‫حفل وضع حجر الأساس يمثل بدء بناء مفهوم المنتجع المتعدد الجزر في المالديف

منتجع الترفيه والتسلية المدمج الأول سيطلق ويحفز اقتصاد السياحة في البلاد
مالي، جمهورية المالديف، 1 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — انضم السيد موسى زامير، وزير السياحة إلى رئيس مجلس إدارة سنغا العقارية العامة المحدودة، والسيد تشوتينانت بهيرومباكدي، المدير ورئيس اللجنة التنفيذية للشركة، والسيد تشايانين ديباكام، دي بي أيه، كبير المسؤولين التنفيذيين، والسيد ناريس تشيكلين وكبير المسؤولين الاستثماريين للشركة السيد ثيتي تونغبنجاماز، في احتفال وضع حجر الأساس الرسمي في المالديف لبناء بحيرة إيمبودهو المالحة (لاغون)، التي ستكون منتجع الترفيه والتسلية المدمج المتعدد الجزر، المصمم لتوسيع جاذبية المالديف كوجهة سياحية متعددة الأوجه.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/540463/Emboodhoo_Lagoon_Township.jpg

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/540464/Emboodhoo_Lagoon_Arrival_Area.jpg

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/540465/Emboodhoo_Lagoon_Groundbreaking_Ceremony.jpg

وقال السيد موسى زامير، وزير السياحة، في كلمته الرسمية في حفل الافتتاح الرسمي: “يسرنا حضور الحفل الرسمي الذي يمثل مناسبة بدء بناء هذا التطوير الترفيهي العالمي الجديد الذي يهدف إلى تعزيز سمعة المالديف الدولية باعتبارها واحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم.”

ويمثل هذا الاحتفال بداية بناء المرحلة الأولى من مشروع “بحيرة إيمبودهو المالحة” بكلفة 311.5 مليون دولار أميركي، الذي يتألف من ثلاثة منتجعات جزر، مع جزيرة أساسية، ما يجلب ثروة حقيقية من الأطعمة والمشروبات من الطراز العالمي، والتجارب الترفيهية والتسلية إلى المالديف للمرة الأولى.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة سنغا العقارية العامة المحدودة السيد تشوتينانت بهيرومباكدي: “سنغا العقارية ترى فرصة كبيرة في إقامة أكبر وأكثر مشاريع الشركة إثارة حتى الآن في جزر المالديف.”

وقال الرئيس أيضا ان الشركة واثقة من ان مشروع ايمبودهو لاغون سيعيد تعريف المالديف كمقصد ترفيهي وسياحي، ومن المقرر ان يشعل وينشط الاقتصاد السياحي للبلاد.

“هذا التطوير الشامل، الذي عند اكتماله بالكامل، سيمتد في نهاية المطاف عبر تسع جزر، وقد صمم لتلبية رغبات الترفيه في المقاصد السياحية في وسيلة العالم الكبيرة والسريعة النمو لتوسيع قطاع الترفيه”.

وعند الانتهاء من المشروع، سيوفر إقامة لـ  1300 غرفة، وسيوفر أكثر من 5000 فرصة عمل. ومن المقرر أن يعيد هذا المشروع تعريف المالديف كوجهة ترفيهية وسياحية، ومن المقرر أن يعيد إشعال وتحفيز اقتصاد السياحة في البلاد.

وقد تشارك مشروع إيمبودهو لاغون مع مطورين عالميين هما كامبر ونيكولسونس، المتخصصون في إدارة المرافق البحرية البارزون في المملكة المتحدة، لإدارة مرفأ عالمي فاخر 50 بيرث في المدينة؛ ومقهى ديل مار، وهي مشغلة النوادي الشاطئية الشهيرة دوليا؛ وشركة تجزئة سفر عالمية المستوى، ومجموعة هارد روك إنترناشونال هوتل لإطلاق مفهوم منتجع جديد يضم أجنحة مشاهير، ومنتجع راق منعزل يوفر للضيوف الفيلات المائية الحصرية للغاية.

وتهدف سينغا العقارية لخلق القيمة المستدامة لجميع أصحاب المصلحة في المشروع، وتتعهد بدعم البيئة الإيكولوجية في المالديف، ونوعية المعيشة للمجتمع المحلي والنمو الاقتصادي.

وكجزء من المشروع العام، ستقوم سينغا العقارية بإنشاء مركز ثقافي للتعلم البحري في جزر المالديف والمحيط الهندي. وبالعمل عن قرب مع المجتمع المحلي وخبراء علم الأحياء البحرية، سيعمل المركز على الترويج لأسلوب حياة وحرف سكان الجزر، وإدخال خطط عالمية للمحافظة على البيئة البحرية التي ستخصص لصون وتعزيز التنوع البيولوجي للنظام الإيكولوجي البحري المرموق في المالديف.

ومن المتوقع أن يكتمل بناء البلدة والمرحلة الأولى من المشروع بحلول الربع الثالث من العام 2018، في حين من المقرر الانتهاء من المرحلة الثانية خلال السنوات الخمس المقبلة.

حقوق الطبع 2017، سينغا العقارية العامة المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.

جميع المعلومات الواردة هنا هي لغرض المرجعية فقط ولا يمكن تغييرها من دون إشعار مسبق.

 

Related Post