أول تطبيق موبايل خاص للاتصال والرسائل النصية ينطلق اليوم – وهو تطبيق مجاني

  • تطبيق سكرامبل 3 أكثر خصوصية وأمنا من واتساب وفايبر وجميع تطبيقات الموبايل الأخرى للاتصالات جميعا
  • تطبيق سكرامبل 3 هو تطبيق خاص، غير اقتحامي ولا يستعمل رقم هاتفك، ولا يتصل سكرامبل 3 بأرقام اتصالات هاتفك الخاص (واتساب وفايبر يفعلان ذلك). بل يمكنك استعمال الآيباد الخاص بك أو جهاز التابلت الأندرويد – واتساب وفايبر لا يستطيعان ذلك لأنهما يعتمدان على رقم هاتفك لإجراء وتلقي الاتصالات والرسائل
  • تصميم تطبيق سكرامبل 3 الفريد للشبكات الافتراضية الخاصة في بي أن (القناة المعتمة) يتخلص من الضعف الأمني في نظام الهاتف العام الذي يسمح لمقتحمي الشبكات بالتنصت على اتصالات الواتساب والفايبر وقراءة الرسائل عليهما
  • يستعمل اسم المستخدم في سكرامبل 3 على أي عدد من الأجهزة الجوالة لأن سكرامبل 3 لا يتعرف عليك بحسب رقم هاتفك الجوال، بل بحسب اسم المستعمل في تطبيق سكرامبل 3
  • من أجل شفافية كاملة، يستعمل سكرامبل 3 مكونات برمجيات المصدر المفتوح فقط لوضع الفي بي أن الرفيع الأمنية ولوغاريتمات التشفير وبروتوكولات الإنترنت

إرفاين، كاليفورنيا، 11 تشرين الأول/أكتوبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة يو أس موبايل إنك، وهي شركة اتصالات خاصة، النسخة المجانية من سكرامب 3 (Scrambl3.com)، وهو تطبيق موبايل مجاني لأجهزة التشغيل آي والأندرويد، يمكنك من إجراء أكثر وسائل اتصالات العالم خصوصية على الموبايل.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161003/414559
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150529/219538LOGO

خصوصية شخصية مطلقة: تسجيل مجهول يستغرق 5 دقائق وقائمة اتصالات في الكتاب السري (بلاك بوك)

مستخدمو سكرمبل 3 يطلب منهم فقط تقديم اسم المستعمل وكلمة السر. تطبيقات الاتصالات الرسائل المجانية الأخرى تطلب منك تأكيد رقم هاتفك وتطلب الوصول إلى اتصالاتك الخاصة على جهازك، وقد تطلب منك أيضا عنوان بريدك الأكتروني، وهي أمور مزعجة وانتهاك لخصوصيتك الشخصية.

مستخدمو سكرامبل 3 يتبادلون بصورة خاصة أسماء المستعمل مع الآخرين ويضيفونها إلى ملف بلاك بوك الخاص بمعلومات اتصالات سكرامبل 3. الاتصالات أو الرسائل غير المرغوب فيها ليست ممكنة على شبكتك الخاصة مع سكرامبل 3.

ما الذي يجعل سكرامبل 3 أكثر خصوصية وأمنا من واتساب وفايبر؟

يقول الرئيس التنفيذي ليو أس موبايل إنك جون هانور: “سكرامبل 3 هي الوحيدة التي تنشىء “قناة إنترنت سوداء” – الشبكة الخاصة الافتراضية الرفيعة المستوى الأمني، تماما خارج نظام الهواتف العام وبصورة منفصلة عنه. وبهذه الطريقة الفريدة، يتم إخفاء الاتصال، أو أنه يصبح غير مرئي لأولئك الذين يودون اعتراضه.”

ويقول مسؤول تقنية الاتصالات بيو أس موبايل براد آرانت “بوضعنا الاتصالات المشفرة داخل الشبكة الافتراضية الخاصة السرية جدا، يتم تحقيق قد أكبر بكثير من الأمن، وبهذا نمنع قدرة المقتحمين على الاقتحام.”

وهناك تقييم مستقل لسكرامبل 3 قام به البروفسور يوليانغ جنغ، وهو أحد أبرز خبراء تشفير الشبكات في جامعة ألباما، على موقع سكرامبل Scrambl3.com.

ميزات سكرامبل 3 أطلق سكرامبل 5/10/16 واتساب (مليار مستعمل) فايبر (250 مليون مستعمل)
الخصوصية سكرامبل 3 لا يتطلب رقم هاتفك ولا الوصول إلى اتصالاتك نعم لا لا
لا تسجيل مطلوبا فقط إنشيء اسم مستعمل لسكرامبل3 وتكون جاهزا نعم لا لا
عدد أكبر من الأجهزة تستطيع استعمال سكرامبل 3، آيباد وتابلت، بما في ذلك الواي فاي فقط نعم لا لا
هيكلية شبكة افتراضية خاصة (القناة المعتمة) تزيل الباب الخلفي أس أس 7 للمقتحمين نعم لا لا
أجهزة موبايل متعددة مستعملو سكرامبل 3 ليسوا مقيدين بجهاز موبايل واحد نعم لا لا
حسابات شركات متعددة المستعملين بما في ذلك ترتيب إداري مجاني للمستعملين نعم لا لا
ميزات رفيعة المستوى، جسر مؤتمرات شركاتي، خوادم خاصة وإيميل خاص 2016Q4 نعم لا لا

نبذة عن يو أس موبايل

يو أس موبايل، USMobile is an Irvine, Calif.-based Company  هي شركة مقرها إرفاين بولاية كاليفورنيا، وأسسها جون هانور وأرانت المولعان بتوفير مستخدميها بالخصوصية الكاملة في اتصالاتهم.

اتصالات وسائل الإعلام
بيت أرنولد في بيت أرنولد أسوسييتس parnold@parnold.com 781.248.3600
بيل بلاننغ في بلاننغ أسوسييتس blanning.bill@gmail.com 714.916-4309