“آي بي إس إنتيليجينس” تدشن مؤشر “آي بي إس سيدار” لشركات التكنولوجية المالية

لندن في 7 إبريل/نيسان 2016 / بي آر نيوز واير/ — أطلقت شركة “آي بي إس إنتيليجينس” IBS Intelligence عرضا لخدمة مبتكرة لسوق التكنولوجيا المالية- وهو مؤشر “آي بي إس سيدار” لشركات التكنولوجية المالية CedarIBS FinTech Index (CIFTI) وموقعه الالكتروني [https://ibsintelligence.com/fintech-index ]. ويعد “آي بي إس سيدار” لشركات التكنولوجية المالية، مؤشر أسهم فريد من نوعه يضم مجموعة مختارة من شركات التكنولوجيا المالية حول العالم، عبر 25 بورصة.

IBS Intelligence Logo.

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160407/798708)

وهناك أربع مؤشرات تمكن المرء من تتبع الأداء – مؤشر CIFTI 50  ومؤشر CIFTI لرؤوس الأموال الكبيرة والمتوسطة والصغيرة. ويتم حساب المؤشرات كل ساعتين ويمكن مقارنتها بجميع المؤشرات الرئيسية مثل مؤشر “ستاندرد آند بورز” S&P ومؤشر “داو جونز” Dow Jones وبورصة “ناسداك” NASDAQ وغيرهم.

ويمكن مقارنة مؤشر CIFTI بالمؤشرات العالمية الأخرى على أساس النسبة المئوية للتغير، باعتباره مؤشر لأداء هذه الشريحة من الشركات بالمقارنة مع المقاييس العالمية الأخرى.

وعلاوة على ذلك، تتيح “آي بي إس إنتيليجينس” أمام المستخدمين تتبع أكثر من 140 شركة تكنولوجية مالية عبر 25 بورصة على مستوى العالم من خلال فحص مقاييس الأسهم الرئيسية ونسبة الربحية P / E والقيمة السوقية. ويمكن للمستخدمين دراسة أداء سهم واحد أو عدة أسهم لمجموعة من الشركات ذات رؤوس الأموال كبيرة والمتوسطة والصغيرة، أو الاستفادة من عقد مقارنة أسهم مقابل أي من المؤشرات الرئيسية لرؤية كيفية أداء الأسهم بالنسبة للسوق العامة.

وأنشئ مؤشر CIFTI على أساس رؤية تضع في الاعتبار خدمة المستثمرين وأعضاء مجلس الإدارة وفرق القيادة وعملاء الشركات التكنولوجية المالية والمستثمرين الماليين في القطاع المصرفي وصناعة الأسهم الخاصة. وإلى جانب مؤشر CIFTI، تمتلك “آي بي إس إنتيليجينس” تقارير متخصصة برؤية ثاقبة تغطي العديد من هذه الشركات.

وحتى الآن، لا يوجد مصدر على مستوى العالم لإجراء استعراض فوري لأسهم محددة في سوق التكنولوجيا المالية. ويوفر مؤشر CIFTI حاليا هذه العملية.

وقال السيد سانجيف أناند رئيس مجلس إدارة سيدار الدولية للاستشارات “يعد هذا علامة فارقة هامة لـ “سيدار” و”آي بي إس إنتيليجينس” حيث نوفر للشركات المالية المعيار الأول من نوعه على مستوى العالم من الشركات التكنولوجية المالية. وسيكون لمؤشر CIFTI دور فعال في تتبع اتجاهات السوق، وسيقدم أيضا وجهة نظر عامة لأداء
شركات التكنولوجية المالية. ويعد المؤشر بمثابة جهد آخر يمثل “آي بي إس إنتيليجينس” لجعلها محطة واحدة لكل شيء يتعلق بالتكنولوجيا المالية”.

وتعد شركة “آي بي إس إنتيليجينس”، التي تأسست عام 1991، المصدر المؤكد للأخبار والتحليلات المستقلة التي تتعلق بشركات التكنولوجية المالية في العالم. وتم الاعتراف بمنشوراتها النموذجية إصدار “آي بي إس جورنال” IBS Journal في جميع أنحاء العالم. وتقوم مجموعتها من التقارير ودراسات الحالة الشاملة على أساس استقلالها وخبرتها. وتعتبر “آي بي إس إنتيليجينس” جزءا من شركة “سيدار” الدولية للاستشارات الإدارية ذات المسئولية المحدودة Cedar Management Consulting International, LLC  وهي شركة دولية رائدة في مجال الاستشارات الإدارية والتكنولوجية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.ibsintelligence.com

للاتصالات الصحفية:
زينب جوادوالا
بريد الكتروني: zainabj@ibsintelligence.com
هاتف رقم:
91-22-61719898+

صورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20160407/798708

المصدر: “آي بي إس إنتيليجينس”