‫كم أصبح جوجل قويّاً للأعمال التجارية | بي يونيك جروب تحصل على جائزة أفضل وكالة شريكة لجوجل ادووردس في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أبريل 2017/PRNewswire/ — عندما يتعلّق الأمر بصناعة الإعلان على شبكة الإنترنت، اكتسح عملاق محرّكات البحث جوجل العالم. الآن إذا كنت تريد البحث، والتعلّم، والمشاهدة أو الشراء الخ، فإن الجميع يتّجه فوراً إلى جوجل التي تمتلك القدرة على إظهار قوّة شبكة الإنترنت بأكملها بشكل فوري. هناك حالياً أكثر من 40000 شخص يبحثون باستخدام جوجل في كل ثانية؛ والآن مع قوّة جوجل ادووردس، تستطيع الشركات التجارية بغض النظر عن حجمها أن تسوّق لنفسها وتظهر في مقدّمة عمليات البحث هذه.

على مدى السنوات الخمس إلى الست الماضية، نما محرّك البحث على نطاق هائل، حيث أن جوجل ادووردس  أكبر مصدر للإيرادات والأرباح لجوجل حاليّاً. سابقاً كانت الشركات تلجأ إلى النشرات الإعلانيّة والإعلانات الصّحفية والإذاعية للتّرويج عن أنفسها؛ أمّا الآن، فقد تغيّر ذلك. فالنّاس يريدون أن يجروا فحوصات خلفيّة للشركات والخدمات عبر الإنترنت وأن يجروا المزيد من الأبحاث عنها – ممّا يبرز الحاجة إلى جوجل ادووردس. سابقا كانت نسبة الإنفاق الإعلاني 80-90٪ على وسائل الإعلام الغير متّصلة بالإنترنت، وقد تحول ذلك في الاتّجاه المعاكس تماماً حيث تكاد الشركات لاتنفق أية أموال على التسويق عبر وسائل الدعاية الخارجية والمطبوعة – إذ تتجه حالياً إلى التسويق الإعلاني عبر شبكة الإنترنت فقط.

وسواء كانت الشركات تسعى لأن تتم ملاحظتها بشكل أكبر أو أن تحقّق المزيد من المبيعات والصلات، فقد أصبح جوجل ادووردس المصدر لكل رغبات الشركات التجاريّة بالنّمو. ومع القدرة على استهداف الزّبائن محليّاً وعالميّاً في أي بلد عبر الكرة الأرضيّة، تسمح جوجل ادووردس  للشركات التجاريّة باستهداف الأشخاص المناسبين تماماً عندما يبحث عنهم زبائنهم. وتاركين الميّزة الأفضل لتُذكر آخراً، فأنت تدفع لجوجل فقط عندما تحصل على نتائج! ما يعني أنه فقط عندما ينقر أحدهم فعليّاً على إعلانك تقوم بالدّفع، حيث يمكنك البدء بأي ميزانيّة والعمل  على زيادتها اعتماداً على النّجاح الذي تراه من إعلانك.

ولمساعدة الشركات على إدارة  جوجل ادووردس في دبي  قاموا بإطلاق برنامج اسمه “شركاء جوجل”. شركاء جوجل هي وكالات لديها خبراء تسويق عبر الإنترنت، مرخّص لها من قِبَل جوجل لتدير حملات ادووردس بشكل كامل.

نمت بي يونيك جروب، كمجموعة مستشاري أعمال تجارية رائدة من دبي، لتصبح واحدةً من أسرع الوكالات الناشئة في إمارة دبي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة. ينظر إلى المجموعة باعتبارها “خبراء تسويق”، ولذلك فلقد تم الاعتراف بهم بفخر من شركة جوجل كواحدة من أفضل الوكالات الشريكة لجوجل في الشرق الأوسط.

وهي متخصّصةً في تعظيم الأرباح مع تخفيض النفقات بشكل خاص للأعمال التجاريّة الصغيرة إلى المتوسّطة، افتتحت بي يونيك جروب اليوم مكتبين في الوقت نفسه في كل من إمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة ومدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأميركيّة للتكيف مع التوسّع.

الاقتباس من مدير بي يونيك جروب ، علي سعودي:

“لقد كان حقّاً من دواعي سروري التعاون مع الشركات التجاريّة من مختلف الصناعات للترويج لها عبر الإنترنت. لا شعور أعظم من رؤية القوّة التي يستطيع التسويق عبر الإنترنت جلبها للشركات التجاريّة. ونظرًا لأن وكالتنا تأسست مبدئيّاً في 2009، فإننا نسعى جاهدين لتجاوز توقّعات زبائننا في كل يوم يمضي.

في المقام الأول غالبية عملائنا يأتون إلينا نتيجة التوصيات والإحالات وطالما أننا نستمر بالوفاء بما نعد به، في كل مرة، فسوف نستمر في التوسع. إننا في غاية الامتنان لهذا الشرف الذي منحتنا إياه شركة جوجل بأن نعتبر وكالة شريكة رائدة لجوجل”

علي سعودي، مدير، بي يونيك جروب.

http://beuniquegroup.com/marketing/services/google-adwords-management/

للتّواصل: علي سعودي | 5505-948-50-971+، 5077-380-4-971+

المصدر: بي يونيك جروب

Related Post