إطلاق شاحنات فوتن السوبر عالميا في آي أيه أيه 2016

هانوفر، ألمانيا، 27 أيلول/سبتمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — في تمام الساعة الـ 5:00 مساء من يوم 22 أيلول/سبتمبر، 2016، انضمت تايم فوتون Foton  الألمانية إلى أعضاء “تحالف الشاحنات الصينية الذكية المرتبطة” مثل ديملر، كامينز، وزي أف وكونتينانتال أيه جي لتقديم حفل الإطلاق العالمي للشاحنات السوبر خلال معرض آي أيه أيه IAA 2016 في هانوفر.

وشهد كل من السيد غونغ يوجيونغ، نائب الرئيس التنفيذي لفوتون موتور غروب، والسيد جو ليانغ، الرئيس التنفيذي لفوتون ديملر أوتوميتيف، والسيد بريت ميريت، المدير التنفيذي لشركة أون هاوي بزنس، وحدة أعمال المحركات في كامينز، والسيد جوكيم هولزنر، نائب الرئيس الأول للعربات التجارية، زي أف، والسيد مايكل جي روف، رئيس قسم العربات التجارية في أيه جي، وأعضاء آخرون في التحالف الاحتفال واستهلوا حفل الإطلاق العالمي لشاحنات فوتون السوبر، بما في ذلك أيومان إيست، وهي الشاحنة الثقيلة، وأيوماركس، الشاحنة المتوسطة والخفيفة.

Foton CICSA members start Foton Super Trucks Global Launch Ceremony.

http://photos.prnasia.com/prnh/20160926/0861610009-a

وفيما أصبحت المشاكل البيئية العالمية أكثر بروزا على نحو متزايد، فقد باتت اللوجستيات الفعالة والمهنية النظيفة ذات أهمية خاصة. شاحنات فوتون السوبر هي شاحنات صديقة للبيئة، ذات كفاءة عالية وموفرة للطاقة، آمنة ومأمونة، تبنيها فوتون بالتعاون مع ديملر وكامينز بمساعدة من الحكمة العالمية لتحالف الشاحنات الصينية الذكية المرتبطة. وفي المستقبل، سيتم تخفيض استهلاك الوقود في هذه الشاحنات بنسبة 30٪ (أو سيتم استبدال الوقود بالكهرباء)، وسيتم خفض انبعاثات الكربون بنسبة 30٪ (أو إلى صفر) وسيتم تحسين كفاءة الشحن بنسبة 70٪. وسوف تستهدف شاحنة أومان إيست من فوتون عملاء الشحن اللوجستي الأجانب المنضبطين، العالي الكفاءة، الذين يركزون على المسافات الطويلة وعالي القيمة المضافة في جميع أنحاء العالم، في حين ستركز سلسلة فوتون أومارك على سوق الخدمات اللوجستية الراقية في المدن بالعالم.

وفي حزيران/يونيو 2016، بنت مجموعة فوتون للسيارات تحالف الشاحنات السوبر الصينية المرتبطة الذكية الذي يضم الشركات العالمية الشهيرة مثل فوتون، زي أف، كامينز، كوسكو لوجيستكس، سيفا لوجيستكس، فوريسيا، وابكو كونتيننتال إلكترونيكس وتوف راينلاند، التي تغطي مجالات مثل صناعة السيارات والأنظمة الأوتوماتيكية، نقل الخدمات اللوجستية، والالكترونيات، والأجهزة الكهربائية، الخدمات اللوجستية الذكية والإنترنت. وبالمقارنة مع المزيج السابق الذي كان يتكون من “فوتون، بنز دايملر وكامينز”، فقد توسع التحالف بصورة أكبر في العمق والعرض عبر استيعاب المزيد من شركات الانترنت والخدمات اللوجستية الذكية “.

وقال ممثل سيسا، السيد مايكل جي روف، رئيس المركبات التجارية، كونتيننتال، “كعضو في التحالف، فقد وفرت كونتيننتال الحكمة المهنية لقسم الأبحاث والتطوير لشاحنات فوتون السوبر في أوروبا على مدى السنوات الأربع الماضية في جوانب مثل المعدات السلامة الالكترونية، ومعدات الاتصالات الذكية، إي بي أس، نظام الكوابح، نظام الشاسيه ونظام الهيكل الإلكتروني.”

Mr. Brett Merritt, Executive Director of On-highway Business, Engine Business Unit, Cummins, says in an interview.

http://photos.prnasia.com/prnh/20160926/0861610009-b

وقال السيد جوكيم هولزنر، نائب الرئيس الأول للعربات التجارية، زي أف، “إن مشروع شاحنات فوتون السوبر هو مشروع ذو أهمية كبيرة. ونحن سعداء للانضمام إلى شركات شهيرة على مستوى العالم في المساهمة بحكمتنا لهذا المنتج المهم. وسوف نقوم بتوفير خطوط سير مهنية وتقنية الشاسيه لشاحنات فوتون السوبر للحد من استهلاكها للوقود وانبعاثات الكربون.”

http://photos.prnasia.com/prnh/20160926/0861610009-c

وقال بريت ميريت، المدير التنفيذي لأون هايواي بزنس، وحدة أعمال المحركات، كامينز، في مقابلة: “فوتون شريك مهم لكامينز في العالم، وكامينز هي عضو رئيسي في برنامج شاحنات السوبر في الولايات المتحدة. وقد قدمنا دعما تكنولوجيا رائدا لمحركات شاحنات فوتون السوبر، وهو ما سيكون ميزة كبيرة لمجموعة فوتون.”

http://photos.prnasia.com/prnh/20160926/0861610009-d

إن إطلاق شاحنات فوتون السوبر يشير إلى أن فوتون قدمت التزاما قيما “لتقديم الحلول اللوجستية المرتبطة الذكية للعملاء على الصعيد العالمي.” وهذا وسوف يسرع في ظهور عصر عولمة الشاحنات الفائقة.