‫NavLink توفر خدمة التعافي من الكوارث في الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 مايو 2016/PRNewswire/ — تعلن شركة NavLink، وهي شركة تابعة لمؤسسة AT&T، عن إطلاق حلها الجديد ’التعافي من الكوارث كخدمة‘ في الإمارات العربية المتحدة ، المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي. ويأتي ذلك في إطار توسيع NavLink المتواصل لنطاق خدماتها الذي يتيح لها تقديم المزيد من الحلول الشاملة لعملائها.

NavLink.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160421/358249LOGO )

تعد خدمة “التعافي من الكوارث” (المعروف اختصارًا باسم DRaaS) حلًا سحابيًا مبتكرًا للنسخ على مستوى المؤسسة يلبي الاحتياجات العصرية الخاصة بالبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات.  فهو قائم على نسخ  واستضافة للخوادم المادية   أو الافتراضية عن طريق طرف ثالث لتقديم إمكانية  الانتقال التلقائي للنظام الاحتياطي   في حال حدوث كوارث طبيعية أو مصطنعة بيد الإنسان.

صرح السيد منصور نوفل، نائب الرئيس لتطوير المنتجات ودعم الخدمات بشركة NavLink، قائلاً “مع ارتفاع وتيرة حدوث الهجمات الافتراضية والكوارث الطبيعية، ترتفع حاجة المؤسسات لضمان تخزين البيانات الأساسية والمنصات والتطبيقات وحمايتها في مناطق مؤمنة بدرجة عالية.  لذا، تلجأ المؤسسات إلى أساليب متنوعة من حلول “DRaaS” – التعافي من الكوارث داخل البلاد أو خارجها. ويُعد موقع النظام الاحتياطي وتأمينها من العوامل المهمة التي تقف على قدم المساواة مع تأمين الوصول إلى هذه المعلومات.”

ومن خلال استخدام حل DRaaS الذي  تطرحه شركة NavLink، لا تضطر المؤسسات إلى الاستثمار في بناء بيئة خاصة بها خارج الموقع للتعافي من الكوارث وما يتطلبه ذلك من صيانة، أو الاستثمار في مركز بيانات إضافي.  ومن الميزات الأخرى التي يتصف بها حل DRaaS مرونة العقود التي تلبي مختلف احتياجات الشركات. وسيتمكن العملاء من الاستفادة من تخفيض تكاليف الاستثمار، والتأكد من موثوقية المعلومات، واختبار استعادتها، والتمتع بمستوى عال من الخدمة من حيث وقت ونقطة استرجاع المعلومات (RPO/RTO SLAs)، وتقليل استخدام موارد الحوسبة، وغيرها.

ووفقًا للتقرير البحثي حول تكلفة خسائر انقطاع مراكز البيانات، الصادر عن معهد Ponemon Institute© برعاية Emerson Network Power في يناير 2016، فقد تصل تكلفة الانقطاع غير المخطط إلى 9000 دولار أمريكي/دقيقة، فيما كان السبب الأول للانقطاع يرجع إلى فشل وحدات القدرة غير المنقطعة (UPS)، متبوعًا بالجرائم الإلكترونية.

لذا فإن استخدام حل DRaaS الذي تطرحه NavLink هو السبيل أمام المؤسسات للتخفيف من حدة هذه المخاطر.

لمزيد من المعلومات عن خدمة DRaaS المطروحة من قبل NavLink، يُرجى تنزيل الكتيب الخاص بنا من الرابط التالي: http://www.navlink.com/node/54

نبذة عن شركة NavLink

شركة NavLink، التابعة لمؤسسة AT&T، هي مزود الخدمات التقنية المُدارة والحلول السحابية.  وقد تأسست في عام 1996، وقد كانت من طليعة الشركات التي استخدمت تقنية خدمة IP وسرعان ما باتت شركة رائدة في هذا المجال في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

تواجه الشركات في هذه الآونة تحديات متصاعدة للاستجابة للتوجهات الرقمية الجديدة في تقنية المعلومات والأمان والتحكم. وتبرز شركة NavLink باعتبارها الاختيار الجدير بالثقة في ظل قاعدة عملائها المتزايدة، وذلك لحرصها على تطوير خدماتها بما يفي باحتياجات العالم الرقمي. فنحن في NavLink لا نضمن لك فقط راحة البال في ظل الحلول المتكاملة ومركز عمليات الشبكة المتاح على مدار الساعة، وإنما نتيح لعملائنا أيضًا فرصًا لإمكانية التوسع وتحقيق أقصى عائد استثماري.

يمكن الحصول على المزيد من المعلومات بشأن شركة NavLink من خلال موقعها الإلكتروني http://www.navlink.com.

المصدر: NavLink

Related Post