إقبال شديد على مشروع دبي المتميز الذي تقدمه شركة “ماغ للتطوير العقاري”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 سبتمبر 2016 /PRNewswire/ —

تظهر التقارير الخاصة بإحدى الشركات الرائدة في الاستثمار والتطوير العقاري حجم الطلب المتزايد على المرحلة الأولى من أحدث مشاريعها لتوفير إسكان لمتوسطي الدخل في دبي الجنوب.

قبيل افتتاح معرض سيتي سكيب 2016، ذكرت شركة “ماغ للتطوير العقاري” (MAG PD) أن المجموعة قد حققت مبيعات مؤكدة فعليًا بنسبة 90% من المرحلة الأولى من مشروعها “ماغ 5 بوليفارد” (MAG 5 Boulevard) العقاري . وجدير بالذكر أن الشركة تشهد طفرات نمو قوية من خلال حقيبة أعمال مشاريعها التي تم تسليمها بالفعل بقيمة خمسة مليارات درهم إماراتي، فضلاً عن مشاريع أخرى قيد التطوير وتُقدر قيمتها بخمسة مليارات درهم إماراتي أيضًا.

وقد عبَّر السيد طلال موفق القداح الرئيس التنفيذي للشركة-على لسان عملاء الشركة والمستثمرين بها-عن سعادتهم بالنتائج التي تحققها الشركة، قائلاً: “لقد حظينا بعام رائع حتى الآن. فلدينا 12 مشروعًا قائمًا بالفعل يمثلون مزيجًا فيما بين المشاريع السكنية والتجارية والمستودعات. ويتمحور اهتمامنا حول الحفاظ على مستوى عالٍ من الجودة والكفاءة وسرعة التسليم، لكي يتحقق لنا ضمان رضا كل من مستثمرينا وعملائنا على حد سواء.”

ومن خلال مستوى الاهتمام والطلب المرتفع الذي يحاط به مشروع “بوليفارد” من جانب كل من المستثمرين والعائلات الراغبة في الحصول على منازل عالية الجودة بأسعار اقتصادية، يتضح أن مشروع “ماغ 5” يفتح آفاقًا جديدة عن طريق تقديم تعريف جديد للتصميم العصري عالي الجودة وإعادة تشكيل الحياة السكنية في قلب منطقة حديقة الحزام الأخضر بدبي.

واستطرد القداح بقوله: “إننا نفتح آفاقًا جديدة من خلال مشروع “ماغ 5 بوليفارد”. إنها فرصة استثنائية بما تقدمه من عائد بحد أدنى 10% للمستثمرين ذوي الرأسمال المتوسط والعائلات لشراء منازل عالية الجودة مقابل أسعار اقتصادية. يحتل المشروع موقعًا استراتيجيًا في منطقة حديقة الحزام الأخضر بالمدينة وتتميز المباني فيها بالطابع واللمسة الأوروبية. ونحن على يقين من أن العقارات في هذا المشروع سترتفع قيمتها بمرور الزمن.”

وقد أدى التزام الشركة بمشاريع ’جودة الحياة‘-التي تضع فيها قيم العملية والتصميم الجميل وكفاءة استغلال المساحات في المشروع على قمة أولوياتها -إلى جذب العملاء والمستثمرين الذين يبحثون عن القيمة العالية ويتلقونها مقابل استثمار أموالهم. تضع شركة “ماغ للتطوير العقاري” ثقتها في أنه على المدى الطويل سوف تصبح مشاريع ’جودة الحياة‘ هي المعيار العام للتطوير العقاري في المنطقة.

ففي عام 2016، واصلت شركة ماج للتطوير العقاري استكمال مشاريعها في أنحاء الإمارات العربية المتحدة؛ بما في ذلك مشروع “ماغ 5 بوليفارد”، و”بولو ريزيدنس”، و”بولو تاون هاوس”، و”مستودعات القوز”، ومشروع “شموس” السكني في الشارقة.

http://www.mag5boulevard.com

المصدر: شركة ماغ للتطوير العقاري ذ.م.م.