أيه بي آر إنيرجي توسع فريقها التجاري في أفريقيا، مركزة على قطاع المرافق العامة والصناعة

جاكسونفيل، ولاية فلوريدا، 15 حزيران/يونيو، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة “أيه بي آر إنيرجي”، وهي شركة رائدة عالمية متخصصة في توفير حلول الطاقة ذات المسار السريع، اليوم عن تعيين ثلاثة مدراء مبيعات جدد في جنوب أفريقيا سيعملون على الحصول على الفرص الناشئة لتوليد الطاقة الكهربائية لخدمة قطاعي المرافق العامة والصناعة عبر دول أفريقيا جنوب الصحراء.

APR Energy.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120207/FL48583LOGO

مدراء المبيعات الثلاثة الذين عينوا في فريق آيه بي آر إنيرجي التجاري الأفريقي هم:

  • مارك ماكندا، المشاريع الاستراتيجية
  • كولم كوين، المرافق الجنوب أفريقية
  • كليتون مارسلاند، قطاع الصناعة

وقال سيلفيو كفاسيبي، نائب الرئيس لتطوير الأعمال والتسويق، “نحن متحمسون لإضافة ثلاثة أعضاء إلى فريقنا التجاري العالمي المتزايد عددا، موسعين بذلك بشكل ملحوظ وجودنا في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى وبانين على تجربة أيه بي آر إنيرجي في تسليم ما يقرب من غيغاواط من الطاقة الكهربائية في 10 دول في القارة. ويأتي مارك وكولم وكليتون بما يقرب من 60 عاما من الخبرة المجتمعة في الصناعة في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، ويملأون أدوارا رئيسية فيما تقوم أيه بي آر إنيرجي بتكثيف تركيزها التجاري للمساعدة في تلبية الحاجة الهائلة لتوليد الطاقة الموثوقة في جميع أنحاء القارة.”

ماكندا ينضم إلى أيه بي آر إنيرجي بعد عقدين من العمل في مجال تمويل المشاريع والبنية التحتية في قطاعي الكهرباء والمياه. وفي الآونة الأخيرة، كان ماكندا يعمل مسؤولا في مكتب كيب تاون التابع لشركة دنتونز جنوب أفريقيا – وهي أكبر شركة محاماة في العالم – مركزا على أنشطة الاندماج والاستحواذ، والخدمات المصرفية والمالية والنفط والغاز. وقبل ذلك، وكمتخصص في المشاريع في شركة إسكوم القابضة، كان ماكندا مسؤولا عن تطوير الأعمال في مشاريع توليد ونقل الطاقة في منطقة الجنوب الأفريقي بما في ذلك زامبيا وزيمبابوي وجمهورية الكونغو الديمقراطية وناميبيا وشمال موزامبيق. وقبل انضمامه إلى شركة اسكوم عمل ماكندا على مشاريع التمويل وتطوير الأعمال في افريقيا مع شركة إرنست أند يونغ، صندوق الفرص لأفريقيا الجديدة والبنك الدولي.

كوين يجلب خبرة واسعة في البنية التحتية والطاقة لفريق عمل أيه بي آر إنيرجي. فقبل انضمامه إلى الشركة، عمل مستشارا يقدم النصح لشركات رأس المال الاستثماري والأسهم الخاصة العاملة في قطاعات توليد الطاقة / الكهرباء والبنية التحتية / البناء في منطقة الجنوب الأفريقي. وفي وقت سابق، شغل منصب الرئيس التنفيذي التجاري في شركة أبينغوا تيمان جنوب أفريقيا، حيث كان مسؤولا عن المشاريع الاستراتيجية وتنفيذ مشاريع الشركة في مجال الطاقة الشمسية وتحلية المياه وتوزيع المياه في جميع أنحاء منطقة الجنوب الأفريقي. عمل كوين  أيضا مديرا لمشاريع النفط والطاقة في شركة كاتربيلر في الجنوب الأفريقي، حيث كان مسؤولا عن جميع الأنشطة المتعلقة بتوليد الطاقة المتنقلة.

مارسلاند يأتي إلى أيه بي آر إنيرجي بخبرة عميقة في مجال الصناعات التعدينية والصناعية في افريقيا. وقبل انضمامه إلى أيه بي آر إنيرجي، عمل مارسلاند مديرا لتطوير الأعمال في أفريقيا لشركة رينتيش، حيث ركز على قطاعات التعدين والنفط والغاز والبتروكيماويات والبنية التحتية في جميع أنحاء أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى. وقبل ذلك، وكمدير حسابات في شركة “أفريكان كيبلز” التابعة لشركة رونيت سي بي آي، كان مارسلاند مسؤولا عن العمل على اختراق سوق التعدين المتنامي في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى. وتشمل خبرة مارسلاند في المنطقة أيضا العمل كمدير مبيعات وتسويق في شركة سكامونت إنجنيرنغ ومدير مبيعات في شركة جون ديري لمنتجات الطاقة الصناعية.

نبذة حول شركة أيه بي آر إنيرجي

شركة أيه بي آر إنيرجي هي الشركة الرائدة في العالم المتخصصة في توفير حلول توليد الطاقة ذات المسار السريع بواسطة الطوربينات المتنقلة. حلولنا السريعة، المرنة وذات القدرة على توفير الخدمات الكهربائية الكاملة توفر للعملاء وصولا سريعا لطاقة كهربائية موثوقة في الوقت والمكان اللذين يحتاجون إليها وللفترة التي يريدون. وبالجمع بين التقنية الفائقة التقدم الموفرة للطاقة بوقود بصورة فعالة، وخبرة رائدة في الصناعة، فإن محطاتنا القابلة للتوسيع والجاهزة للعمل تساعد في توفير الطاقة الكهربائية للمدن والدول والصناعات حول العالم، في الأسواق المتقدمة والنامية معا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة: www.aprenergy.com.