شركة محاماة بيري أبلمان أند ليدن تعلن عن افتتاح مكتب لها في دبي

الخبير في شؤون الشرق الأوسط هادي علاوي يترأس فريقا من خبراء الهجرة

سان فرانسيسكو، 15 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة المحاماة بيري أبلمان أند ليدن اليوم أنها افتتحت رسميا مكتبها الإقليمي الرئيسي في دبي. وكانت الشركة قد أعلنت سابقا أنه تم التعاقد مع هادي علاوي كمدير إداري للشرق الأوسط وشمال أفريقيا من مكتب لندن. ويترأس علاوي الآن فريقا في الإمارات العربية المتحدة مكونا من مهنيي هجرة متخصصين في قضايا الهجرة في منطقة الشرق الأ,سط وشمال أفريقيا وهو مسؤول عن موضعة الشركة استراتيجيا وتنمية أعمالها في المنطقة.

وعلاوي خبير معترف به في شؤون الشرق الاوسط متخصص في استراتيجية الأعمال والمعلومات وتحليل المخاطر الجيوسياسية عبر العديد من الصناعات. وقبل انضمامه إلى شركة بيري أبلمان أند ليدن، قاد علاوي مكتب الشرق الأوسط التابع لشركة استشارية متخصصة مقرها لندن تقوم بمساعدة الشركات الكبرى متعددة الجنسيات التي تعمل في المنطقة.

وقال الشريك الإداري لشركة بيري أبلمان أند ليدن، جيريمي فدج، إن “الشركة تدرك أهمية منطقة الشرق الأوسط لعملائنا، وهو وقت مثير أن نكون قادرين على التعامل معهم بطريقة أكثر مباشرة. ودبي هي نقطة الانطلاق لحضور بيري أبلمان أند ليدن في المنطقة، ونحن نتوقع توسيع تواجدنا بما ينسجم مع الطلب على خدماتنا.”

وقال علاوي: “العملاء يتوقعون دائما الحصول على أعلى مستوى من الخدمة حين يعملون مع شركة بيري أبلمان أند ليدن. يسعدني أن أفتتح المكتب الأول لبيري أبلمان أند ليدن في منطقة الشرق الأوسط. ومع تزايد مشاكل الهجرة في المنطقة، فإن بيري أبلمان أند ليدن ستكون في وضع جيد لتقديم المشورة بشأن استراتيجيات التنقل وقضايا الهجرة”.

وقالت إيميلي كنغ، الشريكة الإدارية للشركة في أوروبا “نحن ندرك أن منطقة الشرق الأوسط تواجه تحديات فريدة يمكن التعامل معها بأفضل طريقة من قبل الخبراء على الأرض. هادي وفريقه يفهمون الفروق الدقيقة في عمليات الهجرة في المنطقة، وسوف يصقلون الكفاءات والامتثال.”

حول بيري أبلمان أند ليدن أل أل بي

تأسست بيري أبلمان أند ليدن للمحاماة في العام 1980 كشركة محاماة متخصصة في هجرة الشركات. وتقدم الشركة خدمات شاملة للهجرة من مكاتبها في أوستن، بوسطن، دالاس، دبي، جنيف، هيوستن، لندن، مابوتو، مكلين، ملبورن، ريو دي جانيرو، وسان فرانسيسكو، وساو باولو وشنغهاي وسنغافورة وسيدني وواشنطن العاصمة. الشركة وقادتها يحتلون مراتب عالية في كل مطبوعة قانونية رئيسية، بما في ذلك “بيست لويرز”، “تشيمبرز غلوبال”، تشيمبرز يو أس أيه”، “مارتنديل هابل”، “ذي ليغال 500″ و”هو إز هو ليغال”. المكاتب القانونية غير الأميركية للشركة تديرها كيانات قانونية تعمل في تلك البلدان. راجع موقع الشركة على الإنترنت للحصول على التفاصيل www.balglobal.com.

Related Post