اختيار جيني آي تي أم من قبل موفر خدمة من الفئة 1 في أوروبا لحفض تأثير عدم توفر الخدمة على الشبكات

تايبي، تايوان، 7 نيسان/أبريل، 2016 / بي آر نيوزواير/ — أعلنت شركة جيني نتويركس، وهي شركة تكنولوجي رائدة في تتبع رؤية الحركة على الشبكات والحماية من عدم توفر الخدمة، اليوم أن مزودة خدمة رئيسية عالمية المستوى في أوروبا قد اختارت حل جيني أيه تي أم GenieATM من جيني نتويركس لتقوية أمن شبكتها.

وكان قد تم الإبلاغ عن عدة هجمات الكترونية قوية أدت إلى عدم توفر الخدمة في أوروبا مؤخرا. وتسببت تلك الهجمات ليس فقط في شل خدمة المواقع والخوادم بل وفي حدوث انخفاضات ملحوظة في سرعة الإنترنت الإقليمية. وتنزع الشركات والمستخدمون النهائيون إلى تحميل مقدمي الخدمات المسؤولية عن ذلك. ولذلك فقد دفع الارتفاع الملحوظ في وتيرة وحجم هجمات عدم توفر الخدمة شركات الاتصالات الرئيسية في أوروبا للبحث عن حل فعال لمواجهة تحدي عدم توفر الخدمة الملح. وبعد تقييم دقيق ومطول، تم اختيار الحل المشترك لشركة جيني نتويركس وشريكها التكنولوجي نظرا لمعالمه القوية وقدرته في التخفيف من هجمات منع الحدمة الواسعة النطاق.

ويقوم حل جيني أيه تي أم المنشور حاليا في شبكة الاتصالات من الفئة 1 في أوروبا بمراقبة الشبكة باستمرار واكتشاف أي حالات عمل شاذة بالشبكة. وعند الكشف عن مثل هذه الحالات، يقوم برنامج جيني أيه تي أم تلقائيا بطلب تنقية حركة المرور من خلال تحويل حركة المرور الشاذة إلى منصة لتطهير حالات منع الخدمة التي يقدمها الشريك التقني لجيني. وتقوم منصة التطهير باستئصال حركة المرور الضارة من حركة المرور المحولة وإعادة حركة المرور المنقاة إلى الأماكن الأصلية. وبهذه الطريقة، يتم تخفيف تأثير الهجمات بدقة التطبيق مع الحد الأدنى من التأثير على حركة المرور المشروعة للمستخدم الشرعي، وذل لأن حركة المرور المريبة فقط التي يتعرف عليها برنامج جيني أيه تي أم هي التي يتم اعادة توجيهها. وتتم مقارنة  تفاصيل الكشف والتطهير وتقديمها عبر جيني أيه تي أم ويب جي يو آي، والسماح لمجموعة من الإجراءات بما في ذلك بدء / إيقاف إجراءات تخفيف الأثر يدويا أو أداء أعمال الاستكشاف في الوقت الحقيقي للأخطاء وإصلاحها ووقائع عملية الكشف.

وعبر نشر برمجية جيني أيه تي أم المشتركة مع تكنولوجيات تطهير النظام القائمة في الولايات المتحدة، تمكن المشغل من درجة الفئة 1 من رصد وكشف وتتبع الهجمات وتخفيف تأثيرها. وتشمل المزايا الرئيسية التي يوفرها هذا الحل المشترك أداء التكلفة المتفوق، والحماية المتعددة من هجمات منع الخدمة الكبيرة، والقضاء على مخاطر التطهير في الخط، وخدمات تحليل حركة المرور الشامل والأمن المدار.

وقال دنيس، الرئيس التنفيذي لشركة جيني نتويركس، “نحن فخورون بأن شركة مشغلة أوروبية من الفئة 1 قد اختارت تطبيق جيني أيه تي أم لحماية العمود الفقري لشبكتها من هجمات منع الخدمة. ومن خلال تبني  الحل المشترك من جيني وبرمجية تطهير الشبكات من شريكنا لتوفير حماية البنية التحتية للشبكات الواسعة النطاق، يستطيع عملاؤنا من مشغلي شبكات الاتصالات تنمية جودة وموثوقية الشبكات فضلا عن تنمية قاعدة عملائهم.”