أكسلوجيك توسع شراكتها مع بنك راكبانك لحلول التحليلات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 تشرين الأول/أكتوبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أكسلوجيك، وهي شركة رائدة في منتجات تحليلات الأعمال والمخاطر للخدمات المالية، أن بنك راكبانك قد نشر بنجاح جميع وحدات منتجه الرئيسي WINNOW™. منتج WINNOW™ (ويندو تي أم) هو وسيلة تحليل توفر نظام إنذار مبكر تقدم الإبلاغ والتحليل المتقدم في مراحل مختلفة عن دورة حياة كل منتج مالي.

منتج ويندو تي أم يمكن المؤسسات المالية أيضا من إدارة وتنمية أعمالها الإقراضية بصورة مربحة مع معالجة قضايا المخاطر المرتبطة بها بشكل أكثر فعالية. الأداة التحليلية، ويندو تي أم، تحسن النتائج العامة عن طريق استهداف خطة لازمة للعمل في وقت مبكر لضمان نجاح كل منتج مالي. وهذا يخول الإدارة العليا بوضع معايير جديدة لأداء الأعمال، إذ أنها مبنية على قوة فريق عالمي من ذوي الخبرة.

وقال جيف  ستيسيك، مدير العمليات في بنك راكابنك (رأس الخيمة الوطني)، “نحن سعداء لشراكتنا مع أكسيلوجيك، إذ أن منتجها الرئيسي ويندو تي أم يوفر على نحو فعال الحل التحليلي الفريد الذي يتناول المخاطر المرتبطة بمحفظة القروض لدينا. ومن خلال تحديد هذه المخاطر في وقت مبكر، يمكن للبنك الآن تمكين القيام بالإجراءات والحلول السريعة حيث يستطيع موظفونا الوصول إلى التنبيهات والتقارير المتعمقة بنقرة واحدة فقط “.

وقال هاري باسكاران، الرئيس التنفيذي لشركة أكسيلوجيك، إن “أكسيلوجيك ملتزمة بتوفير حلول تقنيات التحليلات في جميع أنحاء الصناعة المصرفية. والهدف هو مساعدة رأس الخيمة على تعزيز تجربة العملاء وخفض التكاليف مع زيادة ثقة العملاء وتحسين الأداء العام.”

نبذة عن راكبانك

راكبانك، المعروف أيضا باسم البنك الوطني لرأس الخيمة، هو واحد من أقدم المؤسسات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة وأكثرها دينامية. تأسس في العام 1976، وخضع لتحول كبير في العام 2001 حيث غير علامته التجارية في بنك رأس الخيمة الوطني وتحول تركيزه من الشركات إلى تجارة التجزئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة. وبالإضافة إلى تقديم مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية للأفراد، قام البنك بزيادة الإقراض للشركات الصغيرة والمتوسطة، وقطاع الشركات في السنوات الأخيرة. كما يقدم البنك أيضا حلول الخدمات المصرفية الإسلامية، عبر راكإسلاميك، من فروعه الـ 35 وعبر أقنيته على الهاتف والانترنت والهاتف المتحرك. راكبانك هو شركة مساهمة عامة مقرها في إمارة رأس الخيمة ومدرجة في سوق أبو ظبي للأوراق المالية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.rakbank.ae أو الاتصال برقم: +9714 213 0000.

للاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال بـ:

راكبانك
جيرالدين داغر
Geraldine@rakbank.ae

نبذة حول أكسيلوجيك

أكسيلوجيك هي شركة برمجيات تقنية تحليلات مالية توفر الحلول السحابية والحلول في الموقع للمؤسسات المالية العاملة في المجال الاستهلاكي والقروض التجارية. برمجية ويندو تي أم تخلق نموذجا جديدا لإدارة الإنذار المبكر لمواجهة التحديات والمخاطر المرتبطة بهذه الشركات. هذا الحل يعطل البيئة الحالية التي يتم بموجبها إدارة هذه العمليات باستخدام هيكلية فريدة حائزة على براءة الاختراع ونموذج بيانات. يقع المقر الرئيسي لأكسيلوجيك في سنغافورة، ولها مكاتب في الهند والإمارات العربية المتحدة. وبعملائه من البنوك الكبيرة  والمؤسسات المالية  في جميع أنحاء العالم، أظهرت أكسيلوجيك نموا سريعا بسبب رضا العملاء، وتكرار أوامر العملاء والإحالات من العملاء الحاليين. أكسيلوجيك لديها شراكات متعددة، فضلا عن شركات بارزة في مجال الدفع، ماستر كارد، فيزا، وشركة التكنولوجيا الرئيسية آي بي إم.

يمكن العثور على مزيد من المعلومات على: www.axslogic.com ، أو عبر الإيميل على: sales@axslogic.com

الاتصال:
فيجاي
vijay.kb@axslogic.com
6531525205+