أورانج بيزنس سيرفيسز تعين نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة 7 سبتمبر 2016 —

  • التركيز على دعم توجه الشركات نحو التحول الرقمي وكبرى مشاريع البنية التحتية في المنطقة

أعلنت “أورانج بيزنس سيرفيسز” عن تعيين السيد لوك سيرفيان نائباً للرئيس عن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، حيث يباشر أعماله من مقر الشركة الإقليمي في دبي، الإمارات العربية المتحدة. ومن المقرر أن يتولى لوك سيرفيان مهامه في إدارة أنشطة أورانج بالمنطقة خلفاً للسيد ميخائيل غصين.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20160906/404456

يملك لوك خبرة تتجاوز 25 عاماً في مجال التسويق وتنفيذ حلول تكنولوجيا المعلومات في قطاع المشاريع، باختصاص في التخطيط الاستراتيجي وإدارة الموارد البشرية. وكان قد ترأس سابقاً وحدة دمج وتكامل الحلول التابعة لـSITA والتي تعمل بالتعاون مع قطاع النقل الجوي.

وقبل انضمامه إلى SITA تولى لوك عدداً من المناصب القيادية في قطاع الأعمال العالمي لدى شركات “إيكوانت” ثم “أورانج بيزنس سيرفيسز”، منها منصب رئيس قسم الخدمات العالمية لمنطقة أوروبا وروسيا، ورئيس قسم الخدمات المتخصصة لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، ورئيس قسم الاستشارات العالمية.

سيقوم لوك بتوجيه وتطوير استراتيجيات الأعمال استجابة للتوجه الملحوظ في قطاعات المشاريع والهيئات الحكومية ومزودي الخدمات بالمنطقة نحو التحول الرقمي. حيث بات بإمكان الشركات، عن طريق تطبيق حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتقدمة من “أورانج بيزنس سيرفيسز”، تسخير التقنيات الرقمية والاستفادة منها في تطوير نماذج جديدة للأعمال تساهم في إيجاد مصادر جديدة للإيرادات وفي تمكين ودعم الموظفين لتحقيق المزيد. وسيستعرض لوك رؤيته حول كيفية تجسيد جهود التحول الرقمي على أرض الواقع خلال مؤتمر أورانج بيزنس سيرفيسز المقبل والموجه لعملاء الشركة “Hello! World Dubai” والذي سيعقد في فندق فيرمونت النخلة يومي 24 و25 أكتوبر 2016. (#HelloWorldDubai)

يذكر أن لوك سيرفيان يحمل شهادة في الهندسة الكهربائية من المعهد الوطني للعلوم التطبيقية (INSA) في ليون، فرنسا.

حول أورانج بيزنس سيرفيسز

أورانج بيزنس سيرفيسز هي فرع مجموعة أورانج المتخصص في تقديم الخدمات للشركات. وبالإضافة إلى اختصاص الشركة كمشغل للاتصالات فهي تعمل أيضاً في مجال تكامل حلول تكنولوجيا المعلومات وتطوير تطبيقات التكنولوجيا في فرنسا وحول العالم. وتساهم الشركة التي يعمل لديها 20,000 موظف على تقديم الدعم للشركات في مختلف الجوانب المتعلقة بالتحول الرقمي: بيئة العمل النقالة والمشتركة؛ البنية المعلوماتية/السحابية؛ الاتصالات الثابتة والمتنقلة؛ والشبكات الخاصة والمختلطة؛ وتطبيقات إنترنت الأشياء؛ وتجربة المستخدم المتكاملة وتحليل البيانات بأحجام كبيرة؛ والأمن الإلكتروني، وذلك بمساعدة فريق من الخبراء المختصين والبنية التحتية المخصصة لحماية أنظمة المعلومات. وتعتمد أكثر من 3,000 شركة ومؤسسة عالمية بالإضافة إلى مليونين من المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية (SOHOs) والشركات والهيئات المحلية في فرنسا على “أورانج بيزنس سيرفيسز” باعتبارها الشريك الموثوق لأعمالهم.

يمكنكم الحصول على مزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني www.orange-business.com أو يمكنكم متابعتنا على مواقع LinkedIn وTwitter بالإضافة إلى مدونات الشركة.

أورانج هي إحدى أبرز مشغلي الاتصالات حول العالم، حيث حققت مبيعاتها 40 مليار يورو في عام 2015 بينما يبلغ عدد العاملين لديها 154,000 موظف في العالم بتاريخ 30 يونيو 2016. علامة أورانج مدرجة في بورصة إن واي إس إي يورونيكست باريس (رمزها ORA) وبورصة نيويورك (رمزها ORAN).

أورانج وجميع أسماء منتجات وخدمات أورانج الواردة في هذه المادة هي علامات تجارية مسجلة لـ أورانج أو “أورانج براند سيرفيسز ليمتد”.