شراكة بين دارك ماتر وسيمانتك لتقديم أحدث حلول وخدمات الأمن الإلكتروني

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  27 ابريل 2016: أعلنت دارك ماتر، الشركة الدولية المتخصصة بالأمن الإلكتروني ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة، عن ابرام شراكة مع شركة سيمانتك (NASDAQ: SYMC)، الرائدة عالمياً في مجال الأمن وإدارة المعلومات، لتقديم أحدث حلول وخدمات الأمن الإلكتروني التي ستساعد العملاء على مكافحة التهديدات والجرائم الإلكترونية.

ستمكن هذه الشراكة عملاء دارك ماتر من الاستفادة من الفرص التجارية والتكاليف المنخفضة وتحسين الإنتاجية من خلال دمج خبرات دارك ماتر في هذا المجال وتقنيات الحماية التي تقدمها سيمانتك. وعلى صعيد المؤسسات، ستقوم هذه الشراكة بتقديم مجموعة شاملة من خدمات الأمن الإلكتروني الموحدة بما في ذلك الخدمات الاستشارية لحماية المعلومات والتهديدات، الحوكمة والمخاطر والامتثال، واستخبارات التهديد الإلكتروني والأمن الإلكتروني.

ستعمل الشراكة بين دارك ماتر وسيمانتك على تقديم خدمات فريدة ومبسطة للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبالإضافة إلى ذلك، ستعمل الشراكة أيضاً على تثقيف المنظمات حول ضرورة الالتزام والامتثال بالقوانين التنظيمية في مجال الإنترنت التي تعد ضرورية لمواجهة التطور المستمر الذي نشهده اليوم على صعيد التهديدات.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال فيصل البنّاي، الرئيس التنفيذي لدارك ماتر: “تتعاون كل من دارك ماتر وسيمانتك لتمكين الشركات والهيئات الحكومية بحلول استراتيجية من شأنها ان تساعدهم على تطوير عملياتهم للحد من المخاطر والتكلفة والتعقيدات والتغلب على التحديات الناتجة عن الامتثال.” وأضاف: “تتمتع دارك ماتر بمجموعة رائدة من حلول الأمن الإلكتروني ونحن نتطلع قدماً لجمعها مع تقنيات الحماية التي تقدمها سيمانتك لحماية المعلومات التي يتشاركها عالمنا المتصل اليوم.”

ومن جانبه، علق مايكل براون، الرئيس التنفيذي للشركة قائلاً: “ستقدم الشراكة مع دارك ماتر مزيجاً لا يضاهى من التكنولوجيا والخبرة للشركات المحلية. وبالإضافة إلى ذلك، أن الحلول والخبرات المقدمة من دارك ماتر تكمل ما لدينا من خبرات في تقديم حلول التكنولوجيا المخصصة للمستخدم النهائي.”

ومع زيادة الهجمات الإلكترونية في الشرق الأوسط والعالم، تعكس الشراكة بين دارك ماتر وسيمانتك أهمية المبادرة لمساعدة المؤسسات على اكتساب خبرة أوسع حول التهديدات وكيفية الرد للحد من تأثيرها.

يعد الأمن الإلكتروني مزيج يجمع بين الناس والتكنولوجيا حيث يشهد عالمنا اليوم خروقات أمنية بشكل متزايد وذلك نظراً لنقص الخبرة في تطبيق حلول آمنة لحماية الأصول التجارية والمعلومات الهامة عند الأفراد، أو عند ترك المعدات والأجهزة دون مراقبة لتكون عرضة للتهديدات الإلكترونية.

تضمّ دارك ماتر نخبة من الخبراء الدوليين في مجال الإنترنت، وهم يعملون على تطوير وإدارة ونشر التقنيات الحديثة، والامتثال لدورة حياة أمن الإنترنت في الشركة، باتباع منهجية تتضمن أربع مراحل هي التخطيط، الكشف، الحماية والاسترجاع، وتعزيز حلولها الأمنية للشركات.

نبذة عن دارك ماتر

تسعى دارك ماتر إلى تحويل وتطوير مشهد الأمن الإلكتروني بتقديم مجموعة كاملة من أحدث الخدمات والحلول إلى الحكومة والشركات التجارية وتشمل حلولها المتكاملة:

الحوكمة وإدارة والمخاطر والامتثال

نعمل مع الجهات الحكومية والشركات الخاصة في جميع القطاعات من أجل تقييم آدائها وفقاً للمعايير التنظيمية، وهذا يساعدها في تحديد الفجوات والوفاء بالالتزامات.

الدفاع عن الشبكات الإلكترونية

فريق النخبة من خبراء الأمن الإلكتروني في دارك ماتر يعمل ضمن جميع التخصصات والوظائف ليحدد التهديدات الإلكترونية الأكثر تقدماً وتقديم الاستجابة المناسبة لها، فضلاً عن تحديد الجهات الفاعلة ورصد هجمات الأمن الإلكتروني.

خدمات الأمن المُدارة

نقدم خدمات المراقبة عن بعد والحلول الأمنية، ونضع كل الطاقات والمصادر المتاحة في دارك ماتر تحت تصرف فريق خدمات الأمن المُدارة. وسواء كانت الحاجة إنشاء وتشغيل مركزاً للتشغيل الآمن (SOC) أو تطوير المركز المتوفر حالياً فإن دارك ماتر قادرة على تقديم المساعدة.

الاتصالات الآمنة

يؤمن طقم الاتصالات الآمنة من دارك ماتر الحماية للمكالمات الهاتفية على الخطوط الثابتة والمتحركة ومكالمات الفيديو، والدردشة، والبريد الإلكتروني، ومشاركة الملفات وتراسل البيانات، فضلاً عن إدارة الأجهزة العاملة على مختلف المنصات وأنظمة التشغيل.

البنية التحتية وتكامل الأنظمة

يدعم قسم البنية التحتية وتكامل الأنظمة خدماتنا الاحترافية التي نقدمها للحكومات والشركات، والتزويد بالتطبيقات، والحلول والخدمات التي تضمن بقاء عملائنا في طليعة الأمان الإلكتروني.

الحلول الذكية

نقدم الحلول الشاملة للخدمات الأمنية والتي توفر الحماية للمنازل والشركات من خلال: المكاتب والمنازل المحمية والمتصلة بالشبكة، الإشراف التقني والتدابير المضادة، راحة البال مع الحوسبة والاتصالات المتنقلة، والتزويد الموثوق للعتاد والتجهيزات.

انطلاقاً من مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، يعمل في دارك ماتر خبراء من كافة أنحاء العالم لتقديم راحة البال من خلال الاستشارات وتنفيذ المشاريع القابلة للتدرج لدى العملاء من مختلف الأحجام، وتلبي خدمات وحلول دارك ماتر الحماية في كل مجالات التهديدات ومخاطر الأمن الإلكتروني. وبما أنها الشريك الموثوق للحكومات والجهات المسؤولة عن البنى التحتية الحساسة فإن دارك ماتر تعمل مع شركات رائدة عالمياً في المجال الإلكتروني والأمن الإلكتروني.

اعتماداً على السرعة والابتكار تقدم دارك ماتر منهجية شاملة تساعد عملائها على العمل ضمن عالم معقد، تتطور فيه استراتيجيات التهديد والتخفيف من المخاطر، والأدوات والسياسات والنظم.

لمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: www.darkmatter.ae

Related Post