أيه أس تي أم إنترناشيونال تعقد اجتماعا لمجلس إدارتها وفعاليات أخرى في الإمارات

يست كونشوهوكن، بنسلفانيا، 1 أيلول/سبتمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت أيه أس تي أم إنترناشيونال اليوم أنها ستعقد اجتماع مجلس إدارتها المقبل وعددا من الفعاليات ذات الصلة في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة بين 16-20 تشرين الأول/أكتوبر 2016.

ASTM International Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141021/153355LOGO

وقال رالف بارولي، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الذي يدير البحوث والتطوير في مجالات علوم القياس والمعايير في مجلس البحوث الوطنية في كندا إن “قادة دول الخليج في مجال الأعمال والحكومة سيتطلبون بشكل متزايد معايير أيه أس تي أم إنترناشيونال لمساعدتهم في دفع عجلة النمو في صناعات مثل النفط، والبناء، وأكثر من ذلك. إن مجلسنا متحمس لاستضافته اجتماعنا والفعاليات ذات الصلة في مثل هذه المنطقة الحيوية.”

وسوف يترأس بارولي اجتماعات المجلس يومي الاثنين والأربعاء في دبي.

ويوم الثلاثاء، سيعقد أعضاء مجلس الإدارة حوالي 25 فعالية واجتماعا في دبي وأبو ظبي. وهذا يتضمن:

  •  لقاءات مع الشركات والجمعيات التجارية من العديد من المجالات (على سبيل المثال، النفط والغاز والصلب والخرسانة والتآكل، واجهات المباني، والأنابيب، والطباعة الثلاثية الأبعاد، والطاقة النووية، وأكثر من ذلك)؛
  •  موائد مستديرة مع ممثلين من المختبرات الرائدة.
  •  لقاءات مع قادة الحكومة، بما في ذلك هيئة المعايير في الإمارات العربية المتحدة؛
  •  مناقشة مواضيع القياس مع مجلس أبو ظبي للجودة والمطابقة، هيئة التقييس لدول مجلس التعاون الخليجي، وهيئة المعايير في الإمارات؛
  •  إلقاء كلمات أمام الطلاب وغيرهم في أرقى الجامعات الإماراتية؛
  •  ورشة عمل مع قادة صناعة المتنزهات، واكثر.

وبالإضافة إلى ذلك، ستستضيف أيه أس تي أم إنترناشيونال ومجلس القوانين الدولي ورشة عمل البناء المستدام في دبي، بدعم جزئي من قبل إدارة التجارة الدولية الأميركية.

ويساعد عضو مجلس الإدارة سعادة السيد نبيل الملا في تنظيم الفعاليات. وبصفته يشغل منصب الأمين العام لهيئة التقييس في دول مجلس التعاون الخليجي، فهو يساعد في تنسيق أنشطة المعايير والمطابقة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر وسلطنة عمان واليمن والكويت والبحرين. وقال إن “أيه أس تي أم إنترناشيونال تبني على التزامها القوي بالفعل لتكون بمثابة شريك مع دول الخليج. أرحب بتنظيم هذا الحدث في دولة الإمارات العربية المتحدة كعضو في هيئة التقييس في دول الخليج وأتمنى أن تكون هناك مناقشات مثمرة للغاية وإيجابية. وأتطلع إلى هذه الفرصة لعرض كيف يمكن أن تدعم المعايير عالية الجودة الأعمال والناس في جميع أنحاء منطقتنا.”

هذا العام، ستحتفل أيه أس تي أم إنترناشيونال وهيئة التقييس في مجلس التعاون الخليجي بالذكرى السنوية العاشرة لمذكرة التفاهم المبرمة بينهما. ولدى أيه أس تي أم إنترناشيونال أيضا مذكرات تفاهم مع هيئات المعايير في كل من دول الخليجي. ويعمل مئات من الخبراء من المنطقة في اللجان الفنية لأيه أس تي أم إنترناشيونال، واقتبست معايير المؤسسة أكثر من 4000 مرة في اللوائح والقوانين في المنطقة. وقال ملا: “أعتقد أن هذا الاجتماع يمكنه تحديد مجالات أخرى للتعاون وتبادل المعلومات المتبادلة بموجب مذكرة التفاهم.”

وفي السنوات الأخيرة، عقدت أيه أس تي أم وهيئة التقييس في مجلس التعاون الخليجي العديد من ورش العمل المشتركة والأحداث الافتراضية، كما وفرتا أيضا العديد من الخبراء، وتبادل المعلومات، ورعاية الأحداث مثل “أرابلاب”، وهو منتدى دبي للسلامة من الحرائق، والمؤتمرات الرئيسية الأخرى التي تتعلق بتوحيد المعايير.

ومنذ العام 2000، عقدت اجتماعات مجلس إدارة أيه أس تي أم إنترناشيونال اجتماعات في كندا، الصين، ألمانيا، اليابان، كوريا، المكسيك، والسويد، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة.

استفسارات وسائل الإعلام: نيثان أوزبورن، مدير، اتصالات الشركات، هاتف 1.610.832.9603+، nosburn@astm.org

اتصالات الأعمال: نك إيكارت تطوير الأعمال، هاتف 44.793.2103758+، necart@astm.org