أفضل شركات الاتصالات الدولية عن بُعد تختار إيران لخطط الاستثمار الأجنبي

لندن، 31 يوليو 2016/PRNewswire/ — أدى رفع أغلب العقوبات المالية والاقتصادية المفروضة ضد إيران في يناير 2016 إلى نشوء موجة من التدفق الاستثماري في البلاد، حيث تبحث المنظمات الدولية عن الاستفادة من واحد من أسرع الاقتصادات نموًا في الشرق الأوسط.

وكان لصناعة الاتصالات عن بعد اهتمام خاص بالاستثمار الأجنبي بمعدل نمو سريع نتيجة لتخفيف القيود الحكومية، ومنح تراخيص لمشغلي شبكات المحمول الافتراضية (MVNOs)، ونشر خدمات شبكات الجيل الثالث (3G) والجيل الرابع (4G) وازدهار قطاع بدء التشغيل.

وكمؤشر على ذلك، وقعت شركة Telecommunication Company of Iran (TCI) اتفاقية تمويل بقيمة مليار يورو مع مورد خارجي لم يُكشف عن اسمه لتوسيع شبكاتها وتحديثها بالإضافة إلى اتفاقيات تعاون مع المُصنِع الإيطالي لتصنيع معدات الاتصالات ’Itatel‘ والشركات الأجنبية الناقلة للاتصالات عن بُعد ’KT Corp‘ من كوريا الجنوبية و ’Kazakhtelecom‘ من كازاخستان.

وفي إطار الاستجابة لهذا الاهتمام الدولي، تفخر شركة Capacity Media بأن تعلن أن وزارة تقنية المعلومات والاتصالات في إيران وشركة ’TIC‘ سوف يتشاركان رسميًا في استضافة معرض “Iran Connect” (6 و7 سبتمبر 2016 في طهران).

يقدم الحدث مؤتمرًا رفيع المستوى للمتحدثين من الإدارة العليا الذين يتناولون فرص نمو الإيرادات  في السوق عالي الربحية، كما سيعمل الحدث على تسهيل الاجتماعات والعروض التوضيحية للمشغلين والموردين ومزودي الخدمة على المستوى الدولي مع صناعة الاتصالات عن بعد بأكملها في إيران.

وسيتم تقديم الخطابات الرسمية الأساسية يوم 6 سبتمبر بواسطة أصحاب المعالي الدكتور محمود فيظي، وزير تقنية المعلومات والاتصالات الإيراني، ومحمد جافاد أزاري جاهرومي، نائب الوزير رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة Telecommunication Infrastructure Company إيران، والسيد نيكولاس هوبتون، مبعوث فخامة الملكة القائم بالأعمال لدى الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

يقدم مؤتمر Iran Connect فرصة فريدة للمنظمات الدولية للحصول على رؤية مستبصرة داخل السوق الرائدة في المنطقة في مجال خدمات الهاتف المحمول والإنترنت عريض النطاق، مع نصائح قانونية وتجارية يتم تقديمها لكل الحضور في الورشة التي تسبق الحدث يوم 5 سبتمبر. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكترونيhttp://www.irantelecomsconnect.com.

نبذة عن Capacity Media

Capacity Media هي قسم من شركة Euromoney Global Limited، وهي شركة تأسست في إنجلترا وويلز (رقم الشركة 00142215)، وتهتم بأعمال سوق الاتصالات عن بعد وخدمات الناقل إلى الناقل. تعتبر Capacity Media، التي تتكون من مجلة Capacity، ومؤتمرات Capacity وأسبوع الاتصالات الدولية عن بعد، المصدر الرائد للمعلومات في المجال.

يُرجى العلم بأن الأماكن محدودة في المؤتمر. سيتم فحص جميع الوفود في قوائم العقوبات وتحتفظ Euromoney بحقها بالتقرير في أحقية حضور المؤتمر.

جهات الاتصال:
ماثيو تريملت
رئيس قسم التسويق،
الهاتف: 7273-7779-20(0)-44+،
matthew.tremlett@capacitymedia.com

المصدر: Capacity Media