‫معرض كانتون الـ 121 ينطلق مجددا للإتيان بالشركات الناشئة إلى المسرح العالمي

غوانزو، الصين،  1 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — سيفتتح المعرض الصيني للصادرات والواردات (معرض كانتون) نسخته للربيع العام 2017 يوم 15 نيسان/أبريل في مجمع معارض الواردات والصادرات الصينية، وهو أكبر مركز معارض حديث في آسيا، وسيجمع أسماء كبيرة ومهنيين في التجارة الدولية من أكثر من 200 دولة ومنطقة لاكتشاف الفرص التجارية.

وإذ يعتبر لاعبا أساسيا في التجارة العالمية، فإن معرض كانتون الـ 121 سينظم 50 قسم عرض لاستضافة 16 فئة رئيسية من السلع، وتقديم تشكيلة متنوعة من المنتجات للمشترين، وتسليط الضوء على الصناعات الناشئة، بما في ذلك التكنولوجيا الذكية، والطاقة الجديدة، ومستلزمات الحيوانات الأليفة، مرافق السبا الخارجية، وغيرها.

وستعرض أسماء لامعة تحضر المعرض، بما في ذلك عمالقة في الصناعة هاير، ميدي، كاتربيلر، تسورومي بامب، كواي، أحدث منتجاتها في هذا المعرض. وأشار باتريك سميث، المدير العالمي للعلامات التجارية وترخيص التقنية في شركة هانيويل الأميركية إلى أنه في هذا المعرض المهني يمكن للزوار العثور على مجموعة متنوعة من التطبيقات التي يجري تطويرها.

وبالإضافة إلى مجموعات العارضين من ألمانيا، نيوزيلندا، أستراليا، اليابان وأكثر من ذلك، يستقبل المعرض هذا العام أيضا مجموعات عارضي المواد الغذائية والمشروبات الممتازة من البرازيل والمملكة المتحدة، ما يخلق تجربة شراء عبر الحدود بالنسبة للمشترين.

ولزيادة تحسين تجربة الضيوف الشاملة، فإن معرض كانتون الـ  121 سيعد منطقة المعرض استنادا إلى الفئة الفرعية للمنتج وسيطلق أدلة مفصلة ومخصصة للمشترين تشمل 25000 شركة عارضة في جميع المناطق.

وقال ليو كواندونغ، نائب المدير العام لمكتب الشؤون الخارجية في معرض كانتون “نأمل أن يتمكن المشترون بسهولة من تصميم خطة شرائهم والتمتع برحلة ذات كفاءة عالية لمعرض كانتون. نتطلع إلى رؤية الجميع من الأصدقاء القدامى والجدد يتجمعون على هذه المنصة الكبيرة ليس فقط للتفاوض على الصفقات التجارية، بل وأيضا لتبادل الأفكار في المنتديات والقمم في المعرض.”

جدول أعمال معرض كانتون الـ 121 معرض كانتون:

المرحلة الأولى، 15-19 أبريل

المنتجات الالكترونية والكهربائية، والأجهزة الكهربائية المنزلية، معدات الإضاءة والسيارات وقطع الغيار والآلات والأجهزة والأدوات ومواد البناء والديكور، والمنتجات الكيماوية، ومصادر الطاقة الجديدة وأكثر من ذلك.

المرحلة الثانية، 23-27 أبريل

السلع الاستهلاكية والهدايا والسلع الممتازة، والديكورات المنزلية وغيرها.

المرحلة الثالثة، 1-5 مايو

منتجات الغزل والنسيج والملابس، والأحذية، والحقائب واللوازم المكتبية ومنتجات الترفيه، والرعاية الطبية والصحية والغذاء وأكثر من ذلك.

معرض كانتون

يعقد معرض الواردات والصادرات الصيني، المعروف أيضا باسم معرض كانتون، مرتين في السنة في غوانزو، في الربيع والخريف، وهو ذوز تاريخ يبلغ طوله 60 عاما منذ تأسيسه في ربيع العام 1957.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/472767/Canton_Fair.jpg

 

Related Post