إيثيكا يشارك القادة في المنتدى العربي للتمويل والعمل المصرفي بسويسرا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 أبريل 2016/PRNewswire/ —

ينضم معهد إيثيكا للتمويل الإسلامي – بصفته شريك المعرفة – إلى قادة العمل المصرفي من جميع أنحاء العالم المجتمعين في مؤتمر زيورخ لمناقشة مستقبل التمويل الإسلامي.

يشارك معهد إيثيكا للتمويل الإسلامي – الرائد في مجال تقديم التدريب والاعتمادات ذات الصلة بالتمويل الإسلامي ومقره في دبي – مع Swiss Arab Network (الشبكة السويسرية العربية) في أعمال المنتدى العربي للتمويل والعمل المصرفي الذي ينعقد في زيورخ بسويسرا في 4 مايو القادم. ويشارك إيثيكا بصفته شريك المعرفة للمؤتمر.

Ethica Institute of Islamic Finance logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150504/742909 )

صرح السيد منير خزامي رئيس الشبكة العربية السويسرية قائلاً  “إن مشاركة معهد إيثيكا للتمويل الإسلامي بصفته شريك المعرفة في أعمال المنتدى العربي للتمويل والعمل المصرفي تستكمل بصورة مثالية الرسائل الأساسية للمؤتمر: التمويل الإسلامي هو الواقع المستقبلي لأوروبا تمامًا مثل كونه الواقع الحالي في كل أرجاء العالم.”

“يكمن جزء من الحرمان الذي يشعر به العديد من المسلمين المهاجرين في أوروبا في نقص خيارات التمويل غير الربوي المتسق مع عقيدتهم الإيمانية. ولذا نهدف إلى تجسير هذه الهوة عن طريق توفير منتدى للتواصل. ولقد انتشر التمويل الإسلامي في كل أنحاء العالم، وأحد أهداف هذا المؤتمر هو إظهار مدى أهمية التمويل الإسلامي في أوروبا،” جاء ذلك في تصريحات المتحدث الرسمي لمعهد إيثيكا.

وبالرغم من النمو المطرد والثقة الكاملة في الآفاق المستقبلية، لم يحظ المنتدى العربي للتمويل الإسلامي والخدمات المصرفية إلا بالقليل من الاهتمام حتى الآن في سويسرا. ومن الجدير بالذكر أن الشبكة العربية السويسرية-وهي جمعية غير ربحية مقرها في سويسرا وتسعى إلى تجسير الفجوات بين سويسرا والعالم العربي- هي التي أطلقت هذا المنتدى.

جهة الاتصال: سمير حسن، هاتف: 8690-455-9714+، البريد الإلكتروني: contact@ethicainstitute.com

المصدر: معهد إيثيكا للتمويل الإسلامي