‫دليل فوربس للسفر يعلن عن جوائز تصنيف العام 2017

175 فندقا حول العالم تفوز بجائزة الخمس نجوم المرموقة، 38 فندقا تحظى بأرقى التكريمات للمرة الأولى

وإذ تنطلق في 20 مقصدا جديدا، مع أكبر مجموعة من الفائزين وأكثرها تنوعا، تواصل الجوائز توسعها العالمي وصولا إلى أستراليا وحوض المحيط الهادىء

بالي تبرز كمقصد سياحي راقي ذي شعبية كبيرة مع 3 فنادق خمس نجوم، و10 أربع نجوم و3 فنادق يوصى عليها، وفندقان دوليان يفوزان بست جوائز في فئة الخمس نجوم

أطلنطا، 27 شباط/فبراير، 2017 / بي آر نيوزواير / — نشر دليل فوربس للسفر اليوم قائمته الـ 59 للفنادق الحاصلة على تصنيف النجوم الخاص به، مواصلا أسلوبه الانتقائي جدا في تكريمه للفنادق الأـرقى في العالم وتقديمه الجوائز للخدمة الكريمة الفطرية.

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/469499/Forbes_Travel_Guide_Logo.jpg

وللعام 2017، شملت قائمة الفائزين بالجوائز 22 فندقا جديدا من فنادق الخمس نجوم، 76 فندقا جديدا من فنادق الأربع نجوم و 83 فندقا جديدا في فئة الموصى بها. ومن بين الحاصلين الآخرين لأول مرة على الجوائز  7 مطاعم خمس نجوم و13 مطعم أربع نجوم و 12 مطعما موصى بها. وكرمت القائمة أيضا  تسعة منتجعات جديدة من فئة الخمس نجوم و 35 منتجعا جديدا من فئة الأربع نجوم. لرؤية القائمة الكاملة من الفائزين أنقر here.

وفيما يستمر في التوسع عالميا، دليل فوربس للسفر يصنف فنادق ومطاعم في 42 بلدا في جميع أنحاء الأميركتين وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، مع خطط لإضافة منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في العام 2018. وتتضمن الوجهات الدولية المضافة حديثا لدليل العام 2017 ما يلي: بالي، برشلونة، بوغوتا، بودابست، قرطاجنة، مقاطعة كيلدير (أيرلندا)، دبلن، كيوتو، ليما، لشبونة، مانيلا، ملبورن، مونت كارلو، ميونيخ، أوساكا، سانتياغو، سيول، وسانت تروبيه، سيدني، البندقية، وزيورخ.

وقال جيرارد جي إنزيريلو، الرئيس التنفيذي لشركة دليل فوربس للسفر إن “ملكيات هذا العام المشاركة في تصنيف النجوم – وهي المجموعة الأكبر والأكثر عالمية في تاريخ الشركة – حققت معيارا لا تشوبه شائبة من التميز في الضيافة، ما يؤكد مهمتنا الشاملة في المساهمة بشكل إيجابي في صناعة السياحة الدولية فضلا عن التجربة الفندقية الفردية. نحن متحمسون لتكريم الفائزين  بجائزة العام 2017 في تصنيف النجوم، وهي مجموعة استثنائية من الفنادق والمطاعم والمنتجعات الصحية التي لديها ثقافة خدمة قوية. وفي بيئة الانترنت التي تتميز بالارتباك والفوضى، يبقى دليل فوربس للسفر المصدر الأكثر وثوقا للمعلومات لمساعدة الضيوف في اتخاذ قراراتهم المستنيرة. نحن فخورون بتهنئة الجميع الذين أظهروا التفاني لضيوفهم وموظفيهم”.

وللاحتفال بالجائزة لهذا العام، دعي الفائزون بجوائز تصنيف النجوم لحضور احتفال دليل فوربس للسفر لكل النجوم في مدينة نيويورك يوم 2 آذار/مارس. وسيستمتع الحضور بمختارات من الأطباق التي سيعدها طهاة وأساطير عالم الطهي الدوليون الحائزون على الجوائز، بمن في ذلك: خوزيه غارسيس، أمادا، كريستيان باتش، آسيتات، بولود، دانيال. ماريو باتالي وجو وليديا باستيانيتش، ديل بوستو. جان-جورج  فونغيرتشتن، جان-جورج. جيفري زكاريان، نادي لامبس، ومايكل وايت، وفوكلوز.

أبرز الملامح، الاتجاهات والحقائق المثيرة للعام 2017

  • بالأرقام
  • من بين إجمالي 1،464 فائزا، هناك 175 فندق خمس نجوم، و 478 من فئة أربع نجوم و 237 من الفنادق الموصى بها.
  • عموما، فاز 62 فندقا من فئة الخمس نجوم، و 176 من فئة الأربع نجوم و 73 من المطاعم الموصى بالتكريم.
  • في فئة المنتجعات، فاز 56 منتجعا من فئة الخمس نجوم و 207 من فئة أربع نجوم بالجوائز.
  • الجمال في التنوع

في حين أن مجموعة الفائزين في العام 2017 هي الأكثر تنوعا من حيث الحجم والموقع والأسلوب، فإن فكرة رئيسية واحدة تربطهم كلهم معا، وهي أن كلا من الفائزين يقدم تجربة مميزة خاصة به. وتتراوح فنادق  فئة الخمس نجوم الجديدة بين فندق فائنا ميامي بيتش الجديد والمبتكر، وفندق غراند ديم ريتز باريس الذي تم ترميمه مؤخرا، إلى فندق ريتز كارلتون الفائق الجمال والروعة الذي يتضمن الأجنحة فقط في ماكاو. وأظهرت فنادق البوتيك أيضا حضورا قويا في فئة الخمس نجوم، بما في ذلك كابو سان لوكاس، 87 غرفة وريزورت في بيدريجال، لندن، 30 غرفة، وفندق 41، وفندق بورتريت روما بأجنحته الـ14.

ويمكن رؤية التنوع نفسه في قائمة الفائزين في فئة الأربع نجوم الجدد، والتي تشمل منتجع سانت لوشيا، جيد ماونتن ريزورت، الذي تنفتح أجنحته الـ 29 المسورة من ثلاث جهات على عناصر الطبيعة والتي لديها إما حمام السباحة الخاص بها أو الجاكوزي، وميستيك، قصر سبايسر في كونيكتيكت، الفندق الجديد من ثماني غرف التي تطرز فيها وسائد غرفه بأسماء الضيوف ويتم نقل الضيوف فيه بسيارات بي أم دبليو.

  • جديد وملاحظ
  • بين الوجهات الجديدة، ظهرت جزيرة بالي الصغيرة فائزة كبيرة بمرافق الرفاه الفائق. وفازت هذه الوجهة الجديدة الفاخرة الساخنة بتميز الخمس نجوم لثلاثة فنادق (منتجع فور سيزونز بالي في خليج جيمباران، منتجع فور سيزونز بالي في سايان، والفلل في أيانا). وحازت أيضا على جوائز مثيرة لـ 10 فنادق من فئة أربع نجوم وثلاث ملكيات موصى بها. وافتتحت في الجزيرة أيضا خمسة منتجعات من فئة أربع نجوم.
  • واستعادت بورتوريكو عافيتها من منطقة سياحة متراجعة بفندق خمس نجوم جديد، سانت ريجيس بهيا بيتش ريزورت، بورتوريكو. وهو ينضم إلى دورادو بيتش، وهو فندق ريتز كارلتون ريزيرف في تحقيق الشرف الأرفع. كما تفاخر الجزيرة بافتتاح أول سبا خمس نجوم، سبا بوتانيكو، فيها، وهو واحة مساحتها خمس فدادين على دورادو بيتش.
  • في مانيلا، افتتح فندقا خمس نجوم (ماركو بولو أورتيغاس مانيلا، سكاي تاور في منتجع سولير والكازينو)، ومجموعة من أربع ملكيات من فئة الأربع نجوم (فيرمونت ماكاتي، حياة سيتي أو دريمز مانيلا، رافلز ماكاتي، فندق سوفوتيل الفلبين بلازا مانيلا) واثنان من الفنادق الموصى بها (ماكاتي شانغريلا، مانيلا، بان باسيفيك مانيلا).
  • في أستراليا، فاز فندقا كراون تاورز ملبورن ودارلينغ في سيدني بجائزتيلفنادق الخمس نجوم في مدينتيهما. وبالإضافة إلى ذلك، أضافت ملبورن فندقا من فئة أربع نجوم (فندق بارك حياة ملبورن) وملكيتين موصى بهما (غراند حياة ملبورن، ولانغام، ملبورن). وحازت سيدني على جائزتي فنادق الأربع نجوم (لانغام، سيدني، فندق بارك حياة، سيدني) وملكيتين موصى بهما (إنتركونتيننتال سيدني دابل باي، فندق شانغريلا، سيدني). وفازت كل مدينة أيضا بجائزة منتجع صحي من فئة الأربع نجوم (كراون سبا، ملبورن ودارلينغ سبا، سيدني).
  • وجهات أوروبية عديدة افتتحت فنادق خمس نجوم جديدة: بودابست (فندق فور سيزونز جريشام بالاس بودابست)، برشلونة (ماندارين أورينتال، برشلونة)، الريفيرا الفرنسية (غراند فندق دو كاب فيرات، وفندق فور سيزونز) والبندقية (بلمند هوتيل تشبرياني).
  • نجوم في كل مكان
  • حصلت مجموعة نخبوية من 11 ملكية على الجوائز للخمس نجوم لفنادقها ومطاعمها ومنتجعاتها الصحية. وتشمل هذه القائمة من الفائزين بجوائز الخمس نجوم الثلاثية: بانيان تري ماكاو، برودمور في كولورادو سبرينغز، كلويستر في سي آيلاند، جورجيا، فيرمونت غراند ديل مار في سان دييغو، لاندمارك ماندارين أورينتال، هونغ كونغ؛ ماندارين أورينتال، لاس فيغاس، ماندارين أورينتال، ماكاو، ماندارين أورينتال، ميامي، مونتاج لاغونا بيتش، أوشن هاوس في واتش هيل، ووين لاس فيغاس.
  • حصل ألتيرا ماكاو وفندق فور سيزونز هونغ كونغ على ما مجموعه أربع جوائز خمس نجوم على الفندق والسبا والمطاعم.
  • فاز كراون تاورز ماكاو على ما مجموعه خمس جوائز خمس نجوم على الفندق والسبا والثلاثة مطاعم.
  • ماندارين أورينتال، هونغ كونغ، وماكاو وين حققا رقما قياسيا جديدا، إذ حققا ما مجموعه 6 جوائز خمس نجوم على افندق والمنتجع الصحي وأربعة مطاعم.

أين تلمع نجوم الفندق بصورة ساطعة

  • في الولايات المتحدة، يقع أكبر عدد من فنادق الخمس نجوم في: كاليفورنيا (18)، نيويورك (9)، فلوريدا (8)، مساتشوستس (6) ونيفادا (5). كاليفورنيا بنت فندقي خمس نجوم جديدين هذا العام: نابا سوليج، وهو منتجع أوبيرج، سان دييغو فيرمونت غراند ديل مار.
  • المدن الأميركية التي تضم أكبر عدد من فنادق الخمس نجوم تشمل: نيويورك (8)، بيفرلي هيلز (5)، لاس فيغاس (5) وميامي (5).
  • على الصعيد العالمي، المدن التي تضم أكبر عدد من فنادق الخمس نجوم تشمل: ماكاو (10)، باريس (10)، لندن (9) وهونغ كونغ (8). وتبقى ماكاو وباريس متعادلتين، إذ أن كلا منهما فازت بفندق جديد في قائمة جوائز العام 2017.
  • أين تلمع نجوم المطاعم بصورة ساطعة
  • في الولايات المتحدة، أكبر عدد من مطاعم الخمس نجوم موجودة في: نيويورك (7)، كاليفورنيا (6) ونيفادا (6).
  • المدن في الولايات المتحدة التي تحتوي على أكبر عدد من مطاعم الخمس نجوم تشمل: نيويورك (7)، لاس فيغاس (6) وشيكاغو (3).
  • المشهد الراقي للمطاعم في لاس فيغاس يشهد زيادة في عدد المطاعم الراقية، مع افتتاح ثلاثة مطاعم خمس نجوم جديدة: لو سيرك لاس فيغاس وبيكاسو، وهما في بيلاجيو، ووينغ لي في وين لاس فيغاس.
  • على الصعيد العالمي، المدن التي تحتوي على أكبر عدد من مطاعم الخمس نجوم تشمل: ماكاو (11) وهونغ كونغ (8).
  • أين تلمع نجوم منتجعات السبا بصورة ساطعة
  • في الولايات المتحدة، يقع أكبر عدد من المنتجعات من فئة الخمس نجوم في: كاليفورنيا (8)، فلوريدا (5) ونيفادا (5). منتجعا السبا الجديدان من فئة الخمس نجوم في ولاية كاليفورنيا هما ميدوود سبا في نابا وسبا في بيفرلي ويلشاير في لوس انجلوس.
  • منتجع سبا الجديد والباذخ ميدوود سبا يجلب إلى نابا فالي أول منتجع صحي من فئة الخمس نجوم بها.
  • على الصعيد العالمي، المدن التي تحتوي على أكبر عدد من منتجعات الخمس نجوم تشمل: ماكاو (7)، وهونغ كونغ (5) وشنغهاي (4).
  • سنس، وهو سبا تابع لروزوود في ماياكوبا هو الأول والوحيد من فئة الخمس نجوم كمنتجع صحي في المكسيك.

لمزيد من المعلومات عن كيف يجمع دليل فوربس للسفر تصنيفه للنجوم، يرجى النقر here 

للاطلاع على القائمة الكاملة للفائزين بجوائز دليل فوربس للسفر2017، يرجى النقر here 

لمراجعة وتنزيل جميع الفائزين بجوائز دليل فوربس للسفر2017، يرجى النقر here

حول دليل فوربس للسفر

دليل فوربس للسفر هو منشئ نظام تصنيف الخمس نجوم المرموق، وهو الذي قدم لصناعة السفر التصنيفات والمراجعات الأشمل للفنادق والمطاعم والمنتجعات الصحية منذ العام 1958. دليل فوربس للسفر لديه فريق من المفتشين الخبراء الذين يقومون بصورة مجهولة بتقييم ملكيات الضيافة حسب ما يصل إلى 800 من المعايير الصارمة والموضوعية، ما يزود المستهلكين بالبصيرة لاتخاذ قرارات السفر والترفيه المستنيرة. دليل فوربس للسفر هو المعيار الأكثر شهرة لكرم الضيافة الفاخرة في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات حول دليل فوربس للسفر، يرجى زيارة www.forbestravelguide.com.

اتصل مع دليل فوربس للسفر:

إنستاغرام: www.instagram.com/ForbesTravelGuide

تويتر: www.twitter.com/ForbesInspector
فيسبوك: www.facebook.com/ForbesTravelGuide

اتصالات الصحافة:

دي أن دي لي آر
dndpr.com
نيكول ديبنديتو Nichole@dndpr.com
تيريسي ديليني Teresa@dndpr.com

Related Post