مونيغرام تطلق أول بطولة للكرة الطائرة للجالية الفلبينية في المملكة العربية السعودية

منافسة رياضية منظمة للجالية الفلبنية في المملكة

الرياض، المملكة العربية السعودية، 5 نيسان/أبريل، 2017 / بي آر نيوزواير / — كجزء من التزام شركة مونيغرام المستمر بالجالية الفلبينية وعملائها الذين يعيشون في المملكة العربية السعودية، أطلقت الشركة مؤخرا أول بطولة للكرة الطائرة في المملكة للجالية الفلبينية. وهذه المبادرة ليست منافسة رياضية فقط، بل هي حدث فريد يتضمن المفاهيم والرسوم على الوجه والألعاب وأنشطة تسلية أكثر للأسر بكليتها.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/486134/MoneyGram_Volleyball_Team.jpg
الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/251082/moneygram_logo.jpg

وقال أندري أفاناسيف، الرئيس التنفيذي لشركة مونيغرام للتسويق في الشرق الأوسط وباكستان وأفغانستان، “في مونيغرام نعتقد أن الرياضة هي أفضل وسيلة لتكوين الصداقات الجديدة وتخفيف أعراض الحنين إلى الوطن حين يكون المرء بعيدا عن العائلة والأصدقاء. وليس مفاجأة أن الكرة الطائرة هي واحدة من الرياضات المفضلة للفلبينيين. ولهذا نواصل الانخراط في الأحداث المتعلقة بالكرة الطائرة. ففي العام الماضي، رعت مونيغرام بطولات للرجال والنساء، وقررنا هذا العام أن نأخذ هذا النشاط إلى مستوى آخر ونطلق منافساتنا الخاصة”.

وقد تم اختيار ثمانية فرق من الرجال والنساء من الأفضل أداء للمشاركة في بطولة مونيغرام للكرة الطائرة، وهي توفر الفرصة للفوز بجائزة إجمالية قدرها 7،000 ريال نقدا وكأس. وقد بدأت المسابقة في 31 آذار/مارس وستستمر حتى 28 نيسان/أبريل مع أربع مباريات مثيرة يتم تنظيمها كل يوم جمعة من 4.00 مساء إلى 10.00 مساء في مستشفى المملكة.

ووفقا لبيانات البنك الدولي، تستضيف المملكة العربية السعودية أكبر مجموعة من العمال الفلبينيين في الخارج في الشرق الأوسط. ويشكل 670،000 فلبيني رابع أكبر مجموعة من الأجانب في المملكة العربية السعودية. وفي العام 2015، قام هؤلاء بتحويل مبلغ 3.2 مليار دولار إلى وطنهم.

#moneygramnews

نبذة عن مونيغرام

مونيغرام هي شركة عالمية في تقديم خدمات تحويل الأموال ودفع الفواتير المبتكرة. وهي معترف بها عالميا كرابط مالي للأصدقاء والأسرة. وسواء كان ذلك على الإنترنت، أو عبر وسيلة جوالة، في كشك أو في محل محلي، نقوم بربط المستهلكين بأي طريقة مريحة لهم. ونوفر أيضا خدمات دفع الفواتير، وإصدار الصكوك المالية ومعالجة الشيكات الرسمية في أسواق معينة. لمزيد من المعلومات حول خدمات مونيغرام إنترناشيونال إنك على الإنترنت، يرجى زيارة www.moneygram.com.

اتصالات وسائل الإعلام:
ماريا بانكيت – كامينسكا
مونيغرام
هاتف: 2185 377 22 48+
موبايل: 696 889 885 48+
إيميل: MBankietKaminska@moneygram.com

 

Related Post