‫بنك الإسكان-الجزائر يختار انفوسيس فيناكل Infosys Finacle لتشغيل عملياته

بنجالور والجزائر العاصمة، الجزائر، 7 مارس 2017 / شبكة أنباء بي ار نيوز واير PRNewswire-FirstCall / —

أعلن بنك الإسكان Housing Bank، أحد أفضل المؤسسات المالية في منطقة الشرق الأوسط، وانفوسيس فيناكل Infosys Finacle، وهي جزء من شركة إيدجفيرس سيستمز EdgeVerve Systems التابعة والمملوكة بالكامل لشركة انفوسيس Infosys (مسجلة في بورصة نيويورك تحت رمز: INFY)، اختيار حلول فيناكل Finacle  لتشغيل عمليات البنك في الجزائر. وقد قرر البنك نشر حلول فيناكل Finacle  للخدمات المصرفية الأساسية، والتمويل التجاري والخدمات المصرفية عبر الإنترنت وسيتم أيضا نشر حلول فيناكل المصرفية الإسلامية Finacle Islamic Banking  لمنتجاته المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. وحلول فيناكل للتحليلات Finacle Analytics  ستمكن البنك من تقديم عروض موجهة ومخصصة لعملائه. ومع فيناكل Finacle، فإن بنك الإسكان-الجزائر لن يحقق فقط طفرة كبيرة في الكفاءة التشغيلية، ولكن سيتم تسريع النمو، وإدارة العمليات بكفاءة وتحفيز الابتكار، وبالتالي توفير قيمة عالية لعملائه.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151104/283829LOGO)

المميزات

  • هذه الحلول سوف تساعد البنك على القضاء على الكثير من العمليات اليدوية، وتعزيز الإنتاجية، والحد من الأخطاء وضمان التوافر 24 ساعة في اليوم/7 أيام في الأسبوع.
  • سوف تساعد البنك على ميكنة العمليات وتحسين إدارة البيانات في الوقت الحقيقي فيما يتعلق بالأصول المتعثرة (NPA).
  • تصميم هذه الحلول وتركيزها على توافر الخدمة بكفاءة يسمح للبنك تقديم خدمات فعالة وذات كفاءة، وبالتالي تمكين تعزيز التعاون مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين.
  • مع قدرة تحليل المنتجات المدمجة، بدعم من رؤى قابلة للتنفيذ من القدرة التحليلية، فإن البنك سيكون قادرا على تطوير وإطلاق المنتجات بسهولة وطرحها في السوق بسرعة.
  • نظرا لقدرة فيناكل متعددة الكيانات، فلن تكون هناك حاجة لتثبيت نموذج في كل نظام للبنك، مما يجعل الأنشطة مثل نشر الباتشات، وفتح فروع جديدة، وتمديد فترة عمل الكاونتر مباشرة وسهلة.
  • عمليات أجهزة الصراف الآلي للبنك ستصبح الآن دائمة ومستمرة على الانترنت، مما يؤدي إلى التغلب على مخاطر وقيود الخدمة مثل حدود السحب المنخفضة.

آراء

سانات راو Sanat Rao، الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية بشركة انفوسيس فيناكل Infosys Finacle:  

“إن التحول الرقمي الحقيقي للعمليات المصرفية لم يعد اليوم مسألة اختيار، بل شرط ضروري للنجاح. وعن طريق استخدام مجموعة حلول فيناكل Finacle Solution Suite، فسوف يصبح بنك الإسكان-الجزائر Housing Bank Algeria  من بين البنوك القليلة المختارة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي يحوي منصة تقنية مثبتة لتقديم تجربة مصرفية رقمية لعملائه. ومع شراكاتنا الحالية في الأردن والجزائر، فإن فيناكل Finacle  مهيأة جيدا لمساعدة البنك في توسيع هذا النجاح عبر الكيانات الإقليمية الأخرى لتسريع النمو والربحية”.

حسين حناشي Houcine Hannachi، المدير العام لبنك الإسكانالجزائر:  

“كمصرف مملوك للقطاع الخاص في السوق الجزائرية، فنحن نتطلع باستمرار لتقديم منتجات وخدمات جديدة لعملائنا. ونحن ندرك التحديات والمنافسة اليوم. واستراتيجيتنا تركز على الاستفادة من التطورات في تكنولوجيا المعلومات من خلال تمكين واستكمال الأعمال والمبيعات والتسويق في البنك. ونحن نعتقد أن حلول فيناكل Finacle Solutions  هذه سوف تدعمنا في مهمتنا وتساعدنا على تعزيز خبرتنا المصرفية للعملاء، وقبل كل شيء تلهمنا للابتكار”.

نبذة عن بنك الإسكانالجزائر Housing Bank Algeria

بنك الإسكان-الجزائر هو واحد من بين 22 بنكا مملوكة للقطاعين الخاص والعام في البلاد، وهو يقدم خدماته المصرفية من خلال شبكة من 7 فروع موزعة على مدن الجزائر (دالي إبراهيم والدار البيضاء)، والبليدة، ووهران، وبجاية، وسطيف، وقسنطينة. ويقدم بنك الإسكان المنتجات والخدمات المصرفية الشاملة لعملائه من الشركات والأفراد عبر عدة قنوات (الفروع، وأجهزة الصراف الآلي، والخدمات المصرفية الإلكترونية، والخدمات المصرفية عبر الرسائل القصيرة SMS).

نبذة عن انفوسيس فيناكلInfosys Finacle

فيناكل Finacle  هو حل مصرفي شامل ورائد في الصناعة المصرفية من شركة إيدجفيرس سيستمز EdgeVerve Systems، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لمجموعة انفوسيس Infosys. وهذا الحل يساعد المؤسسات المالية على تطوير صلات أعمق مع أصحاب المصلحة، وتمكين الابتكار المستمر، وتسريع النمو في العالم الرقمي. واليوم، فإن فيناكل Finacle  هو الخيار المفضل للبنوك عبر 94 دولة، ويخدم أكثر من 848 مليونا من المستهلكين، بحسب التقديرات حيث أن 16.5% من البالغين في العالم يستخدمون الخدمات المصرفية.

حلول فيناكل Finacle  تشمل الخدمات المصرفية الأساسية، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والخدمات المصرفية عبر الجوال، وإدارة علاقات العملاء، وتسديد المَدْفُوعات، والخزينة، ورسوم التنشيط، وإدارة السيولة، والخدمات المصرفية الإسلامية، وإدارة الثروات، والاحتياجات التحليلية للمؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم. وتقييم أفضل 1000 بنك في العالم يكشف أن المؤسسات التي تعمل بحلول فيناكل Finacle  تحقق 50% أعلى من العوائد على الأصول، و 30% أعلى من العوائد على رأس المال، و 8.1 نقطة مئوية أقل من التكاليف إلى الدخل عن غيرها من الحلول.

لمعرفة المزيد، يرجى زيارة http://www.finacle.com

الملاذ الآمن

بعض البيانات في هذا البيان الصحفي فيما يتعلق بآفاق النمو المستقبلي لدينا هي بيانات تطلعية تتعلق بالتوقعات المستقبلية لأعمالنا بهدف التأهل ل”الملاذ الآمن” بموجب قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995، والتي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية تختلف جوهريا عن تلك الواردة في مثل هذه البيانات التطلعية. وتشمل المخاطر والشكوك المتعلقة بهذه البيانات، على سبيل المثال وليس الحصر، المخاطر والشكوك بشأن التقلبات في الأرباح، والتقلبات في أسعار صرف العملات الأجنبية، وقدرتنا على إدارة النمو، والمنافسة الشديدة في خدمات تكنولوجيا المعلومات بما في ذلك تلك العوامل التي قد تؤثر على ميزة التكلفة لدينا، والزيادات في الأجور في الهند، وقدرتنا على اجتذاب واستبقاء المهنيين ذوي المهارات العالية، وتجاوز الوقت والتكاليف على أساس السعر الثابت والعقود ذات الإطار الزمني الثابت، والتركيز على العميل، والقيود المفروضة على الهجرة، والتركيز على قطاع الصناعة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات التركيز الرئيسية لدينا، والعطل في شبكات الاتصالات أو فشل النظام، وقدرتنا على تكملة ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة بنجاح، والمسؤولية عن الأضرار التي تلحق بعقود الخدمة لدينا، والنجاح الذي حققته الشركات التي استثمرت فيها انفوسيس استراتيجيا، وسحب أو انقضاء الحوافز المالية الحكومية، وعدم الاستقرار السياسي والصراعات الإقليمية، والقيود القانونية على زيادة رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المصرح به للملكية الفكرية لدينا، والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على صناعتنا. وقد تم وصف المخاطر الإضافية التي يمكن أن تؤثر على النتائج التشغيلية المستقبلية بشكل كامل في تقارير هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بما في ذلك تقريرنا السنوي في النموذج 20-F  للسنة المالية المنتهية في 31 مارس 2016. وهذه التقارير متاحة على http://www.sec.gov. ويجوز لشركة انفوسيس Infosys ، من وقت لآخر، إصدار بيانات تطلعية خطية وشفهية إضافية، بما في ذلك البيانات الواردة في تقارير هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية وتقاريرنا للمساهمين. وبالإضافة إلى ذلك، يرجى ملاحظة أن أي بيانات تطلعية واردة في هذا البيان الصحفي هي مبنية على الافتراضات التي نعتقد أنها معقولة اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفي. ولا تتعهد الشركة بتحديث أي بيانات تطلعية قد تصدر من وقت لآخر من قبل أو نيابة عن الشركة إلا إذا كان ذلك مطلوبا من قبل القانون.

المصدر: انفوسيس فيناكل Infosys Finacle

Related Post