“إي سي يو لاين” تطلق على نفسها “اي سي يو وولد وايد”

مومباي في 2 مايو/آيار/ 2016/بي آر نيوز واير/ —

إدخال شعار “الجغرافيا المبسطة” Geography Simplified لتكتمل القيادة العالمية والحضور الشامل

أعلنت “إي سي يو لاين” ECU Line إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال (النقل العمومي دون تشغيل السفن)  NVOCC وهي شركة تابعة بنسبة 100% لشركة “أولكارجو لوجستيكس لميتيد Allcargo Logistics Ltd، اليوم عن تعميم شامل لهويتها الجديدة العلامة التجارية “إي سي يو وورلد وايد” ECU Worldwide مع شعار “الجغرافيا المبسطة” Geography Simplified.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160502/802562)

ECU Worldwide Logo

وقال رئيس “إي سي يو” في جميع أنحاء العالم شاشي كيران شيتي، إن “اسم (إي سي يو وورلد وايد) يبشر ببداية فصل جديد، وهويتنا الجديدة ملتزمة بخلق قيمة مضافة مستمرة للعملاء من خلال توفير أفضل الخدمات في فئتها عبر القارات، وبدمج خدمات جديدة والتكنولوجيا وأفضل الممارسات العالمية والخبرة المهنية بإمكانها أن تعيد تعريف تجربة العلامة التجارية لمساهمينا”.

وأضاف السيد شيتي “وهذا يتماشى مع رؤيتنا لنصبح منظمة بعائدات تبلغ 2 مليار دولار بحلول عام 2020، والذي يدفعنا لرفع سقف طموحاتنا باستمرار وخلق تحول ديناميكي ومثير لمنظمتنا”.

ويتمثل الهدف الرئيسي وراء تدشين العلامة التجارية الجديدة في تغيير النظرة إلى شركة بتقديمها للخدمات الشاملة وباعتبارها لاعبا عالميا يوفر خدمات ذات قيمة مضافة للعملاء كونه “مزود الخدمات المتكاملة”. ويظهر شعار “الجغرافيا المبسطة” أيضا نهجا لافتا للمنتجات يسلط الضوء على تواجد المجموعة بلا منازع من خلال شبكة شاملة مكونة من أكثر من  300 مكتب منتشر في أكثر من 160 بلدا.

ومع تدشين العلامة التجارية الجديدة، تقدم “إي سي يو” العالمية أيضا عروض جديدة مثل الحاويات البحرية الكاملة (FCL) والشحن الجوي. وتعد شركتها الأم “أولكارجو لوجستيكس لميتيد”، اللاعب اللوجستي المتكامل في الهند، مدرجة على بورصة بومباي (BSE)، وسوق الأوراق المالية الوطنية الهندية (NSE).

حول “إي سي يو” العالمية

وبخبرة ممتدة لأكثر من 28 عاما في صناعة النقل العمومي دون تشغيل السفن، تعد “إي سي يو” العالمية واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير خدمات الشحن الجزئي للحاويات (LCL). وقد نتج عن هذه الخبرة تركيز رائدة على شحنات ذات قدرة تحميلية أقل إلى جانب حلول مبتكرة معتمدة على التكنولوجيا لنقل شحنات العملاء من أي مكان إلى أي مكان في  العالم.

مع شبكة عالمية شاملة من أكثر من 300 مكتب في أكثر من 160 بلد، لا تقم “إي سي يو” العالمية بشحن البضائع ليس فقط في جميع القارات، وتوفر مجموعة واسعة من الحلول ذات القيمة المضافة حول المنتج الأساسي من خدمات تحميل أقل للحاويات.

حول أولكارجو لوجستيكس لميتيد

أولكارجو لوجستيكس لميتيد، هي جزء من مجموعة أفاشيا Avashya وهي شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات اللوجستية المتكاملة ومقرها في الهند، المدرجة في بورصتي BSE وNSE. وتشمل خدماتها عمليات النقل المتعدد الوسائط العالمية (NVOCC، LCL و FCL)، وعمليات  CFS/ICD في عموم الهند ،و المشاريع والحلول الهندسية (مشروع الخدمات اللوجستية وحلول تأجير المعدات)، امتلاك السفن وخدمات الاستئجار والخدمات اللوجستية التعاقدية.

وسائل الاعلام الاتصال:
ديفيا شيث
العلاقات العامة
+91 9619105533
divya.sheth@adfactorspr.com

صور: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160502/802562

المصدر: “إي سي يو” العالمية