شركة آسيا بلانتيشن كابيتال بيرهاد تحصل على ترخيص أم بي بي جي في ماليزيا

كوالالمبور، ماليزيا، 26 أغسطس، 2016 / بي آر نيوزواير / — حصلت شركة آسيا بلانتيشن كابيتال، الشركة الحائزة على الجوائز، المتخصصة في إدارة المزارع المستدامة، رسميا على ترخيص التصنيع والمعالجة الكاملة لمنتجات العود في ماليزيا، بعد تقييم مركز تقطير العود وأبحاثه في البلاد. وقد منح الشركة هذا الترخيص مجلس بلدية باسير غوادانغ (أم بي بي جي)، وهي السلطة المحلية التي تدير باسير غوادانغ، جوهور باهرو، حيث يقع مصنع التقطير الفائق التقدم التابع للشركة – فضلا عن مناطق أخرى في إقليم إسكندر الماليزي.

Asia Plantation Capital’s agarwood distillery and research centre in Pasir Gudang, Johor Bahru, Malaysia.

وفي الأساس، يعتبر ترخيص أم بي بي جي نظام قياس أساسيا للصناعات لكي تتوافق مع معايير السلامة، والبيئة، ومعايير العمليات والمعالجة، من بين أمور أخرى. وبهذا الترخيص، منحت آسيا بلانتيشن كابيتال الضوء الأخضر لتصنيع وإنتاج ومعالجة كافة منتجات العود والمنتجات ذات الصلة مثل زيت العود، رقاقات الخشب، البخور، وعيدان البخور، وغير ذلك. وتعزز هذه الرخصة أيضا اعتراف السوق بهذه المنتجات، وتظهر التميز في مراقبة الجودة.

وللحصول على هذا الترخيص واستلام الوثائق الداعمة، تم القيام بعملية تفتيش كاملة وشاملة على مدى عدة أشهر، وليس فقط من قبل أم بي بي جي، بل من قبل هيئات أخرى مثل دائرة إطفاء الحرائق والإنقاذ ، وزارة البيئة، وإدارة السلامة والصحة المهنية الماليزية.

وقال ستيف واتس، الرئيس التنفيذي لشركة آسيا بلانتيشن كابيتال، آسيا المحيط الهادئ، “إن معايير اختبار أم بي بي جي الصارمة تمثل أحدث معايير الصناعة، ونحن سعداء للغاية بأن آسيا بلانتيشن كابيتال قد لبت بنجاح كافة المتطلبات ذات الصلة. ويأتي هذا كإنجاز مهم آخر بالنسبة لنا في آسيا بلانتيشن كابيتال، ونحن نحتفل بالذكرى السنوية الأولى لافتتاح مركز تقطير الشركة. إنها شهادة على العمل المتميز الذي قمنا به هنا، وهي أكثر من مجرد شهادة بالنسبة لنا. وتثبت مرة أخرى مدى أهمية التزامنا بإنتاج أرقى أنواع منتجات العود، بطريقة مستدامة، وباحترام للبيئة.” واختتم واتس بالقول: “وعلاوة على ذلك، فإن هذا يقوي موقفنا كشركة رائدة في السوق. وسوف نواصل باستمرار تحسين العمليات والأنظمة لضمان أننا في طليعة الصناعة “.

The facility also houses a laboratory for perfumes and essential oils, Asia Plantation Capital inoculation systems production, and MSDS analysis systems.

مصنع تقطير آسيا بلانتيشن كابيتال في جوهور يتضمن مرفق تقطير لزيت العود، مركزا لمعالجة رقائق الخشب، مصنعا لعيدان العطور ومركز أبحاث، وهو يحتل وحدة تبلغ مساحتها 44،000 قدم مربع  في مجمع ماساي الصناعي. ويقع في المجمع أيضا مركز للزوار، فضلا عن متجر جملة من المصنع مباشرة معبأ بمجموعة متزايدة من منتجات العود من آسيا بلانتيشن كابيتال. ويضم المرفق أيضا مختبرا للعطور والزيوت الأساسية، وإنتاج أنظمة تلقيح آسيا بلانتيشن كابيتال وأنظمة تحليل أم أس دي أس.

وإذ هو مجهز بأحدث وحدات صرف التقطير البخارية الحرارية باستخدام الماء النقي – فضلا عن نظام طاقة شمسية لتوفير الطاقة النظيفة من أجل ضمان الكفاءة الاقتصادية القصوى – يستعمل المصنع أنظمة طاقة مستدامة وصديقة للبيئة في جميع أقسامه.

وبالتوازي مع روحية آسيا بلانتيشن كابيتال، فإن جزءا من مهمة أم بي بي جي هو السعي لتطوير مدينة مزدهرة على نحو مستدام مع التركيز على خصائص البيئة الحضرية الخضراء. التزام آسيا بلانتيشن كابيتال وتفانيها الدائمان للـ “الاستدامة الشاملة” لا يقتصر على عملياتها فقط، بل يشمل أيضا إشراك المجتمعات المحلية، والاستثمار فيها، وإقامة مشاريع مشتركة مع المزارعين المحليين لتوفير وتأمين فرص العمل لهم.

زاهرة محمد
مسؤولة تنفيذية كبيرة في قسم العلاقات العامة،
الإيميل: zaahira@fragrancedubois.com
الهاتف: 344 035 122 60+

 سامانثا ثام
المسؤولة التنفيذية للعلاقات العامة والتسويق،
الإيميل: samantha.tham@fragrancedubois.com
الهاتف: 0933-9144-65+

 الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20160608/8521603739-a
الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20160608/8521603739-b

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 سبتمبر 2017/PRNewswire/ — تتعاون Manthan مع النافذة لإجراء تحليلات متطورة
الجيل الجديد من منصة التشخيص الجزيئية يوفر حل ارتباطية جديدا مصمما لتقريب الاختبار من المريض