‫طيران ناس تتوسع في مكافآت العملاء ببرنامج “ناسمايلز” بالشراكة مع موقع Booking.com الإلكتروني

تتيح الشراكة للمسافر الدائم مع طيران ناس (أعضاء برنامج ناسمايلز) الحصول على نقاط “سمايل” مع موقع Booking.com الإلكتروني

flynas Logo / flynas logo (PRNewsFoto/flynas)

flynas logo.

الرياض، المملكة العربية السعودية، 16 مارس 2017: توسعت شركة طيران ناس -الناقل الجوي الرائد منخفض التكلفة في المملكة العربية السعودية- في اتفاقية شراكتها مع الموقع الإلكتروني Booking.com -الذي يُعد الموقع الإلكتروني الرائد عالميًا في تزويد المسافرين بأكبر مجموعة من الاختيارات الخاصة بأماكن الإقامة الرائعة- بما يتيح الآن لأعضاء برنامج الولاء الخاص بها “ناسمايلز” كسب نقاط “سمايل” عند إتمام حجوزات الإقامة عبر موقع إلكتروني بعلامة تجارية مشتركة بينهما.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20161004/414891LOGO

تجدر الإشارة إلى أنه من بين التحديات الشائعة التي تواجه حجز الإقامة عبر مواقع طرف ثالث للتسوق على الإنترنت عدم القدرة على كسب نقاط مكافآت برامج الولاء الخاصة بالطيران. إلا أن أعضاء برنامج “ناسمايلز” أصبح لديهم الآن الخيار لحجز إقامتهم في الفنادق مع استمرار حصولهم على نقاط “سمايل”، التي تُعتبر العُملة المتداولة الخاصة ببرنامج الولاء.

نشعر بالحماسة الغامرة لتقديم هذه الشراكة إلى أعضائنا. فمن المعروف أن موقع Booking.com لإلكتروني هو علامة تجارية عالمية تحظى بالشهرة في الأسواق لما تقدمه من عروض تجارية. لذلك يستطيع أعضاؤنا من خلال هذه الشراكة مواصلة اشتراكهم بنشاط في البرنامج حتى بعد إتمام رحلاتهم الجوية، وكذلك تجميع النقاط بشكل أسرع حتى يصبح بإمكانهم استبدالها بمنتجات وخدمات في إطار ما تقدمه شركة طيران ناس.” حسب ما جاء في تصريح بول بيرن – الرئيس التنفيذي لشركة طيران ناس.

ويستأنف بيرن -الرئيس التنفيذي لشركة طيران ناس- حديثه قائلاً: “خطتنا هي مواصلة الدخول في شراكة مع العلامات التجارية العظيمة مثل Booking.com لكي نتيح للأعضاء لدينا الاستمرار في كسب نقاط “سمايل” عبر كل مرحلة من مراحل سفرياتهم.”

ولكسب نقاط “سمايل”، يتعين على أعضاء “ناسمايلز” حجز إقامتهم بالفنادق عبر المنصة ذات العلامة التجارية المشتركة التي يديرها موقع Booking.com الإلكتروني. وقبل إتمام عملية الحجز، سيُطلب من أعضاء “ناسمايلز” إدخال مُعرف هوية عضويتهم لكي يحصلوا على نقاط “سمايل”.

ويمكن استبدال نقاط “سمايل” المُكتسبة المُخصصة لمكافأة الأعضاء مقابل رحلات الطيران وخدمات أخرى، مثل ترقيات المقصورة، والوجبات، وانتقاء المقعد المُفضل، وغيرها الكثير.

ومن خلال هذه الاتفاقية الجديدة تستطيع شركة طيران ناس مد مظلة المزايا الخاصة ببرنامج الولاء الخاص بها “ناسمايلز” لتكون غير قاصرة على الأعضاء الحاليين فحسب، بل لتشمل المسافرين الجدد الذين يختارون الناقل الجوي الرائد منخفض التكلفة في المملكة العربية السعودية.

نبذة عن “ناسمايلز”

برنامج “ناسمايلز” هو برنامج المسافر الدائم الذي تقدمه طيران ناس، وقد صُمم لمكافأة أعضائه في كل مرة يسافرون فيها مع طيران ناس. “ناسمايلز” هو برنامج يتسم بالشفافية، حيث يقدم أفضل قيمة كسب واستبدال في السوق، حيث يستطيع الأعضاء كسب نقاط “سمايل” الخاصة بها واستبدالها في صورة رحلات طيران، واختيار أفضل مقاعدهم، وشراء أمتعة زائدة، والاسترخاء بكل اناقة في صالات الضيافة بأحد المطارات المُختارة ضمن شبكتنا.

نُبذة عن طيران ناس

طيران ناس هو الناقل الجوي الرائد منخفض التكلفة في المملكة العربية السعودية بأسطول حديث مكون من 30 طائرة، تشغل حوالي 1100 رحلة طيران أسبوعية إلى 34 وجهة داخل المملكة العربية السعودية وخارجها. وعقب تدشينها في عام 2007، نقلت شركة طيران ناس بنجاح أكثر من 18 مليون مسافر، وهو رقم يشهد نموًا مضطردًا على مدار السنوات.

Related Post