أونور تعلن عن حملات مبيعات ترويجية في 16 دولة

الشركة العالمية الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية تعتزم القيام بحملات ترويجية لملايين العملاء والمعجبين عبر العالم

شنجن، الصين، 7 تشرين الثاني/نوفمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت الشركة العالمية الرائدة للهواتف الذكية أونور عن خطط لتنظيم “احتفالات أونور للمبيعات” عبر الشبكة العالمية لمنصات التجارة الإلكترونية. وهذا الحدث الذي سيبدأ يوم 11 تشرين الثاني/نوفمبر، سينظم عبر العالم على منصات أونور العالمية ويعرض صفقات ترويجية كثيرة وحماسا من دون توقف للعملاء في 16 دولة.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161107/436627
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161107/436626

وسيتم تقديم الصفقات الترويجية في الحملات على أنواع هواتف مثل أونور 8، أنور أكس 5 وأونور 7، وهي كلها منتجات فائقة من أونور مصممة خصيصا لجيل الألفية. وبهدف تحسين تجربة المستخدم، ستطلق أونور أيضا نسخة معاينة من بيتا لنظام محدث لأندرويد 7.0. وسيتم تقديم التحديث على أونور 8 لاختبار وجمع التغذية الراجعة من المستخدمين خلال موسم المبيعات، فى الولايات المتحدة، وبريطانيا و والهند وفرنسا.

وقال غانغ جاو، مسؤول أعمال أونور في الخارج: “إن تنوع قنوات التوزيع لدينا – محلنا الإلكتروني الخاص بنا، شراكاتنا الإلكترونية مع شركاء تجاريين إلكترونيين رئيسيين بما في ذلك أمازون، أولمارت، فايبكارت وحضورنا على أقنية عالمية أخرى – ساعدنا على أن نصبح ماركة تجارية ناجحة للهواتف الذكية خلال قصيرة جدا زمنية.” وأضاف أن “هذه المبادرة تتماشى مع رؤيا أونور لبناء علاقة أقوى مع قاعدة العملاء الرقمية التي تشهد نموا سريعا، وهي دليل واضح على نجاح قوي لنهج مبيعاتها عبر الإنترنت. وسوف نستمر في تقديم أفضل قيمة لعملائنا من خلال هذه الحملات العالمية الترويجية للمبيعات.”

مبيعات 2016 ستشهد صفقات ترويجية يجري عرضها عبر بلجيكا، ألمانيا، فرنسا، إيطاليا، هولندا، البرتغال، سويسرا، المملكة المتحدة، إسبانيا، الولايات المتحدة، والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، روسيا، ماليزيا، الهند والصين.

وعلى مدى السنوات الثلاث الماضية، أصبحت أونور علامة تجارية إلكترونية رائدة للهواتف الذكية بمبيعات بلغت 6 مليارات دولار أميركي و 40 مليون وحدة شحنت في العام 2015. وحتى الآن، تفخر أونور بأن لديها 60 مليون مستخدم و 90 مليون مشجع. وبعملها على الصعيد العالمي ودون حدود جغرافية، تواصل أونور فتح آفاق جديدة عبر نموذجها الخاص للتجارة الإلكترونية.

الصفقات الترويجية حسب المكان والمنصة*

المنطقة الدول العرض الترويجي المنصة
أوروبا الغربية بلجيكا، ألمانيا، فرنسا، إيطاليا، هولندا، البرتغال، سويسرا، المملكة المتحدة، اسبانيا ساعات أونور المجنونة من 9 صباحا إلى 9 مساء، وحدة من أونور 8، أونور 7، أونور 7 الممتاز، وزي 1 بيورو واحد فقط

فز بكوبون بـ 30 يورو لأونور 8

فز بكوبون بـ 200 يورو لأونور 8

 

 

https://www.vmall.eu/

الولايات المتحدة سائر الولايات المتحدة إشتر بـ 150 واحصل على تخفيض بـ 30 دولارا على كل المنتجات

إشتر بـ 300 دولار واحصل على تخفيض بـ 50 دولارا على كل المنتجات

https://store.hihonor.com/us/
الشرق الأوسط السعودية والإمارات العربية ما يصل إلى تخفيض بـ 90% على أونور 7

تخفيض بما يصل إلى 300 درهم إماراتي على زيرو 1 وأونور 5 أكس

هدية كماليات على أونور 8

https://store.hihonor.com/ae/
روسيا سائر أنحاء روسيا ما يصل إلى 50% تخفيض على أيه 1 وأونور 8

مبيعات يوم واحد، هاتف واحد بـ 1111 روبية لأونور 5 أكس

3000 كوبون لأنور 8

https://honor.huawei.ru

citilink, Ulmart, MTS Online

ماليزيا سائر ماليزيا تخفيضات على الكماليات مع عامود للسلفي

مبيعات مشتركة يوم 11/11 لأونور 5 أكس

3000 كوبون لأونور 8

https://www.vmall.my/
الهند سائر الهند ما يصل إلى 4000 روبية على أوتور 7

ما يصل إلى 1000 روبية على أونور 5 سي

  • إبحث في الصفحات المحلية عن التفاصيل الدقيقة

نبذة عن شركة أونور

شركة أونور هي ماركة إلكترونية رائدة في مجال الهواتف الذكية في إطار مجموعة هواوي. وتماشيا مع شعارها “للشجعان”، تم إنشاء هذه العلامة التجارية لتلبية احتياجات الأشخاص الرقميين فطريا من خلال منتجات الإنترنت المحسنة التي تقدم تجربة فائقة للمستخدمين، وتلهم على العمل، وتعزز الإبداع وتمكن الشباب من تحقيق أحلامهم. وبعملها هذا، فقد ميزت أونور نفسها عن الآخرين من خلال عرض جرأـتها الخاصة في عمل الأشياء بطريقة مختلفة، واتخاذ الخطوات اللازمة لتقديم أحدث التقنيات والابتكارات لعملائها.