‫مؤسسة Juniper Research تعترف بدور شركة Gemalto الريادي الراسخ في سوق إنترنت الأشياء التي تشهد نموًا سريعًا

أمستردام، 4 أكتوبر 2016 – اعترفت مؤسسة Juniper Research، المحلل المرموق في مجال الأمن الرقمي، بشركة Gemalto (المسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) والرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي، كفاعل رئيسي في قطاع الاتصالات العالمي من جهاز إلى جهاز. هذا وقد حظيت شركة Gemalto بهذه المكانة الرائدة بفضل قدراتها المتقدمة وما توفره من منتجات في أسواق إنترنت الأشياء الصناعية والاستهلاكية، حيث تتوقع مؤسسة Juniper حدوث نمو كبير في منصات بطاقات SIM المدمجة eSIMs وإدارة الاشتراكات عن بعد. تمنح زيادة الطلب مصنعي المعدات الأصلية فرصة للاستفادة من تصميم بطاقات SIM المدمجة eSIM الموفر للمساحة فضلاً عن دعم الاتصال السلس كما تمنح مشغلي شبكات المحمول مصدرًا إضافيًا للدخل، وذلك بالاستفادة من خبرتهم في إدارة بطاقات SIM التقليدية عن بعد وكذلك تقنية MIMTM Machine-Identification-Module التي تشهد تطورًا باعتبارها الحل المفضل الذي يتيح الاتصال الآمن من جهاز إلى جهاز.

وخلافًا لبطاقات SIM التقليدية، تُزرع بطاقة SIM المدمجة eSIM في الجهاز في مرحلة التصنيع لتكون جاهزة للاتصال الفوري عند وصول الجهاز إلى يد العميل أو عند تفعيله. وتقدم شركة Gemalto مجموعة من بطاقات SIM المدمجة eSIMs المطابقة بشكل كامل لآخر المواصفات العالمية للجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول، كما أنها توفر حلًا لإدارة الاشتراك عن بعد يوفر للأجهزة الاتصال التلقائي عند الطلب.

لقد كان استخدام بطاقات SIM التقليدية هو السائد في مجالات الاتصال من جهاز إلى جهاز ومجالات الإلكترونيات الاستهلاكية حتى يومنا هذا. ومع ذلك، تتوقع مؤسسة Juniper أن يعمل اعتماد بطاقة SIM المدمجة eSIM المطابقة لمعايير الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول والترويج لها على تحفيز نمو كبير في القطاعين كليهما. ونتيجة لذلك، ستتوفر فرص تجارية كبيرة أمام مشغلي شبكات الهاتف المحمول لتقديم خدمات اتصال جديدة عبر مجموعة واسعة من الأسواق المتخصصة.. وسيؤثر هذا الاتجاه على أجهزة الاتصال من جهاز إلى جهاز فضلًا عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال Sam Barker، محلل بحثي في مؤسسة Juniper Research “نود أن نسلط الضوء في هذا التقرير على عرض بطاقة SIM المدمجة eSIM والقدرة على إدارتها عن بعد”. وأردف “هناك أيضاً اعتراف بأن حل أمن خدمة إنترنت الأشياء المتكامل من شركة Gemalto يعالج مخاوف واسعة الانتشار تتعلق بضعف خدمة إنترنت الأشياء أمام هجمات القرصنة”.

وفي السياق ذاته، قال Benoit Jouffrey، نائب الرئيس الأول لخدمة الاتصال عند الطلب لدى Gemalto “تعمل Gemalto بالفعل مع مشغلي الهواتف المحمولة ومصنعي الأدوات الأصلية ومقدمي الخدمات في جميع أنحاء العالم للاستفادة من الفرص المتأتية من اتصالات الهواتف المحمولة والتي قدرتها الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول بنحو 3 تريليون دولار أمريكي.” وتابع “تمكن Gemalto مشغلي الهواتف المحمولة ومصنعي الأدوات الأصلية من إطلاق أجهزة وتطبيقات تعمل بتقنية إنترنت الأشياء قابلة للاتصال الفوري ويمكن الاعتماد عليها على مدار دورة حياتها الممتدة،فضلاً عن حمايتها بتقنيات مجربة لتشفير البيانات وومصادقتها.

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto: 

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
 

إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

 

كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com

شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

JUNIPER LEADER BOARD: http://www.gemalto.com/press/PublishingImages/gemalto-juniper-leader-board.png

Related Post