إنتهى ميدل إيست فيلم أند كوميك كون 2016 بنجاح مبهر

  • تجاوز حضور ميدل إيست فيلم أند كوميك كون 2016 التوقعات مع بيع جميع تذاكر يوم الجمعة
  • بدأ ميدل إيست فيلم أند كوميك كون 2016 موسما جديدا لثقافة البوب ​​مع الإعلان عن غيمز ميدل إيست GAMES Middle East في سبتمبر وأنيمي ANI:ME في أبو ظبي في اكتوبر.

الشرق الأوسط، 12 أبريل 2016:  إنتهى ميدل إيست فيلم أند كوميك كون (www.mefcc.com)، مهرجان ثقافة البوب ​​ في الشرق الأوسط، وقد أعلن المنظمون، ذي ألاينسThe Alliance  عن معرض آخر ناجح بشكل كبير مع زيادات في الحضور والعارضين من مختلف أنحاء المنطقة والعالم مع بيع جميع تذاكر يوم الجمعة.

Cosplayers at MEFCC 2016

http://photos.prnewswire.com/prnh/20160414/355314

في الذكرى السنوية الخامسة، منح المشجعون فرصة مذهلة لمقابلة المشاهير بما في ذلك كريستوفر لويد Christopher Lloyd ، نيكولاي كوستر والداوNikolaj Coster-Waldau، راندي أورتن Randy Orton ، سامور غلاوSummer Glau، نيك فروست Nick Frost ، فيرونيكا تايلور Veronica Taylor، ماكس لانديس Max Landis وداريل مكدانيلز Darryl McDaniels. الفنانين العالميين مثل فابيان نيسييزا Fabian Nicieza  وكيفين إيستمان Kevin Eastman (مبدعي ديدبول Deadpool وسلاحف النينجا Teenage Mutant Ninja Turtles على التوالي)، وبعض العروض والمعارض المذهلة من مارفل Marvel ، باراماونت Paramount ، نيكيلوديون Nickelodeon ، WWE، بلاي ستيشن PlayStation ، EA الرياضة EA Sports ، سامسونج Samsung ، IMG ومراس IMG & Meraas  وغيرها الكثير.

كان الحدث مليئا بمحتوى مثير للاهتمام بما في ذلك بطولات الألعاب ومشاهدة مسابقة لفانتا ماسترز غايم زون Fanta Masters GameZone، وتم عرض الأفلام الجديدة والكلاسيكية في قاعة سينما آي ماكس، IMAX Cine Club. بالإضافة إلى ذلك شهد المعرض ورش عمل إبداعية وحلقات نقاش مع المشاهير، في حين مثل أكثر من 250 فنان إقليمي، تواجدوا لعرض أعمالهم المتعددة في Dubai Culture Artists’ Alley.

تنافس المعجبون في المؤتمر من خلال زيّهم ومعلوماتهم حول الخيال العلمي أو الأبطال الخارقين في مسابقة كوزبلاي الاسطورية في ميدل إيست فيلم أند كوميك كون، مع فوز الاوائل في فئات متعددة بجوائز نقدية.

“كان من الممتع أن نرى الحشود الهائلة وحماسهم اتجاه كوميك كون مرة أخرى هذا العام، خصوصاً أن بعضاً منهم كان من خارج دبي. يسرنا أن نكون جزء من هذه الفعالية منذ انطلاقته في السنة الأولى حتى اليوم، خاصة مع نموه السنوي مما يجعله واحد من الفعاليات السنوية الرائدة في دبي. لا يسعنا الإنتظار لما يحمله ميدل إيست فيلم أند كوميك كون لدبي في عام 2017” سالي ادواردز، مديرة الترفيه في دائرة دبي للسياحة

يدل نمو الحدث على شغف المشجعين الإقليميين ومساهمة الشرق الأوسط المتنامية في دينامية المسرح العالمي، السينما والتلفزيون والألعاب والرسوم الهزلية. ويلتزم ميدل إيست فيلم أند كوميك كون خلق المزيد من الفرص للمتخصصين في هذا القطاع، المعجبين والأصدقاء للاجتماع معا لتبادل الأفكار وسوف يشهد عام  2016 عرضين لثقافة البوب ​​في دولة الإمارات العربية المتحدة، غايمز ميدل إيست، في مركز دبي التجاري العالمي، وأنيمي ANI:ME في أبو ظبي، ما يعزز سمعة دولة الإمارات العربية المتحدة كمركز للترفيه والأحداث.

غيمز  ميدل إيست  – GAMES Middle East، الحدث الأبرز للألعاب في الشرق الأوسط سيعقد في مركز دبي التجاري العالمي من 22 إلى 24 سبتمبر. يحتفل الحدث بثقافة الألعاب ويلبي جميع عشاق الألعاب من المستوى الابتدائي لمستويات النخبة سواء كان ذلك على المحمول أو جهاز الكمبيوتر، وسيعرض أكبر نشرات وابتكارات هذه الصناعة لهذا العام.

أنيمي ANI:ME هو الاحتفال بالثقافة الشعبية اليابانية وسيكون العرض الاقليمي الأول من نوعه. يجري الحدث على جزيرة ياس في أبوظبي من 27 إلى 29 أكتوبر، وسيعرض هذا المهرجان أفضل ما في ثقافة أنيمي والمانجا بوب، بما في ذلك المبدعين، المخرجين، والجهات الفاعلة وcosplayers والسينما والموسيقى والألعاب وكذلك أنشطة الثقافة اليابانية التقليدية.

صرح بن كادي الرئيس التنفيذي لشركة ذي ألاينس: ” كان ميدل إيست فيلم أند كوميك كون هذا العام خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة لنا كشركة ونحن ممتنون لعشرات آلاف من المشجعين الذين يستمرون في حضور فعالياتنا عاما بعد عام، ونحن متحمسون للغاية لتحقيق الأفضل من خلال طرق جديدة ومختلفة للجماهير والصناعة على حد سواء.

تنظم ذي الاينس، شركة الاحداث العامة والمعارض التي  تأسست في عام 2015، ميدل إيست فيلم أند كوميك كون، غيمز 16 GAMES 16  وأنيمي ANI:ME ، وتركز على الثقافة الشعبية، الموسيقى، الأحداث الرياضية والمهرجانات. ذي الاينس الفائزة بجائزة “أفضل معرض” في حفل توزيع جوائز فعاليات الشرق الأوسط 2015 و 2012 لنجاح ميدل إيست فيلم أند كوميك كون ، تروج الآن لأحداث ستستقبل أكثر من 200،000 مشجع بحلول نهاية عام 2016.

للمعلومات الصحفية الرجاء مراسلة :press@mefcc.comtricia@katchthis.com   – max@katchthis.com

حول معرض ميدل إيست فيلم أند كوميك كون 2016

يعتبر معرض ميدل إيست فيلم أند كوميك كون 2016 أكبر وأشهر مهرجان لثقافة البوب في المنطقة الذي يعرض الأفلام، والتلفزيون، والخيال العلمي، والرسوم المتحركة، والألعاب، والمانغا، والكاريكاتير، والمقتنيات وأكثر من ذلك. يمكن للمعجبين لقاء المشاهير، شراء البضائع الحصرية، والمشاركة في ورش العمل الإبداعية والمسابقات، وتنافس في بطولات الألعاب أو مجرد الاسترخاء مع الأهل والأصدقاء.