‫شركة Aptilo Networks تكشف النقاب عن خدمة Guest Wi-Fi Cloud

المؤتمر العالمي للهواتف الجوالة، برشلونة،إسبانيا، 9 آذار/مارس 2017/PRNewswire/ —

شركة Aptilo Networks -الرائدة في تزويد حلول إدارة وتفريغ خدمات الواي فاي للشركات الناقلة- تكشف النقاب عن Aptilo Guest Wi-Fi Cloud™، وهي خدمة مُصممة للنشرعبرالانترنت على نطاق كبير وتزيد من فرص زيادة الدخل من الواي فاي بالنسبة للشركات المشغلة ومتخصصي دمج الأنظمة وعملائهم التجاريين.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120910/559670 )

تُعد إعادة بيع خدمة Guest Wi-Fi Cloud مثالية للمشغلين الذين لا يرغبون في تأسيس خدمتهم الخاصة بهم لتقديم خدمات الواي فاي من شركة إلى شركة (B2B). كما أنها مُصممة لتناسب الشركات المنتشرة في عدة مواقع مع عدة مسهلين للبنية التحتية للواي فاي أو للنشر على نطاق واسع؛ على سبيل المثال في مراكز التسوق التجارية والمدن الذكية ومدرجات الملاعب الرياضية.

“يعتبر بيع خدمات الواي فاي الجذابة للضيوف بين الشركات (B2B) إلى مواقع مختلفة من أحد المصادر المؤكدة لتحقيق عائدات مادية للمشغلين ومساعدتهم على توسيع نطاق حضورهم في الأماكن المغلقة. خدماتنا المتوفرة عبرالانترنت هي وسيلة مثالية للمشغلين ليبدؤا بسرعة وفعالية من حيث التكلفة لخدماتB2B  لديهم. ثم أضاف قائلاً “فيما بعد، يمكنهم الانتقال إلى ذتشغيل عملياتهم الخاصة إذا كانوا يفضلون ذلك.”

يجري ترتيب المواقع المحلية – وحتى المواضع داخل نطاق المواقع- بصورة تسلسلية هرمية في نطاقات الواي فاي. وهذا من شأنه أن يسمح للشركات بتفويض أجزاء من إدارة بوابات التقييد والتحليلات ومشاركة المستخدم ووظائف زيادة الدخل إلى مواقعها المحلية. كما أن واجهة المستخدم الحدسية لدى Aptilo تتيح لأي شخص حتى إذا كان من الأشخاص محدودي المعرفة في مجال تقنية المعلومات القيام بعمل تحديثات لبوابات التقييد واكتساب رؤى قيّمة من العملاء.

ترتكز خدمة Aptilo Guest Wi-Fi Cloud على نظام Aptilo Service Management Platform™، وهو النظام الاول في العالم في مجال حلول التحكم بخدمات الواي فاي التي يتم نشرها على نطاق واسع. وبعد حيازتها للثقة منذ عام 2001 لقدرتها على التوسع والمرونة والثبات، استُخدمت هذه الخدمات بواسطة أكثر من 100 مزود خدمات في 75 دولة، حيث تخدم مئات الملايين من المستخدمين.

ستكون Aptilo Guest Wi-Fi Cloud متوافرة بدءًا من شهر أبريل 2017.

للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة Aptilo Networks في معرض المؤتمر العالمي للهواتف الجوالة بجناح رقم 5G66.

نبذة عن شركة Aptilo Networks

Aptilo Networks هي شركة رائدة في مجال توفير النظم الفائقة لإدارة خدمات البيانات من خلال وظائف متطورة للمصادقة وإدارة السياسات والرسوم. وقد أصبحت Aptilo Service Management Platform™ (SMP) متميزة بما توفره من إدارة خدمات الواي فاي وتفريغها على نطاق واسع من خلال انتشارها لدى أكثر من 100 مشغل في أكثر من 75 دولة كما تعد عنصراً مهماً في مكالمات شبكات الواي فاي وإنترنت الأشياء. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.aptilo.com.

المصدر: Aptilo Networks

Related Post