إكويوم تستحوذ على هيرتيج تراست غروب وتتوسع إلى سنغافورة وجزر العذراء البريطانية

هونغ كونغ، 24 تشرين الأول/أكتوبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت الشركة البارزة المزودة لخدمات الائتمان والشركات إكويوم عن استحواذها على هيريتيج تراست غروب، وهي شركة خدمات شركاتية آسيوية مستقلة، لديها مكاتب في سنغافورة، هونغ كونغ وجزر العذراء البريطانية.

وإذ أنشئت في العام 2002 بقيادة رئيسها التنفيذي أنجيلو فيراندوس، توفر شركة هيريتيج تراست غروب خدمات الائتمان، والتأسيس، والضمان، وخدمات الشركات والمحاسبة.

وعلقت الرئيس التنفيذي العالمي لإكويوم، شيلا دين: “إن الاستحواذ على تراست هيريتيج غروب يوسع نطاق تواجد إكويوم إلى المناطق الجديدة مثل سنغافورة وجزر فيرجن البريطانية مع توسيع فريقنا الحالي في هونغ كونغ. وتواصل استراتيجية النمو لإكويوم التركيز على تحقيق النطاق والمضمون… عبر كل منطقة نعمل فيها. يسرني أن أرحب بانجيلو وفريقه إلى إكويوم – وهم يعكسون فلسفة إكويوم المتمثلة في بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء، وهو ما يمثل كثيرا روح خدماتنا نحن. وبالنسبة إلى عملاء إكويوم، فإن هذا يوفر مزيدا من فرص الحصول على الخدمات والخبرات الدولية. أشكر شركاء الأسهم لدينا، أل دي سي، وكذلك المستشارين القانونيين في غولنغ دبليو جي على مشاركاتهم القيمة ودعمهم طوال هذا المشروع الاستحواذي.”

وأضاف انجيلو فيناردوس، الرئيس التنفيذي لهيريتيج تراست غروب: “هذه خطوة إيجابية لهيريتيج تراست غروب. لقد كانت أولويتنا دائما تقديم أفضل الخدمات في هذه الصناعة، وأصبح ذلك صعبا على نحو متزايد في بيئة تواجه المزيد من المنافسة والمتطلبات التنظيمية. أن تصبح شركتنا جزءا من مجموعة إكويوم يمثل ضمانا لعملائنا باستمرار تلقي الخدمة التي يستحقون، بالإضافة إلى استفادتهم من اتساع نطاق الخدمات والمهارات المتاحة من خلال مجموعة إكويوم الأكبر. يمكن لعملاء هيريتيج أن يطمئنوا إلى أنه سيكون بوسعهم التواصل مع نفس الأسماء التي ستصبح الآن موظفة لدى إكويوم. وبالنسبة إليهم، لن يتغير شيء سوى الوصول إلى مجموعة موسعة من الخدمات العالمية.”

وهناك ما مجموعه 60 موظفا، بما في ذلك فريق الإدارة العليا، الذين سينضمون إلى  إكويوم غروب  بأثر فوري. وسينتقل فريق هونغ كونغ إلى مكاتب إكويوم القائمة هناك، وستغير هيريتيج تصنيف ماركتها لتصبح إكويوم في كانون الثاني/يناير عام 2017.

وجاء الاستحواذ على هيريتيج في أعقاب الإعلان مؤخرا عن شراكة إكويوم الاستراتيجية مع مجموعة لينكس  في دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر.

الاتصال:
دبي ديفيدسون
مديرة تطوير الأعمال للمجموعة – آسيا
إكويوم غروب
debbydavidson@equiomgroup.com
114 3188 852+

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20161011/8521606489