‫تومي هيلفيغر و @GigiHadid يقدمان #THEGIRL

باريس، 19 يوليو 2016/PRNewswire/ —

هذا البيان الصحفي غير مُخصص للاستخدام في المملكة المتحدة أو أيرلندا.

– تومي هيلفيغر و @GigiHadid يقدمان #THEGIRL

يسر شركة تومي هيلفيغر “Tommy Hilfiger” أن تعلن عن إطلاق ماء التواليت THE GIRL من تومي هيلفيغر وحملته الإعلانية التي تقدمها جيجي حديد، السفيرة العالمية لعلامة تومي هيلفيغر الخاصة بملابس وإكسسوارات وعطور المرأة. ومع إطلاقه بنهاية شهر يوليو 2016، يجري تصوير العطر الجديد في حملة رقمية حيوية، ينعكس من خلالها ما تتمتع به جيجي من روح متفائلة وثقة بالنفس ومظهر رائع بدون أي مجهود. وكجزء من كونها سفيرة للعلامة التجارية، اشتركت جيجي أيضًا مع المصمم الأمريكي الشهير لتصميم مجموعتها المصغرة الأولى، والتي تحتفي أكثر بإطلالتها العصرية المُطعمة بروح هيلفيغر للتراث “الأمريكي الكلاسيكي الرائع”.

TOMMY HILFIGER LAUNCHES WITH GLOBAL BRAND AMBASSADOR GIGI HADID: NEW FRAGRANCE, THE GIRL BY TOMMY HILFIGER LAUNCHES WITH GLOBAL BRAND AMBASSADOR GIGI HADID.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160719/390879 )

“يعني عطر THE GIRL أن تكوني صادقة مع نفسك وتتمتعي بالمرح كلما استخدمتِ العطر. بالنسبة لي، فهو يعني تقدير كل لحظة، والضحك من نفسي وأن أجمع حولي كل ما يجعلني أشعر بالسعادة.”

جيجي حديد

ويتميز ماء تواليت THE GIRL برقته وحيويته؛ كونه مستوحى مما تتمتع به جيجي حديد من شخصية جذابة وروح متحررة. يبدأ العطر مع دفقة من الإجاص الأخضر، والورقة البنفسجية، وأوراق التين الأخضر، قبيل انطلاقه نحو القلب المأخوذ من بتلات الياسمين المخملية والزنبق الحريري. ومن أجل لمسته المميزة، ويغلف العطر طبقة من خشب الأرز وشجرة الكاشمير التي تأسر إحساس جيجي حديد الفريد بالتفرد والثقة بالنفس.

هل أنت مستعدة للإبحار؟

سيكون ماء التواليت THE GIRL من تومي هيلفيغر متوافرًا بالمتاجر الحصرية. وللحصول على المزيد من التفاصيل؛ يُرجى مراجعة البيان الصحفي للدولة

للحصول على الصور ومقاطع الفيديو والبيان الصحفي بلغتك، يُرجى النقر هنا:http://blstk.tv/thegirl-pr/

المصدر: شركات ARAMIS & DESIGNER FRAGRANCES و THE ESTÉE LAUDER

Related Post