‫شحنات الوحدات الشمسية من جي أيه سولار الكلية للهند تصل إلى 1 غيغاواط

بكين، 17 نيسان/أبريل، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة جي أيه سولار كو المحدودة (“جي أيه سولار”)، وهي واحدة من كبريات الشركات المصنعة لمنتجات الطاقة الشمسية العالية الأداء، اليوم أن شحنات الشركة الكلية من الوحدات الشمسية إلى الهند حققت رقما معلميا هو 1 غيغاواط. وتمثل قدرة شحن الوحدات الشمسية البالغة 1 غيغاواط إلى الهند قدرة توليد طاقة شمسية تبلغ 1.7 مليار كيلواط ساعة التي يمكنها خفض انبعاثات الكربون بـ 1.47 مليون طن سنويا. ومثلت شحنات الشركة للهند من هذه الوحدات في العام 2016 حصة كبيرة في السوق. وتعتقد جي أيه سولار أيضا أنها احتلت موقعا متقدما في حصة السوق في الربع الأول من العام 2017.

وعلى مدى العامين الماضيين توسعت جي أيه سولار بسرعة في السوق الهندي من خلال إقامة شراكات استراتيجية مع المطورين المحليين، وشركات الهندسة والمشتريات والبناء، ومنتجي الطاقة المستقلين، والشركاء المهمين الآخرين. وتعتقد جي أيه سولار أن النوعية الممتازة والموثوقية العالية لوحداتها تقود إلى قبول منتجاتها في السوق من قبل شركائها وعملائها. جي أيه سولار تحقق هذه الجودة من خلال استعمال خطوط إنتاجها المتقدمة ومختبرات البحث والتطوير الواسعة لديها. فعلى سبيل المثال، جي أيه سولار هي الشركة الأولى في العالم التي تطبق تكنولوجيا الطباعة المزدوجة على جميع خطوط تصنيع الخلايا. كما حققت جي أيه سولار 100٪ من الإنتاج الواسع للخلايا المقاومة للبي آي دي والخلايا المزدوجة 85 المقاومة لبي آي دي لجميع وحداتها. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مكوناتها الأفضل في فئتها تمكن وحداتها من اجتياز اختبارات الموثوقية والتحمل البيئي على المدى الطويل. وحدات جي أيه سولار تقدم الأداء المتميز في مختلف البيئات القاسية التي تميز سوق الهند.

وقال السيد بوفانغ جين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جي أيه سولار “إن الهند آخذة في الظهور باعتبارها واحدة من أكبر أسواق الطاقة الكهروضوئية في العالم، وجي أيه سولار في وضع جيد يمكنها من الاستمرار في الحصول على حصة سوق في المنطقة. ولا نزال نركز على قيادة الابتكار في البحث والتطوير الذي يحسن منتجاتنا، مما يؤدي إلى إنتاج وحدات موثوقة وتوفير خدمات مهنية للعملاء.”

جي أيه سولار هي الشركة الرائدة في العالم في في إنتاج رقائق السيليكون والخلايا والوحدات المستخدمة في أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية. وبحلول نهاية عام 2017، من المتوقع أن تصل طاقتها الإنتاجية لكل من هذه الفئات إلى 3 غيغاواط، و 7 غيغاواط، و 6 غيغاواط على التوالي. ومنذ تأسيسها، بلغ حجم شحنات جي أيه سولار من الوحدات الكهروضوئية التراكمية أكثر من 20 غيغاواط. وتعمل الشركة في أكثر من 92 دولة حول العالم.

Related Post