‫التجديد: Schaeffler تدشن حلول التصليح مع فاصل البكرات من ماركة INA

لانغن، ألمانيا، 2 مارس 2017/PRNewswire/ —

التجديد في نظام الدفع الإضافي لينطلق في سوق قطع الغيار

إن Schaeffler، بوصفها الشركة الوحيدة في سوق قطع الغيار المستقلة، تقدم حاليًا وللمرة الأولى حلاً للتصليح باستخدام فاصل بكرات للمحرك المساعد. وسوف يتم بصفة مبدئية إطلاق خيار التصليح من ماركة INA لسيارات بي أم دبليو ذات محركات البنزين المكونة من 3 أسطوانات سعة 1,5 لتر (مثل سيارات بي أم دبليو المجموعة 3). بالإضافة إلى ذلك، سيتم توفير هذا الخيار لسيارات معينة وهي أوبل وفولفو بحلول نهاية العام.

(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/474019/INA_pulley_decoupler.jpg )
(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/474018/INA_FEAD_KIT.jpg )
(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/474020/PYD_cutaway.jpg )

وللحصول على مزيد من إمكانية تخميد الاهتزازات في المحرك المساعد، فإن فاصل بكرات Schaeffler الذي يتم إنتاجه بكثافة كقطعة أصلية منذ عام 2013 سيكون متاحًا لأول مرة كأحد مكونات صندوق عدة INA FEAD. وقد صرح كريستيان كوس مدير قسم المحركات والهياكل في شركة Schaeffler Automotive Aftermarket قائلاً “وبذلك نكون أول شركة في السوق تقدم لورش تصليح السيارات حلاً ملائمًا للتصليح”. “إن إطلاق فاصل البكرات يمثل تطورًا منطقيًا آخرًا في محفظة منتجاتنا من أجل صيانة المحرك المساعد الذي يزداد تعقيدًا يومًا بعد يوم”.

لقد تطور الدفع الإضافي منذ مدة طويلة من مجرد ناقل حركة بالسيور ليصبح جهازًا معقدًا. كما أن ازدياد الطلب على وسائل الراحة مثل تكييف الهواء أو آلية التوجيه المعزز بالطاقة الكهربائية أو نظم التشغيل-الإيقاف إضافة إلى ظهور الصرعات المتعلقة بالسيارات مثل التهجين أو تقليص الحجم؛ كلها أدت إلى ازدياد الحمل بشكل أعلى كثيرًا على جميع مكونات المحرك المساعد. فعلى سبيل المثال، تتسبب الاسطوانات الأقل عددًا، عند تشغيلها على سرعات منخفضة للمحرك مع معدل إزاحة أقل، في حدوث انحرافات تدويرية واهتزازات أعلى بكثير. إن فاصل البكرات، مع وجود نوابض قوسية والمخمد المدمج للاهتزازات الناجمة عن اللي يعمل على الحد من الاهتزازات والانحرافات التدويرية في المحرك المساعد. وليس ذلك فحسب، بل يعمل كذلك، بفضل الفقد الاحتكاكي الأكثر انخفاضًا، على الحد بشكل هائل من استهلاك الوقود لنسبة تصل إلى أثنين في المائة والحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

إن محفظة حلول صندوق عدة INA FEAD التي تضم ما يزيد عن 200 من حلول التصليح المختلفة تحوي كافة المكونات اللازمة لتقديم خدمة الصيانة الاحترافية لنظام الدفع المساعد بالكامل. يحوي كل طاقم سيورًا مخروطية “سيور حرف V” متعددة وبكرات توجيه وبكرات شد، إضافة إلى قطع الغيار الإضافية اللازمة للتركيب. ومن الممكن أن يحوي الطقم كذلك، بحسب نوع السيارة واستخدامها، بكرة مولد فاصلة أو مخمد اهتزازات اللي أو فاصل بكرات أو مضخة مياه.

نبذة عن Schaeffler

مجموعة Schaeffler هي مجموعة عالمية رائدة ومتكاملة في مجال السيارات ومورد صناعي. تلتزم الشركة بأعلى مستويات الجودة والتقنية الرائعة والقدرة الهائلة على الابتكار. تسهم مجموعة Schaeffler إسهامًا أساسيًا في استراتيجية “Mobility for tomorrow” أو ما يعرف “باستراتيجية مرونة الحركة من أجل الغد” بما تطرحه من مكونات وأنظمة عالية الدقة في نطاق التطبيقات المتعلقة بالمحركات ونقل الحركة والهياكل، إضافة إلى حلول الدلفنة والمحامل الخطية لعدد كبير من التطبيقات الصناعية. وقد حققت شركة التقنية مبيعات تصل إلى حوالي 13,3 مليار يورو خلال عام 2016. وتعد مجموعة Schaeffler واحدة من أكبر الشركات العائلية في العالم، إذ يصل عدد موظفيها إلى 85 ألف موظف تقريبًا وتمتلك ما يقرب من 170 مقرًا منتشرًا في 50 دولة، كما تمتلك شبكة من مواقع التصنيع ومرافق البحوث والتطوير، وشركات المبيعات تمتد في ربوع العالم.

أما قسم صيانة السيارات Schaeffler Automotive Aftermarket الكائن في لانغن بألمانيا فهو مسؤول عن الأنشطة التجارية للمجموعة في مجال قطع غيار السيارات على مستوى العالم فيما يختص بالعلامات التجارية LuK و INA وFAG و Ruville. وتشتهر الشركة، بفضل شبكة عالمية قوامها حوالي 11500 شريك توزيع وما يزيد عن 50 مكتبًا للتمثيل والمبيعات، بقربها الوثيق من عملائها وبتقديم حلول تصليح ذكية وبكفاية في الخدمة.

مسؤول الاتصال (في مقر الشرق الأوسط)
جميل عنتري | مدير التسويق والاتصال (اتحاد مصنعي السيارات) | شايفلر الشرق الأوسط م.م.ح “Schaeffler Middle East” | ص.ب 261808 – دبي | المنطقة الحرة بجبل علي
هاتف رقم 00971-4-8144500, بريد إلكتروني: automotiveaftermarket.ae@schaeffler.com

ريتشل راموس روب |  مسؤول التسويق والاتصال (اتحاد مصنعي السيارات) | Schaeffler Middle East FZE | ص.ب 261808 – دبي | المنطقة الحرة بجبل علي
هاتف رقم 00971-4-8144500، بريد إلكتروني: automotiveaftermarket.ae@schaeffler.com

المصدر: Schaeffler Automotive Aftermarket

Related Post