شركة ديزاينر بيرفيومز تعلن عن شراكة عطور حصرية مع جنيفر لوبيز

نيويورك، 10 نيسان/أبريل، 2017 / بي أر نيوزواير / — أعلنت شركة العطور الراقية، ديزاينر بيرفيومز، عن شراكة عطور جديدة مع الممثلة والمغنية والمسلية والمخرجة جنيفر لوبيز. وبالعمل إلى جانب ديليش ميهتا، رئيسة مجلس إدارة والرئيسة التنفيذية لشركة ديزاينر بيرفيومز، ستنتجان ابتكارا واستراتيجية جديدة للماركة التجارية من أجل تحفيز النمو العالمي لماركة عطور لوبيز.

وقد حظيت جنيفر لوبيز بنجاح مذهل في صناعة العطور. ففي العام 2003، أطلقت جينيفر عطرها الأول، غلو باي جلو، الذي لا يزال واحدا من أنجح العطور التي أطلقت حتى الآن، ويعزى إليه الفضل في إطلاق موجة من عطور المشاهير الأخرى. ومنذ ذلك الحين، أطلقت 23 عطرا إضافيا، ما يجعل من دار عطور جينيفر لوبيز واحدة من أنجح العلامات التجارية المشهورة حتى الآن.

وقالت ديليش ميهتا: “تتمتع جنيفر دائما برؤية واضحة عندما يتعلق الأمر بعطورها، ومعرفة الاتجاهات وتقديم العطور التي يحبها الناس، وكل ذلك مع تضمين ذلك أصالتها ورؤياها. وفريق ديزاينر بيرفيومز متحمسون جدا للعمل مع جنيفر وفريقها، وإقامة شراكة طويلة وناجحة وذات رائحة طيبة معها.”

وتقول جينيفر لوبيز: “لقد كان تطوير خط العطر الخاص بي تجربة إبداعية مجزية للغاية، وأنا متحمسة للعمل مع ديزاينر بيرفيومز لمواصلة توسيع دار عطور جينيفر لوبيز”.

ديزاينر بيرفيوز تعتبر قوة متنامية في فئة الجمال الراقي المتخصصة في تطوير وتسويق وتصنيع وتوزيع العطور الراقية ومنتجات التجميل على الصعيد العالمي. وسواء كان ذلك في إنشاء العلامة التجارية من البداية أو الحصول على الأعمال التجارية القائمة، فإن الجمع بين حلول التسويق المبتكرة والتنفيذ المدروس كان دائما الأساس للنجاح على الصعيد العالمي.

وتمتد خبرة ديزاينر بيرفيومز عبر أسواق عطور رئيسية بما في ذلك أوروبا والولايات المتحدة وآسيا والشرق الأوسط. وقالت ديليش ميهتا: “من خلال شراكتنا مع السيدة لوبيز، سنستخدم أسهمنا التجارية المجمعة لزيادة تعزيز مكانتنا في هذه الأسواق والتوسع في مناطق جديدة. الهدف هو أن تؤدي خبرة ديزاينر بيرفيومز لدفع المرحلة المقبلة من تطوير عطور لوبيز وموضعة هذه الأعمال للنمو في المستقبل.”

حول ديزاينر بيرفيومز

\يزاينر بيرفيومز هي قوة متنامية في فئة الجمال الراقي المتخصصة في تطوير وتسويق وتصنيع وتوزيع العطور الفاخرة. وهي توزع محفظتها الحالية في أكثر من 80 بلدا، وهي إما مملوكة بالكامل أو تعمل بموجب ترخيص. تغطي المحفظة مجموعة من العطور الكلاسيكية التي لديها تراث حقيقي، إلى جانب العلامات التجارية للعطور الخاصة وعطور المشاهير التي تشمل جان باتو، بورش ديزاين، إيغنر بيرفيومز، غوست، جان لويس شيرر، نعومي كامبل، أريانا غراندي والآن عطور جنيفر لوبيز.

الاتصال: كرييتيف ميديا ماركيتنغ، كورين بيبيتون، corinne@cmmpr.com

Related Post