إتمام مصنع المرحلة الثانية يمثل بداية جديدة لشركة جي أي سي موتور

غوانغجو، الصين،1  آب/أغسطس، 2016 / بي آر نيوزواير / — استضافت شركة جي أيه سي موتور، وهي أفضل شركة لصناعة السيارات في الصين، احتفالا بإتمام مصنع المرحلة الثانية الجديد للشركة في بانيو بغوانغجو يوم 28 حزيران/يونيو، وبإطلاق السيارة الرياضية للشركة جي أس 8 وسيارة الركاب الهجينة GA3S PHEV، وهي خطوة إلى الأمام لتحقيق التوسيع الإضافي لقدرتها الإنتاجية بقدر كبير من الكفاءة. وفي الشهر الماضي مثل إنتاج سيارة الركاب السوداء التي أطلقتها الشركة حديثا جي أيه 8 السيارة رقم 600,000 التي تنتجها جي أيه سي منذ إطلاقها في أيلول/سبتمبر 2010.

Jun Yu, general manager of GAC Motor, gave a speech at the company’s completion ceremony of its new phase II factory.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160730/394358

ومثل الانتهاء من بناء مصنع المرحلة الثانية انطلاقة جديدة لقسم الأبحاث والتطوير المستقل لجي أيه سي موتور ليصبح نظام إنتاج لتكامل واستخدام التقنيات الذكية التي تمكن الشركة من تحقيق قدرة انتاج سنوية تبلغ 650،000 سيارة.

كما تستعمل جي أيه سي موتور التكنولوجيات الخضراء والمستدامة في إنتاج السيارات، وذلك باستخدام مواد صديقة للبيئة للقضاء على المواد والغبار الضار في انبعاثات المصانع للحد من التلوث في الغلاف الجوي.

وتم بناء مصنع المرحلة الثانية في 15 شهرا وفقا لمبدأ البساطة وعدم التعقيد وصغر الحجم. ومن المتوقع أن تصل طاقته الإنتاجية اليومية إلى 740 سيارة بحلول نهاية شهر آب/أغسطس ويقدر أن يبلغ إنتاجه 150000 سيارة سنويا.

وكلك فإن جهود جي أيه سي  موتور الحثيثة في مجال البحث والتطوير أدت إلى خفض تكلفة الإنتاج في المصنع الجديد إلى حد كبير.

وقال المتحدث باسم جي أيه سي للسيارات “على أساس حجم الإنتاج ذاته ونفس المعدات التصنيعية، فإن تكلفة جي أيه سي موتور للاستثمار هي نصفها فقط مقارنة مع غيرها من العلامات التجارية المشتركة و 30 في المئة أقل من العلامات التجارية المستقلة الأخرى.”

والآن، تم توسيع نطاق صناعة جي أيه سي موتور بصورة إضافية بعد إتمام مصنع المرحلة الثانية ودخوله مرحلة التشغيل الكامل. وبالإضافة إلى إنتاج السيارات التي تم تطويرها بشكل مستقل الرائدة مثل  جي أس 4، جي أيه 8 وجي أس 5 سوبر وأكثر من ذلك، صمم فريق البحث والتطوير لجي أيه سي موتور أيضا خط تجميع جديدا، مبتكرا بطول 90 مترا بسرعة إنتاج 52 ثانية للمحرك. خط التجميع هذا يمكنه أيضا أن ينتج أكثر من 200 نموذج من نماذج المحركات، ليصل الإنتاج السنوي إلى 700،000 محرك.

وقال المتحدث باسم جي أيه سي “عندما يصبح المصنع الجديد يعمل بكامل طاقته، ستتمكن جي أيه سي موتور من إنتاج أفضل السيارات نوعية بأعلى كفاءة إنتاج ممكنة في الوقت والتكلفة، ما يحقق التطوير المستدام للسلسلة الصناعية الشاملة التي تربط بين المصنع والموردين والتجار والمستهلكين.”

وأظهرت أحدث إحصاءات لجمعية سيارات الركاب الصينية أن  جي أيه سي موتور قد باعت ما مجموعه 159000 سيارة في النصف الأول من العام 2016، محققة بذلك نموا بنسبة 170٪. وفي حزيران/يونيو، باعت الشركة 26100 سيارة في شهر واحد، وهو ما مثل نموا يبلغ 143.6 في المئة في العام على اساس سنوى والأعلى بين جميع ماركات السيارات الصينية.

وأوضح الناطق المبادئ الأساسية الأربعة لجي أيه سي موتور في توسيع نطاق الإنتاج والسوق، ووضع التركيز على جودة المنتج، واستخدام الموارد من خلال انتاج متقدم والتنمية المستدامة والصديقة للبيئة وكذلك تقاسم النتائج الناجحة لإصلاحات الانتاج في الصناعة.

ومن المقرر لخطة الشركة المستقبلية أن تحقق قدرة انتاج سنوية تبلغ مليون سيارة بحلول عام 2020 بعد تأسيس شبكة البحث والتطوير العالمية بدعم من معهد هندسة السيارات لجي أيه سي، وسلسلة توريد عالمية، ونموذج تسويق وخدمة عنقودي، وتأسيس منصة السيارات وقطار الطاقة، ما يبني زيادة القوة التنافسية الأساسية للشركة في السوق الدولية.

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة جي أيه سي موتور هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، ملتزمة بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات سيارات من مستوى عالمي. شركة جي أيه سي تحتل المرتبة رقم ثمانية الأفضل بين جميع الماركات التجارية في دراسة جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء 2015 الصينية الأولية، والشركة الصينية الأولى للسنة الثالثة على التوالي.

الاتصال:
جون وانغ،
+86-20-3920-6308،
wangzj@gacmotor.com

كي لي
liqi@gacmotor.com