أكتاس هولدنج تكشف النقاب عن الخراطيم الصناعية الجديدة في معرض أوتوميكانيكا إسطنبول لعام 2016

بورصة، تركيا، 20 أبريل 2016/PRNewswire/ —

تعود شركة أكتاس هولدنج – وهي من كبرى الشركات في العالم في مجال إنتاج أنظمة التعليق الهوائية وتصل صادراتها إلى أكثر من 100 دولة – إلى المشاركة في معرض أوتوميكانيكا إسطنبول 2016؛ ليس بأنظمة التعليق الهوائي فحسب، بل بخراطيم Powertech (باورتك) الصناعية التي تم تصنيعها من خلال أنشطة البحث والتطوير المتميزة.

Aktas Holding, one of the largest companies in the world in air suspension systems production, which exports directly to more than 100 countries, returns to Automechanika Istanbul 2016 Exhibition with not only air suspension systems, but also Powertech industrial hoses, which have been developed thanks to outstanding R&D activities.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160419/357259LOGO )

تواصل شركة أكتاس هولدنج – وهي واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال صناعة السيارات وتصل صادراتها إلى أكثر من 100 دولة – مشاركتها في المعارض التجارية المحلية والدولية.

تشارك أكتاس هولدنج – وهي شركة تنشط في تركيا والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وبلغاريا والصين والبرازيل – في معرض أوتوميكانيكا إسطنبول 2016 ليس فقط بأنظمة التعليق الهوائي فائقة التميز التي من إنتاجها، ولكن بخراطيمها الصناعية باورتك التي تم تصنيعها من خلال جهود وأنشطة البحث والتطوير المتميزة.

“تم الإعلان في معرض أوتوميكانيكا إسطنبول عن خراطيم باورتك الصناعية التي صُنعت باستخدام تقنيات متطورة.”

وقد شهد المعرض في العام الماضي مشاركة 843 عارضًا من 40 دولة، بالإضافة إلى حضور 2000 زائر. وفي نسخة هذا العام من المعرض، عرضت أكتاس القابضة (Aktaş Holding) أنظمة التعليق الهوائي الفائقة التي تنتجها، بالإضافة إلى عرض إنتاجها الجديد من خراطيم Powertech (باورتك) الصناعية للمرة الأولى.

“المعرض يحقق توقعاتنا”

وأشار السيد سامي إيرول الرئيس التنفيذي لشركة Aktas Holding إلى الحضور المتكرر للشركة في معرض أوتوميكانيكا، إذ أنه يجمع العديد من ممثلي الصناعة العالميين. كما أشار السيد إيرول أيضًا إلى أنه كان معرضًا ناجحًا بالنسبة لشركةAktaş Holding وأن منتجاتهم الجديدة والمبتكرة حظيت بالتقدير من قبل الزائرين. وبالإضافة إلى أنظمة التعليق الهوائي، قدمت Aktas إنتاجها الجديد من الخراطيم الصناعية التي تعتقد الشركة أنها ستتصدر فئتها بفضل مواصفاتها وجودتها العالية.

وفي ظل عالم الأعمال دائم التغير والتطور، تواصل Aktas Holding تعميق خبراتها في قطاع الصناعات المطاطية من خلال قرارها بالاستثمار في إنتاج الخراطيم الصناعية لضمان تحقيق دور مهم في الصناعة. تستخدم تستغل أكتاس هولدنج تقنياتها البحثية والتطويرية الكبيرة لضمان أن يتمتع إنتاجها من الخراطيم الصناعية بالمتانة وطول العمر وأن تكون صديقةً للبيئة. تُنتج هذه الخراطيم الصناعية بالاسم التجاري Powertech (باورتك)، وتهدف الشركة إلى أن تصبح من الرواد الكبار في هذا المجال الصناعي بفضل خبرتها في مجال صناعات المطاط.

وستكون أول مجموعة من المنتجات عبارة عن خراطيم المياه، وخراطيم الهواء، وخراطيم المياه الساخنة لدرجة التبخر، وخراطيم الرمل/الخرسانة، وخراطيم المواد الغذائية/الكيماوية، وخراطيم الوقود، التي تلاءم كل الاحتياجات والأقطار الداخلية والخارجية، وضغط التشغيل العالي/المتوسط/المنخفض، ونصف قطر الانحناء من خلال تصميم فائق يتمتع بالقوة لتحمل الضغط الشديد، ودرجات حرارة التشغيل المرتفعة/المنخفضة، والهواء، والأوزون، والتآكل، والحرارة، والزيت بضمان جودة أكتاس.

لمزيدٍ من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني

http://www.aktasholding.com

جهة الاتصال:
فيردي يلماز
PRWEST Global Consulting
ferdi.yilmaz@prwestglobal.com
90-224-239-22-03+

المصدر: أكتاس هولدنج