عو إسنشيالز نشطة في سوق التحويلات – عدد أكبر من خبراء الصناعة ينضمون إلى الشركة الديناميكية الجديدة

جنيف، 2 أغسطس 2017/ بي آؤر نيوزواير / — تفتخر شركة عود إسنشيالز، وهي شركة جديدة للعناية بالبشرة وأسلوب الحياة والرفاه تؤثر في الصناعة التنافسية بصورة كبيرة، الإعلان عن توظيف عدد أكبرمن مهنييصناعة التسويق الاجتماعي الذين يتمتعون بالخبرة والمؤهلات الضرورية لتحويل الشركة إلى شركة عالمية خلال فترة قصيرة.

وبعد تعيين كريستينا تانغ مؤخرا – التي كانتتعمل لدى نو سكين، نيوويز وتوبروير في سنغافورة، وتتمتع بأكثر من 18 عاما من الخبرة في الصناعة – كمديرة قطرية في سنغافورة، وكاثرين لوه، التيتتولى دور المدير القطري في ماليزيا، بعد أن كانت عملت في إلكين، هربالايف وصوفي باريس، يسعد عود إسنشيالز أن تعلن عن المزيد من التعيينات الرفيعة المستوى فيما تستعد الشركة لتقديم نفسها الى العالم.

جوناثان ليم هو الآن في منصب المدير القطري في الفلبين، بعد أن رسخ سمعة ممتازة لنفسه كرئيس للمبيعات ومدرب وموجه في أمواي بالفلبين أل أل سي، سيعمل مع فانيسا ديل روزاريو، التي لديها أكثر من 12 عاما من الخبرة في الصناعة بعد أن كانت عملتلدى كل من إلكين ونو سكين.

وقال أندرو ليسي، كبير المسؤولين الرؤيويين في عود إسنشيالز: “لا يهم مدى جودة منتجاتك، أو مدى جاذبية نموذج عملك. فالأهم في الشركات والمنظمات هو الناس، وتوظيف الأشخاص المناسبين هو ذو أهمية قصوى لنا. ولحسن الحظ، فإننا لم نجند فقط الناس الذين يتفقون معنا لناحية رؤيانا للاستدامة، والوعي البيئي والطريقة الجديدة الأكثر وعيا بممارسة الأعمال التجارية، إنهم يحبون هذا العمل بصورة مطلقة.”

ويقول ليسي: “يبدو أننا قد لامسنا وترا في وعي الناس في هذه الصناعة، وهم يحبون ما نمثله. إن استخدامنا للعود النقي 100٪ والعضوي في جميع منتجاتنا، وحقيقة أن جميع مكوناتنا هي من مصادر معروفة، وهي من مصادر مستدامة وأخلاقية، أصبحت قيما مشتركة في نموذج أعمالنا الذي يتناغم معه المزيد من الناس.”

وإذ يقع مقرها في كوالالمبور، ماليزيا، وتعمل جنبا إلى جنب مع كاثرين لوه، ستكون تيفاني تيو، وهي خريجةكلية التغذية والصحة المجتمعية والتي ستتولى دورها كمدرب المنتج الأول بعد أن كانت عملت لدى إلكين ونوسريتي. وسوف ينضم إليها في آب/أغسطس 2017 أدريان كام – رئيس التسويق الرقمي – الذي لديه سجل حافل في أعماله السابقة في أفون وأمواي ومجموعة تشي.

وسيكون المسؤول عن كل عمليات الشركة في آسيا والمحيط الهادىء المدير المالي المعين حديثا تشانغ تشيك فوي – وهو الذي عمل سابقا لدى أفون وأمواي وصوفي باريس في إندونيسيا – والذي يجلب إلى الشركة أكثر من 20 عاما من الخبرة في مجال التمويل وتطوير الأعمال .

واختتم ليسي حديثه بالقول: “عندما بدأنا الشركة، كنا نعلم أن تجميع فريقنا المناسب معا سيكون أمرا في غاية الأهمية. ولربما ما لم ندركه هو مدى الأهمية هذه الأيام أن يتبنى المهنيونالمخضرمون في الصناعة فكرة القيام بالأعمال التجارية بطريقة أكثر وعيا ومحاولة إحداث فرق في العالم. لدينا الآن منتجات عظيمة، وفريق عظيم، وجميعهم يؤمنون بما نقوم به ولدينا كل الخبرة والمهارات لتحويل أحلامنا إلى واقع. وإن حقيقة أن لديهم جميعا وظائف ممتازة في شركات راسخة وذات سمعة في هذه الصناعة هو إضافة كبيرة “.

ومع تزايد الاهتمام، وتردد اسم شركتنا في هذه الصناعة التنافسية للغاية، فمن الواضح بالفعل أن عود إسنشيالز سوف تجتذب العدد المتزايد باستمرار من المستهلكين الواعين الذين يريدون أن يعرفوا مصدر المنتجات التي يستخدمون، وكذلك كيف ومن يقوم بتصنيعها.

ملاحظات للمحررين:

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:
مارين أدينين
إيميل:
marine@oudessentials.com
هاتف:
41-79-171-27-25+
نبذة عن عود اسينشيالز
Oud Essentials

إذ هي علامة تجارية جديدة، ووجه جديد، واسم جديد في صناعة العناية بالبشرة العالمية، عود إسنشيالز تعزز خصائص وجودة العود والآغاوود في مجموعة من المنتجات التي تم تصميمها لتكون جزءا من نظام العناية بالبشرة ونهجالنمط الحياة الصحي الذي يحتضن قصة يبلغ عمرها آلاف السنين قيد العمل.

ومع منتجات حقيقية لأشخاص حقيقيين في العالم الحقيقي، مجموعة منتجات العناية بالبشرة من عود إسنشيالز، إلى جانب المجوهرات المصممة بشكل جميل والتصميمات الطبيعيةالتي تم وضعها لتعزيز الرفاه الروحي والجسدي، تجسد روح الريادة الابتكارية والإبداع، مع الاحترام للبيئة، والمجتمعات المحلية، ومفهوم الاستدامة الذي أصبح أساسيا لنا جميعا.

كل العود المستخدم في مجموعة منتجات عود إسنشيالز يأتي من مصادر مستدامةويتم إنتاجه بصورة أخلاقيةفي مزارع تملكها و/ أو تديرها شركة آسيا بلانتيشن كابيتال الحائزة على الجوائز–الشركة القائدة عالميا في قطاع الغابات المستدامة. وهي لديها الموافقة الكاملة وجميع الشهادات ذات الصلة من اتفاقية التجارة الدولية في الأنواع المهددة بالانقراض من الحيوانات والنباتات البرية (سيتيس).

الصورة: https://photos.prnasia.com/prnh/20170731/1909896-1-a
الصورة: https://photos.prnasia.com/prnh/20170731/1909896-1-b

Related Post