندوق الصين الكبرى بتحديد الاستثمارات ذات الجودة لشركائنا “.

وقال جوس فيلالبا، الشريك الإداري لقسم المنطقة الغربية في  جي بي آي: “إن إكمال تمويل بنائنا لهذا المشروع مع بنك إيست ويست، إلى جانب الاستثمارات من شركائنا الصينيين، يؤكد أن مشروع جيفرسون ستيديوم بارك سيولد فعلا كمشروع نموذجي لمحفظتنا، وللاستثمارات المستقبلية في مشاريع أخرى من قبل المستثمرين الصينيين “.

وسيتمتع سكان جيفرسون ستيديوم بارك بميزة الوصول إلى نظام النقل المتعدد الوسائط الإقليمي لأناهايم، فضلا عن الترفيه على مدار السنة، بما في ذلك دوري اتحاد الروابط الكبرى للعبة البيسبول في لوس أنجلوس، فريق أينجلز أوف أناهيم، ومباريات فريق أناهايم دوكس العضو في رابطة الفرق الوطنية للعبة الهوكي. بالإضافة إلى ذلك، يقع المشروع على بعد ميل واحد من مركز التسوق الرئيسي بوسط مدينة ديزني، وديزني لاند، ومتنزهات كاليفورنيا للمغامرة. ويقع أيضا على بعد عشرة أميال فقط من أكبر خمسة أرباب عمل في أناهايم: منتجع ديزني لاند، مستشفى مؤسسة كايزر، هيلتون أناهايم، كاش كول إنك، فرع الرهن العقاري، ومركز أناهايم ميموريال الطبي.

وقال رئيس بلدية أناهايم توم تيت إن “مشروع جيفرسون ستيديوم بارك يمثل المثل العليا التي تصورناها أصلا لبلاتينوم تراينغل أناهايم. سوف تتحول هذه المنطقة مع المجتمع الدينامي الجديد الذي سيؤسسه هذا المشروع.”

حول قسم المنطقة الغربية لجي بي آي

يقع قسم المنطقة الغربية لجي بي آي في سان دييغو، وهو طور مشاريع إسكانية في جميع أنحاء ولاية كاليفورنيا بلغ مجموعها أكثر من 6200 وحدة. وبالإضافة إلى ذلك، أعلن قسم المنطقة الغربية مؤخرا عن الانتهاء من مشروعين تطويريين في ولاية أريزونا: جيفرسون تاون ليك – وهو مشروع بلغت كلفته 57 مليون دولار، وجيفرسون تشاندلر، وهو أيضا مشروع بلغت كلفته 57 مليون دولار، وكان قد بدأ العمل فيهما في العام 2016. ويتوقع قسم المنطقة الغربية إغلاق التمويل وبدء عملية الإنشاء لمشاريع إسكانية بأكثر منـ 350 مليون دولار من التطوير العقاري للعائلات المتعددة الجديدة في العام 2017.

حول جي بي آي

جي بي آي هي شركة تطوير عقاري وطنية، وشركة بناء وإدارة استثمار للأرصدة المتعددة للعائلات من الفئة (أ) في أسواق مختارة في الولايات المتحدة، مقرها في ولاية تكساس، ولها مكاتب في كاليفورنيا وأريزونا ونيو يورك. وبتاريخ من 30 عاما من أعمال التطوير العقاري الناجح في جميع أنحاء الأسواق الأميركية الرئيسية وعمق لا مثيل له من الخبرة في التطوير المحدد في الصناعة، جي بي آي تعتبر واحدة من أنشط الشركات العقارية التي يملكها القطاع الخاص في البلاد. فريق القيادة التنفيذية لجي بي آي يتمتع في المتوسط بما لا يقل عن 25 عاما من الخبرة الشاملة في التطوير العقاري المتعدد العائلات – بدءا من الشقق الحدائقية ذات الكثافة المنخفضة، والمباني متوسطة وعالية الكثافة ومشاريع المنصات، ومشاريع السكن الطلابي، والمباني العالية المتعددة الاستخدامات. وتقدم الشركة خدمات إدارة الاستثمار، ما قبل التطوير، التأمين، والتسويق، وإدارة الأصول، وكذلك خدمات البناء والمالية والإدارة. بداية المرحلة 1 من مشروع جيفرسون ستيديوم بارك يمثل الاستثمار الرابع عشر لجي بي آي برأسمال صيني في مشاريع تبلغ قيمتها الإجمالية أكثر من 1.4 مليار دولار في السنوات الثلاث الماضية. لمعرفة المزيد عن جي بي آي، يرجى زيارة الموقع www.JPI.com.

حول صندوق الصين الكبرى

إذ أنشىء في العام 2010، صندوق الصين الكبرى هو شركة إدارة صناديق اسهم خاصة عقارية تبلغ قيمته ما يقرب من 16 مليار يوان و 1.5 مليار دولار من الأصول الخاضعة للإدارة. وتستثمر الشركة داخل وخارج الصين نيابة عن أفراد من أصحاب الثروات العالية والمؤسسات المالية الرائدة على حد سواء. في الولايات المتحدة، استحوذت/وفرت الشركة التمويل عى شكل أسهم لبناء حوالي 6000 وحدة سكنية في ثماني مدن. لمعرفة المزيد عن صندوق الصين الكبرى، يرجى زيارة الموقع التالي: www.gcfoverseas.com.

 

Related Post