أكس سي أم جي تنفذ برامج “الحلم الأزرق” بافتتاحها بيوت الأطفال في المناطق الأقل تطورا في الصين

جوجو، الصين، 23 حزيران/يونيو، 2016 / بي آر نيوزواير / — تم إطلاق أحدث مشروع رفاه عام لشركة أكس سي أم جي، بيت الأطفال، رسميا يوم 4 حزيران/يونيو في شينغليانغ بإقليم سيشوان في الصين. وهذا البيت مكرس لتوفير الدعم الشامل من التعليم لتخطيط الأسرة للأطفال “المتروكين في الخلف.”

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160622/382184

مشروع بيت الأطفال هو جزء من البرنامج التعليمي “بلو دريم” العالمي الذي تنفذه أكس سي أم جي تحت شعار حملة الشركة “لحياة أفضل” للرفاه العالمي العام التي تتكون من 14 مشروعا مركزة بصورة محددة.

واختارت الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع معدات الإنشاء والتعدين 7-10 قرى فقيرة في سيشوان لبدء مشروع بيت الأطفال. وعموما فإن المرحلة الأولى من المشروع ستفيد ما بين 2000 إلى 3000 طفل من “الأطفال المتروكين في الخلف” في 40 إلى 50 قرية.

وتم تجهيز مركز الأطفال في المدينة بأجهزة الكمبيوتر ومكتبة ومرافق رياضية. وستوفر أكس سي أم جي للمراهقين من الأطفال دورات تدريبية مهنية في مجال الزراعة، والهندسة والبناء وتشغيل الآلات. وفي المستقبل، ستوفر أكس سي أم جي أيضا دورات التدريب فضلا عن فرص العمل في مواقع قريبة.

ومن خلال شراكة مع مؤسسة الصين للحد من الفقر ومعهد البحوث الخيرية الصيني وحكومة مقاطعة سيشوان، ستؤسس شركة أكس سي أم جي نموذج رعاية اجتماعيا شاملا للأطفال “المتروكين في الخلف” خلال ثلاث سنوات بتكلفة ستتة ملايين يوان (912,000 دولار أميركي)، وهو نموذج يمكن نقله إلى أقاليم غويجو، يونان، وشانشى وغانسو في المستقبل.

وفي الوقت نفسه، تقوم أكس سي أم جي أيضا بتنفيذ مشاريع رفاه عام عالمية مثل مشروع أقبية المياه  2016 الذي يتم فيه بناء 50 قبو مياه في شرق إثيوبيا بالتعاون مع معهد غانسو لبحوث الحفاظ على المياه لحل قضايا استخدام المياه اليومي والزراعي لـ 50 عائلة إثيوبية. ومن خلال الاستفادة من وفرة الأمطار في موسم الأمطار في أفريقيا، فإن القبو المائي الاقتصادي والعملي يمكن أن يكون حلا لمشاكل الجفاف.

وقال ليو ييفان، سكرتير لجنة رابطة الشباب في أكس سي أم جي، إن “أكس سي أم جي تحتفظ باهتمام نشط بالجمعيات الخيرية العامة ومشاريع الرعاية للوفاء بوعدنا والمساهمة في التقدم الاجتماعي، ونحن ملتزمون بتحقيق حياة أفضل للمحتاجين وتحمل مسؤولياتنا.”

نبذة عن أكس سي أم جي

أكس سي أم جي، وهي شركة معدات ثقيلة متعددة الجنسيات لديها تاريخ يمتج على مدى 73 عاما. وهي  تحتل الآن المرتبة 5 في صناعة آلات البناء في العالم، وتباع منتجاتها في أكثر من 170 بلدا ومنطقة في العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.xcmg.com أو متابعة صفحات أكس سي أم جي على Facebook، Twitter وYoutube و Instagram.