أل أم بي، سيد الهندسة المعمارية الحديثة يحتفل بعيد ميلاده التاسع والتسعين

نيويورك، 26 نيسان/أبريل، 2016 / بي آر نيوزواير / NYR.com/ / — يحتفل المهندس المعماري العالمي الشهري أل أم بي بعيد ميلاده التاسع والتسعين يوم 26 نيسان/أبريل الجاري.

وكان ليو منغ بي قد ولد في مدينة غوانغجو بالصين في العام 1917 لأب كان مصرفيا بارزا. وقد انتقل إلى نيويورك لدراسة الهندسة المعمارية وأسس أول شركة هندسة معمارية في العام 1955.

وقد اكتسب بي شهرته بعد أن صمم بناء بنك الصين في هونغ كونغ والهرم في متحف اللوفر في باريس. العديد من أفضل المباني التي صممها قد تكون موجودة في الولايات المتحدة، بما في ذلك فندق فور سيزونز في شارع 57 في نيويورك، ومكتبة جون كينيدي في بوسطن، والجناح الشرقي للمتحف الوطني للفنون في واشنطن، وقاعة مشاهير الروك آند رول في كليفلاند. هذه المباني التي يغمرها الضوء قوية، وتثير الإعجاب بوضوحها الاستثنائي.

مبنى الشقق السكنية الوحيد لأل أم بي، مبنى سنتوريون على 33 ويست شارع 56 في قلب مانهاتن، تم تصميمه في العام 2008، بالشراكة مع أبنائه في شركة بى بارتنرشيب آركيتيكس للهندسة.

وينظر الى بمنى شقق سنتوريون باعتباره واحدا من المباني السكنية الأكثر أهمية من ناحية معمارية وحصرية في مدينة نيويورك. وقد تم بيع الغالبية العظمى من شققه، باستثناء البنت هاوس الرائعة. ويقول وسيط العقار الحصري للمبنى، توماس غاس من شركة نيويورك ريزيدانس إنك، “بالإضافة إلى ذلك، في بعض الأحيان نستطيع أن نعرض شقة للبيعها في المبنى، بدءا من لا أكثر من 2.5 مليون دولار.”

وسائل الراحة في المبنى تتضمن خدمات الكونسيرج على مدار الساعة، البواب، مركز للياقة البدنية، وشلالا خاصا كجزء من لوبي المبنى المثير للإعجاب.

أولئك الذين يرغبون في الاستثمار في سوق العقارات القوي في نيويورك وإضافة شيء نادر حقيقي لمحافظ ممتلكاتهم، يمكنهم الاطلاع على موقع www.NYR.com، أو إرسال بريد إلكتروني إلى توماس غاس على TG@NYR.com   أو الاتصال 5633-888 (212) 1+

وقال أل أم بي إن المبنى يحتوي على الكثير من المحتوى العاطفي له بسبب علاقته الشخصية بالمشروع وموقعه. يقع مبنى سنتوريون على مسافة قريبة من سنترال بارك وأكثر المحلات الفاخرة في الجادة الخامسة.

بى، الذي يعتبر الآن المهندس المعماري الحي الأكثر احتفاء به في العالم، ينظر إلى الوراء إلى 70 سنة من العمل الرائد في الهندسة المعمارية في جميع أنحاء العالم. ويقول بي: “ومع ذلك، نيويورك هي المدينة الأكثر إثارة في العالم. وهي تنبض بالحياة – والعمارة هي مرآة للحياة.”

الاتصال:
توماس غاس
1.212.360.7000+
TG@NYR.com