إطلاق أول مشروع هندسة ومشتريات وبناء لشركة ويسون للهندسة في الإمارات العربية

شنغهاي، 22 حزيران/يونيو، 2016 / بي آر نيوزواير / — يسعد شركة ويسون للهندسة (“الشركة”)، وهي واحدة من الشركات الهندسية الكيماوية البارزة المزودة لخدمات وتقنيات الهندسة والمشتريات وإدارة البناء في الصين، الإعلان عن أنها أطلقت أول مشروع هندسة ومشتريات وبناء في دولة الإمارات العربية المتحدة، متخذة خطوة مهمة إلى الأمام في سوق الشرق الأوسط الاستراتيجي.

هذا المشروع، الواقع غرب أبوظبي، هو جزء من مشروع توسعة مرفق الاثيلين لشركة رائدة في مجال توفير الحلول البلاستيكية الرائدة ذات القيمة المبتكرة. ويشمل نطاق عمل ويسونللهندسةالتصميم الهندسي والمشتريات وخدمات البناء. ومن المقرر أن يتم الانتهاء ميكانيكيا من المشروع في تشرين الأول/ أكتوبر 2017.

ولا يؤشر هذا المشروع فقط إلى اختراق الشركة لسوق الشرق الأوسط الاستراتيجية فحسب، ولكنه أيضا يظهر الاعتراف الواسع بشركة ويسون للهندسة بين أصحاب المشاريع في منطقة الشرق الأوسط. ولتقديم المزيد من الخدمات المخصصة لأصحاب المشاريع المحلية، كانت الشركة قد أنشأت مركز تنفيذ مشاريع ووضعت فريقا محلياللتصميم والمشتريات وإدارة المشاريع في أبو ظبي، وهو ما يسمح للشركة بتخصيص الموارد بشكل أكثر كفاءة واستجابة أسرع لاحتياجات المشاريع المحلية.

نبذة عن ويسون للهندسة (www.wison.com)

ويسون للهندسة (“الشركة”، SEHK رمز السهم: 2236) هي واحدة من أبرز مقدمي إدارة خدمات الهندسة الكيميائية والمشتريات والبناء في الصين. وتتخصص الشركة في خدمة قطاعات الطاقة بما في ذلك البتروكيماويات والكيماويات والفحم، وتكرير النفط والمواد الكيميائية. ومن ترخيص التكنولوجيا، وتخطيط المشروعات والمشورةلمشاريع اببي دي بي وأف إي إي دي، إلى التصميم الهندسي وإدارة المشتريات والبناء، فضلا عن خدمات الشركات الناشئة والخدمات التشغيلية، تقدم الشركة خدمات متنوعة وحلول الوقفة الواحدة للعملاء في جميع أنحاء العالم.