شركة آرييل تحتفل بـ 50 سنة من الأعمال

ماونت فيرنون، أوهايو، 28 نيسان/أبريل، 2016 / بي آر نيوزواير / — تحتفل شركة أيريال كوربوريشن، وهي الشركة الرائدة المصنعة لأجهزة ضغط فصل الغاز الطبيعي الترددية، بمناسبة تأسيسها الـ 50 هذا العام.

في منتصف الستينات من القرن الماضي، صمم جيم بوتشوالد جهاز ضغط تردديا صغيرا لفصل الغاز الطبيعي عالي السرعة. ومع شركائه جيم  دوين وجورج وودمان، أسس شركة آرييل في العام 1966 بخطة عمل تقوم على التميز في التصنيع والجودة ودعم العملاء. واليوم، نمت آرييل لتصبح أكبر مصنع في العالم لأجهزة الضغط الترددية، وقد باعت أكثر من 53،000 من هذه الأجهزة، موفرة أجهزة جمع الغاز، معالجة الغاز، ونقل خطوط الأنابيب والتخزين تحت الأرض، وتعزيز استخراج النفط، وخدمات استخدام الغاز الطبيعي المضغوط كوقود. شركة آرييل هي شركة خاصة مملوكة للأسرة برئاسة ابنة بوتشوالد، كارين بوتشوالد رايت.

ارييل تدين بقدر كبير من نجاحها للقوى العاملة الرائعة لديها، التي تذهب إلى أبعد الحدود كل يوم للتأكد من أن ضواغط آرييل تلبي معايير الجودة الصارمة. وعلاوة على ذلك، يوفر موظفو آرييل دعم العملاء الذي لا مثيل له في كل مجال، من وضع أوامر الشراء الأولية إلى توريد قطع الغيار وتوفير الدعم الهندسي الميداني، وهو ما ساهم بشكل مباشر في بناء سمعة الشركة الممتازة على مدى العقود الخمسة الماضية.

بالإضافة إلى القوى العاملة في آرييل، فإن الشراكات والعلاقات التي بنيت وتم الاحتفاظ بها من قبل الشبكة العالمية للشركة من الموزعين هي علاقات لا يعلى عليها. موزعو آرييل يمثلون الشركة في سوق النفط والغاز ويسعون لتقديم ذات مستوى الدعم مدى الحياة الذي بنت آرييل سمعتها عليه.

وقالت كارين بوتشوالد رايت، الرئيسة والرئيسة التنفيذية للشركة: “منذ تأسيس آرييل في العام 1966، لم نتردد حيال قيمنا الأساسية. نحن نضمن الجودة من خلال الابتكار والاهتمام الدؤوب بالتفاصيل؛ ونحن نقف وراء كل جهاز ضغط مدى الحياة، ونتعامل مع الذين يبنون ضواغط ارييل باحترام وامتنان. وفيما نحتفل بالذكرى ال50 لآرييل، ننظر إلى الوراء على التحديات والإنجازات، والناس، والمنتجات والابتكارات، والتطورات التشغيلية للسنوات الخمسين الماضية. إن التزامنا بالبراعة، والفخر، والمجتمع، وطول عمر منتجاتنا، هي الصفات التي عرفت شركتنا، ونعتقد أنها سوف تستمر في تشكيل مستقبلنا “.

تعرف على المزيد عن الـ 50 عاما من العمل من خلال زيارة موقع www.ariel50.com  أو الاتصال بـ media@arielcorp.com.

شركة آرييل هي أكبر مصنع في العالم لأجهزة فصل الغاز الطبيعي الضاغطة الترددية. وإذ يقع مقر الشركة الرئيسي في ماونت فيرنون بولاية أوهايو، فإن آرييل هي منتج من الطراز العالمي وهي التي تحدد المعايير للصناعة في البحوث والتطوير والتصميم والتصنيع، ودعم العملاء. وإذ تأسست في العام 1966، فإن آرييل تحتفل بالذكرى الـ 50 لتأسيسها هذا العام.

Related Post