إتاحة مليارات الإعلانات الصوتية المستهدفة في نيجيريا الآن

لاجوس، نيجيريا، 16 نوفمبر 2016 / PRNewswire/ —

يستطيع المعلنون اليوم الوصول إلى أكبر مخزون من الإعلانات الصوتية المستهدفة للهاتف المحمول في نيجيريا عبر شبكة الإعلانات AdVoice. وتقوم منصة الشبكة بتشغيل إعلانات مخصصة للمتصلين مع مكافأة المشتركين بفترات بث مجانية.

تفتح AdVoice 10-15 ثانية من الاهتمام الكامل للعملاء من مجموعة تتكون من أكثر من 140 مليون مستخدم نشط للهاتف المحمول في نيجيريا، حيث ما يزال 70% من السكان يستخدمون الهواتف المحمولة العادية. ولا يمكن الوصول إلى هذه الشريحة من خلال الإعلان الرقمي. ولكن AdVoice يمكنها ذلك. فالصيغة الصوتية الخاصة بها تعمل على أي هاتف ويضع المخزون الإعلاني المعد للظهور AdVoice في فئة الشبكات الإعلانية الرائدة في البلاد إلى جانب Facebook و Google.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161101/434880LOGO )
(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161101/434881 )

وصرح دينيس أوديجانز الرئيس التنفيذي لقناة AdVoice بأن “عرض الإعلانات عبر نغمة الاتصال يتسم بقدرة أكبر على الوصول إلى المستهلك من أية وسيلة أخرى”. وأضاف قائلاً إن “المزايا التي يتمتع بها المعلن تشمل قابلية إعلانه للقياس وانعدام فرص الإهدار والاستهداف المتطور وخضوع الجماهير التام لتأثيره إضافة إلى إمكانات التوجيه الإعلاني حيث يستطيع المتصلون التعبير عن اهتمامهم بالمنتج المعلن عنه بطريق الضغط على أي مفتاح”.

وعلى الصعيد العالمي، هناك 15 مليار ظهور إعلان صوتي يومياً. ويمثل ذلك أربعة أضعاف عدد عمليات البحث التي تتم عبر الشبكة العنكبوتية (الإنترنت). لقد بدأت الآن رحلة AdVoice.

نبذة عن AdVoice

AdVoice هي شبكة إعلانات عالمية عبر شركات الاتصالات تعمل على تمكين المسوقين من استهداف جمهور المستهلكين عبر الرسائل القصيرة، وبيانات الخدمة التكميلية غير المنظمة USSD، ولقطات الفيديو والصيغ المسموعة مثل نغمة الاتصال والاستجابة الصوتية التفاعلية IVR والتشغيل المباشر من على الإنترنت. وتجعل واجهة AdVoice على الإنترنت ومحرك التنميط، المخزون الإعلاني لشركات الاتصالات قابلاً للوصول إليه بطريقة رقمية وبرمجية وبالتالي تمنح المعلنين أعلى مستوى من الوصول، والاستهداف، فضلاً عن إنشاء قوائم العملاء والتحليلات.

المصدر: AdVoice