‫”مايكروماكس” تطرح منتجاتها في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

  • تؤسس شبكة توزيع متطورة
  • تطرح أربعة طرازات جديدة

دبي، 21 مارس 2017: أعلنت شركة “مايكروماكس إنفورماتكس” Micromax Informatics، عاشر أضخم شركة للهواتف الذكية في العالم، عن طرح أربع هواتف ذكية جديدة عبر الأسواق الرئيسية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبعد مرور شهر على إتفاقية الشراكة، قامت “مايكروماكس” بالتعاون مع شركة التوزيع الإقليمية “تشانل”، بتأسيس شبكة توزيع قوية تمتد عبر البحرين وسلطنة عمان وفلسطين وقطر ودولة الإمارات، والتوسع بوتيرة متسارعة إلى باقي أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويشتمل خط المنتجات الجديد على طراز “مايكروماكس Q465“، وهو هاتف ذكي متطور معتدل السعر يدعم شبكة الجيل الرابع ومزوّد بخاصية بصمة الإصبع وبطارية تدوم طويلاً، بالإضافة إلى هاتف “مايكروماكس كيو301″، وطرازين من الهواتف الأساسية “مايكروماكس اكس 406″ و”مايكروماكس اكس 704”.

وتستهدف الهواتف الجديدة الأربعة الفئات الأسرع نمواً ضمن قاعدة مستخدمي الهواتف الذكية الإقليمية التي تشتمل على مستخدمي الهواتف الذكية لأول مرة والمستهلكين الذين يميلون لشراء الهواتف الذكية، والمستهلكين الذين يتطلعون لتجربة هاتف ذكي عالي الجودة.

وقال “أشرف فواخرجي”، المؤسس والمدير التنفيذي الشريك في شركة “تشانل”: “يتمثل هدفنا المباشر في زيادة بصمتنا في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع ضمان أن تتمتع العلامة التجارية بتمثيل وتوافر مناسبين في قنوات التوزيع. قمنا بتغطية أسواق كثيرة خلال الشهر الماضي وكان الإقبال على المنتج من قبل شركاء القنوات والمستهلكين كبيراً ومشجعاً. ومن خلال الاستفادة من معرفة شريكنا المعمقة ودرايته الواسعة بالسوق، فإننا سنواصل طرح منتجات تلبي تطلعات العملاء في المنطقة. ونهدف إلى تقديم منتجات ذات معايير عالمية لتكون في متناول العملاء في هذه السوق”.

هاتف مايكروماكس Q465

يستهدف هذا الطراز المستهلكين الباحثين عن هاتف ذكي معتدل السعر ومزود بخصائص متقدمة، حيث يأتي هاتف مايكروماكس كيو 465 مع بطارية كبيرة بسعة 3900 ميلي أمبير، وخاصية بصمة الإصبع وشاشة عالية الدقة 5 بوصة، إضافة إلى العديد من المواصفات الأخرى بهدف تلبية الاحتياجات المتزايدة للمستهلكين كثيري التنقل.

ويتميز الجهاز بهيكل خلفي معدني مصنوع بحرفية عالية كما أنه مزود بشاشة عرض (1280*720) توفر صور فائقة ورسوم بيانية عالية الدقة، ويعمل بمعالج رباعي النواة 1،3 جيجا هيرتز وذاكرة رام سعة 2 غيغا بايت، مما يمكن المستخدم من تأدية مهام متعددة بكل سلاسة أثناء التنقل. ويأتي الهاتف بكاميرا خلفية 8 ميغابايت وكاميرا أمامية 5 ميغابايت، مما يتيح للمستخدم التقاط أروع الصور. وبفضل خاصية الجيل الرابع، فإن الهاتف يمكن المستخدمين من تنزيل الملفات وممارسة الألعاب الالكترونية ومشاهدة مقاطع الفيديو بجودة عالية.

نبذة عن مايكروماكس إنفورماتيكس:

مايكروماكس إنفورماتيكس ليمتد هي أكبر عاشر شركة للهواتف المتحركة في العالم وفقاً لما جاء في دراسة مؤسسة كاونتربوينت وواحدة من أبرز الشركات في مجال الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين في الهند. ونجحت شركة مايكروماكس خلال العقد الماضي في وضع التقنيات في متناول المستهلكين من خلال توفير منتجات مبتكرة بأسعار تناسب الجميع وإزالة العقبات التي تحول دون الحصول على التقنيات المتطورة. ويزخر سجل الشركة بمنتجات مبتكرة بدءاً من الهواتف الذكية المزودة بأحدث التجهيزات، والهواتف المزودة ببطاقة SIM مزدوجة، وحتى الهواتف الذكية المزودة بنظام تشغيل أندرويد وشبكة الجيل الرابع (4G) وإلى ما هنالك من أجهزة لوحية وتلفزيونات ذكية ومكيفات هواء وأجهزة كمبيوتر محمولة. وبعد تحقيق نجاح لافت في الهند وروسيا ومختلف دول اتحاد جنوب آسيا (سارك)، تسجل مبيعات شركة مايكروماكس اليوم نجاحاً كبيراً إذ تزيد عن 3 ملايين جهاز متحرك شهرياً.

نبذة عن “تشانل”:

تملك شركة “تشانل” خبرة عريقة في إطلاق العلامات التجارية في أسواق منطقة الشرق وإفريقيا. تأسست الشركة على يد كل من سنديب سيغال وأشرف فواخرجي اللذين يملكان خبرة عريقة تزيد مجتمعة عن 35 عاماً في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات والأجهزة الإلكترونية للمستهلكين. وتسعى الشركة إلى زيادة الخبرات المتوفرة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من خلال توطيد علاقات الشراكة والتعاون مع الموزعين وإدارة قنوات التوزيع وإدارة متاجر التجزئة.

Related Post