‫جي أيه سي تطلق سيارتيها الرئيسيتين السيدان جي أيه 8 والدفع الرباعي جي أس 8 في أذربيجان

تعزيز تطوير الماركة التجارية الدولية بجودة عالمية المستوى

باكو، أذربيجان، 31 تموز/يوليو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة جي أيه سي موتور، شركة صناعة السيارات الصينية الرائدة، رسميا سيارتيها التوأمين النجمتين السيدان جي أيه 8 والرباعية الدفع جي أس 8، في أذربيجان، جالبة المزيد من خيارات السيارات الراقية إلى المستهلكين المحليين، ما يسرع من تنفيذ استراتيجية جي أيه سي موتور المتمثلة في تطوير الماركة العالمية للشركة.

ويمثل الطرازان  جي أيه 8 وجي أس 8، اللذان يمثلان نموذجين مميزين من مجموعة منتجات جي أيه سي موتور الراقية، أعلى مستوى من تطوير وتصنيع السيارات في الصين، وهما اللتان دفعتا الشركة نحو الشريحة الراقية في هذه الصناعة.

وبجودتهما وبنائهما الفائقين، فإن سيارتي جي أيه 8 وجي أس 8 تناسبان هذا السوق. تقع أذربيجان في الجزء الجنوبي من جبال القوقاز، وتحيط بها سلاسل جبلية واسعة ذات مناخات وبيئات جغرافية متنوعة. ونتيجة لذلك، يهتم المستهلكون المحليون بدرجة أكبر بالأداء الديناميكي والمتانة والسلامة للسيارة. تضمن منتجات جي أيه سي موتور ذات الجودة العالية الأداء الموثوق به عند التعامل مع الظروف المختلفة للطرق والأحوال الجوية.

وقد ازداد الطلب على السيارات الراقية والرائعة والمجهزة تجهيزا جيدا في الأسواق الناشئة مثل أذربيجان. ولن تقوم شركة جي أيه سي موتور بهذا بملء الفراغ في السوق فحسب، بل ستسرع أيضًا من إستراتيجيتها العالمية للتوسع.

تعتبر جي أيه 8 من أكثر السيارات مبيعاً في سيارات السيدان الفاخرة في الصين، وهي تحفة فنية للصناعات التحويلية الراقية في الصين. فبالإضافة إلى تصميمها الخارجي المتين، فإن سيارة السيدان هذه تتفوق في الأداء العملي وراحة القيادة بميزات مثل:

  •  محرك طوربيني جديد بالكامل من الجيل الثاني 320T/280T  مع علبة تروس أيسن  6AT الرائدة.
  •  نظام تعليق رباعي مستقل تمامًا ونظام توجيه كهربائي أوتوماتيكي دقيق إي بي أس؛
  •  مفهوم تصميم خفيف وظلي 2.0 وتصميم جسم سيارة انسيابي مع جميع المصابيح الأمامية الجدارية من النوع ليد؛
  •  تجهيزات داخلية راقية مكتملة بألواح داخلية من خشب روزوود، ومقاعد جلدية نابا وباب مزخرف يتميز بقطع خيزرانية وجلد أصلي.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن سيارة الدفع الرباعي الفاخرة ذات الـ 7 مقاعد من جي أي سي موتور، جي أس 8، كانت من بين طرازات سيارات الدفع الرباعي ذات المقاعد الـ 7  الأكثر مبيعاً في السوق الصينية منذ إطلاقها وهي قادرة على التعامل مع التضاريس المعقدة بفضل الميزات التي تشمل:

  •  ستة أوضاع قيادة لجميع التضاريس؛
  •  الجيل الثاني من نظام الدفع الرباعي الذكي  i-4WD بالإضافة إلى نظام التعليق الرباعي المستقل بالكامل ونظام ترشيح الصدمات في الشاسيه عالي الأداء.
  •  تكوينات السلامة الذكية التي تشمل نظام تنبيه انحراف المسار، ومراقبة النقاط العمياء، ونظام التصوير لوقوف السيارات 360 درجة ونظام قوف السيارات الأوتوماتيكي.
  •  شاشة هارمان أل سي دي  مقاس 10 بوصة ذات المستوى العالمي وشاشة أل سي دي قياس 7 بوصة من كونتننتال أيه جي.

وقد تم إطلاق سيارتي جي أيه 8 وجي أس 8 في العديد من الأسواق الدولية بما في ذلك الشرق الأوسط وأميركا الجنوبية وأفريقيا، وتخطط جي أيه سي موتور لطرحها في المزيد من الأسواق العالمية في المستقبل القريب.

وبفضل جودة المنتجات ذات المستوى العالمي، فإن جي أيه سي موتور تتوسع في الأسواق التي تقع ضمن مشروع “الحزام والطريق” الصيني بوتيرة ثابتة، بعد أن أطلقت سياراتها في 15 دولة حتى الآن. وقال يو جون، رئيس شركة جي أيه سي موتور، “تستعد الشركة أيضًا لبدء عملياتها في الأسواق المتقدمة. ففي وقت لاحق من هذا العام، ستعرض شركة جي أيه سي موتور في معرض مونديال باريس للسيارات وصالون موسكو الدولي للسيارات.

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة غوانغجو أوتوموبيل غروب موتور، (جي أيه سي موتور) التي تأسست في العام 2008، هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وتصنف في المرتبة 202 بين شركات فورتشن العالمية 500. وتقوم الشركة بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات السيارات عالية الجودة. وتحتل جي أيه سي الآن المرتبة الأعلى بين جميع شركات السيارات الصينية للسنة الخامسة على مؤشر جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء في دراسة الجودة الأولية أس أم، (آي كيو أس) إذ تعرض الشركة استراتيجيتها التي تركز على الجودة من البحث والتطوير في السيارات، إلى التصنيع إلى سلسلة التوريد والمبيعات والخدمات.  

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:
فيسبوك: https://www.facebook.com/GACMoto
إنستاغرام: https://www.instagram.com/gac_motor
تويتر: https://twitter.com/gac_motor

اتصالات الإعلام:
سوكي وونغ
86-186-8058-2829+
GACMotor@126.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/724190/GAC_Motor.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/724195/GAC_Motor_GS8.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/724192/GAC_Motor_Yu_Jun.jpg 

[related_post themes="text" id="44293"]